مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رجعت لبيتي وياليت مارجعت ..انتهيت وللابد

فرفوره9

السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم مرررره مشتاقه لكم معاكم فرفوره وراح اظل فرفوره على طوول باذن الله تعالى راح اكملكم ويش صار معي بعد مشكلتي الي بالرابط http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=341835
الجزء الاول
جلست شهر كامل عند اهلي وانا والحمد لله مواصله بكل الي اسويه ومرتاحه ومنتظره فرج الله تعالى وفي يوم كذا ما سمعت الي وابوي ينادي يقول وين العيال يكلمون ابوهم كنت اقهوه مع امي وخواتي المهم كلم العيال وطلب يكلمني فاستحيت من ابوي واخذت التلفون وكلمته عاااادي وبرسميه وبداى يعاتب ليش ماتردي وليش .... وايش تبغى يابنت الحلال قلت له الي ابغها ارسلته لك وانت اختار فقط المهم تشادينا بالكلام وعصب وبداء يغلط علي ويهدد سكت منه وقلت هذا الي عندي وسكرت ..انتهى

الجزء الثاني
على طول اليوم الثاني دقت علي اخته وقالت فلان مسافر لعندكم وجاي بالطريق يبغى ياخذك انتي والعيال انا وقتها ارتبكت وقمت وصليت ودعيت ربي ينور طريقي ويهدني للي فيه خير لي ولعيالي المهم وصل المنطقه ودق علي اليوم الي بعده على جوالي المره هذي رديت عليه بهدؤ قال انا جاي اتكلم معك واشوف العيال قلت حياك الله اقول لبوي ان شاء الله المهم جاء بالوقت الي قال عليه باليل واستقبله ابوي وضم عياله وسولف معاهم وانا تجهزت بس ما كنت مبالغه ابدا كان لبسي ومكياجي بسيط دخلت عليه وسلمت براسه عادي زي اي مره يكون بعيد ويرجع من السفر وكان ابوي موجود قام بيجيب ذبيحه وغيره حلف على ابوي واستاذن منه ياخذني لشقه دعاء لنا ابوي وقال الله يسعدكم روحوا وخلوا العيال عندنا وفعلا كان مشوره اختي اني اروح معه عشان نتفاهم لحالنا بدون مايحس ابوي ان في شي ورحت واقسم بالله يابنات كانت احلى ليله بحياتي بدون اي عصبيه او نقاش بين لي مدى اشتياقه وحبه لي ولبى كل شروطي بالرجعه وحلف بالله واقسم ايمانات مغلظه انه تاب من اي علاقه معه واني اساعده حتى حياتنا لاولادنا ويستقيم بيتنا على الايمان والاخلاص وعدني وعوود ولا يوم زواجي سواها وقتها ايش تبغوني اسوي غير اني ارضى واسلم واصدق كل كلامه المهم نمت ليله جدا حلوه واليوم الثاني وداني عند اهلي عشان الم اغراضي واستاذن من ابوي وامشي معه وفعلا مشيت ورجعت بيتي ولميت عيالي مع اخوانهم الي كانوا مو معي وعشت احلى يومين بس يومين وبعدها ؟؟؟ على فكره وداني السوق اشترى لي ملابس وفساتين وعقود وكل شي خاطري فيه ومن الاماكن الغاليه وكان مررره طيب طيب بشكل غريب واكل وكلام ودلع هو شمالي وشكرني على اني ماقلت لابوي عن شي ابدااا
الجزء الاخير
