مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رجعت لكم مع بقايا قصتي ~ هل من مجيب؟

وحدي وفيت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي البلقيسيات اناسبق وان طرحت لكم مشكلتي مع زوجي واني طلبت بيت وهددني ياخذ اطفالي الأربعه ونصحتوني وماقصرتوا وفعلا طبقت نصيحتكم واعتذرت منه وبينت له ندمي بس اصرعلى اخذههم جميعاا واخذو قلبي معهم بسبب مؤامره نسائيه مدبره لي وحتى الآن لا أعرف مصيري حسبنا الله ونعم الوكيل ولم يكتفن بذلك شهرن بي في النت .
والله من اخذهم دمعتي على خدي واخذهم وصياحهم يقطع القلب وتفطرت كبدي من المشهد الي شفته بنتي الكبيره على طول جتهاحالة ترجيع والولدتبول لاارادي وبنتي فوق الصغيره حالاارتفعت حرارتهامن شدة البكاء وسافربهم وانامومصدقه الي صاركأني في عزامن الفجيعه الي حصلت ولحد الان مصدومه احس اني في كابوس ماذقت طعم النوم ولاالراحه كل شوي افززواتخيل اصواتهم واشم ريحتهم بكل مكان ودي اني فقدت روحي ولافقدتهم مع اني قبل كنت اتمنى أغيب عنهم فتره عشان ارتاح من ازعاجهم وشقاوتهم بس ماكنت متخيله الوضع شلون بيصير وماكنت ادري اني مو قادره احتمل واتضايق زياده لماأكلمهم تلفون كله يبكون واناالحين احس بتأنيب الضمير لأني ربماأكون السبب في اللي صار !لأني وصلت الموضوع معاه لين سوى اللي سواه الله يسامحني اذاكنت السبب ويهديه ويسخره لي تكفن ياغاليات شورن علي ولاتنسوني من دعاءكم الصالح جزاكن الله خير.

وحدي وفيت

وين اخواتي ؟ انا في انتظار ردود شافيه عالأقل تطمن قلبي
أنا اموت فاليوم آلاف المرات

rose222

يا قلبي مدري والله ايش قصتك

لكن الله يفررررررررررج همك ويقر عينك باولادك وماتشوفي فيهم شر ويردهم لك عاجلا غير اجل ويؤلف بين قلوبكم

دلوعة سيمو

حبيبتي الجئي لله وادعيه من قلبك ان يرد اطفالك لك واستغفري كثيييييرا ..
اين اهلك من هذا عيوني؟؟
حبيبتي ان كان اطفالك اقل من 7 سنوات فأنت الأحق بتربيتهم الجئي الى المحكمه وطالبي بحضانتهم ..
كم عدد اطفالك؟؟ وكم بنت وولد واعمارهم؟؟

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يربط على قلبك كماربط على قلب ام موسى 000والله اني اشعر بحرقة قلبك000

لكن الجئي لربي ادعيه ان يحنن قلبه عليك وعلى عيالك000جاولي تكلمين احد من عائلته حكيم ويتقي الله ينصحه يرجعهم 000حرام المفروض العيال مايكنون بينكم قي المشاكل000

صدقيني هو يتألم نفسك المك ولايمكن يكون مرتاح ولكنه يمكن يقتنع بشخص يعرفه يكون له تأثير عليه

ابحثي عن حلول من اجل ابنائك000

وحدي وفيت

مشكورين ع تفاعلكم وإحساسكم بمأساتي
دخلت كثير من ذوي الدين والحكمه من اهلي مافاد معاه !
اولادي أربعه من تسع سنوات الى سنة ونصف !
والأخت اللي تبي تعرف قصتي تلقينها في موضوعي السابق ~

دلوعة سيمو

ياحبيبتي الجئي الى المحكمه وطالبي بحضانتهم..
لأن السنه والنصف تحت حضانة الأم..
لاتجلسي مكتوفة الأيدي..

أعلى