جاء بعد مارجعت لبيتي بيومين الساعه عشره باليل وانا مجهزهالعشاء ودخلت عليه بالغرفه شفت شكله متغيررر مره وجهه مسود وهو متوتر على الاخر سالته ايش مالك قال ولا شي عرفت وقتها انه داخل الكهف لازم اسيبه حتى يطلع منه وهوراح يقول لي المهم ماقلقانه عليه وشوي حول نصف ساعه ناداني دخلت عليه طلع لي رساله قديمه اناارسلتها لوحده من الي كلمهم كانت بصراحه قوي وجارحه بالنسبه لهاالله يشهد من الحره المهم يوم قالي ليش ارسلتي زي كذا قلت له حبيبي الرساله قديمه مره وبعدين احنى فتحنى صفحه جديده وما اسمح لك انك تحاسبني على اي شي قبل كذا وبعدين هي الانسانه الوحيده الي قليله حياء وتجرائت وارسلت لي تحرني فرديت عليها والحمد لله كان كل كلامي قوي بايمان الله وحدوده وعقابه ووقتها قلت له كونك تطلع لي رساله قديمه اكبر دليل على انك لسى متواصل معها او انك تدور على حجه تسوي مشكله والله يابنات قام بشكل بعمري وحياتي ماشفته فيه زي ما تقولوا تلبسه جن اعوذ بالله هب علي ضرب فظيع مابقى ولا خلى ومن فنون القتال الي تواها على جسدي وانا ساكته ولعن فيني ويلعن ابوي وصوته واصل اخر الدنياء خلااااص صرت مصدومه منه عشره اكثر من عشر سنين وانهى بشكل الفضيع اكبر دليل على ان ترجيعه لي عشان يسوي كذا فيني بعد مافك شوشتي هههه دخلت الحمام مشطت شعري عشان عيالي وتوضيت وعلى طوول وطلعت من غرفت النوم لقتني عمتي وخواته كانوا عندي وعيالي كلهم عند الباب واقفين وخايفين ماتكلمت عليهم لبست عبايتي وعمتي جالس تترجي فيني اني لا اطلع قلت لها مو طالعه ياعمه هذي عبايت صلاتي ههه انا طويله ولبس الصلاه مايغطيي رجولي فخصصت عبايه لصلاه المهم رحت غرفه وقفلت وصليت وبعدها قريت صورت البقره والحمد لله والله ماخلصتهاالي وانا مرتاحه وماقدرت ادعي عليه ابدا ودخلت عمتي وبناتها وسلموا علي وجلسوا معي حتى الفجر واصرت عمتي تاخذني معها لمنطقتهم انا وعيالي والحين عندها لي اسبوع وزوجي الشمالي سافرر وراح يرجع نهايه الشهر وتوته توته خلصت الحدوثه على فكره دق على ابوي ولعن شكل شكلي عنده وطلع على جثتي بلاوي كثيره وخلاني مجنونه وغيرتي ذبحته وتوهمي وشكي طفشته من حياته وابوي الحين زعلان مني ليش انا اسوي بولد الناس كذا كله هذا قالت لي عليه اختي انا ماقدرت اكلم ابوي زعلان مني وقال اني فشلته وصغرت نفسي وطغيت على زوجي بافعالي السخيفه ؟؟؟؟
اسفه طولت عليكم بس الحين ماراح اروح عند ابوي زعلان وشايل علي وايقنت ان زوجي انتهى من حياتي وللابد اول مره يمد يده علي عشان مين وحده كلبه ساقطه احرقها قول الله وقول الرسول وبنفس الوقت عيالي الي خليتهم لحالهم رجعت وهم مو مصدقين قطعوا قلبي انا محتااره اما اضم اولادي كلهم لحضني وارجع بيتي واعيش لاولادي ونفسي وبس او اتركهم كلهم واروح عند اهلي واحتمال ابوي يرجعني له غصب لان ماعمري شوهت صوره زوجي عند اهلي ابدااا شوروا علي تعبت ومليت بس ربي اقوى من كل قوي وما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

OM ZEYAD

الله يكون بعونك ومعيتك وييسر لك امرك بس مهما سوى ترى الحق معك الف بالميه وانتي سااااكته عليه ولاشوهتي صورته عند ابوك وهلك والحيييين هو اللي تكلم الله ينصرك عليك ويرد كيده في نحره وابشرك بالخيييير ان شالله والفرج مع الاستغفار وسوره البقره ورمضااان جاي الله ييسر لك امورك ولايحملك مالاطاقة لك به
اميييييييين

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اخ يا قلبي عليك يا فرفورة والله صارلي شهر اقول وينها الله يسهل امورها يارب
معليش عزيزتي ارجعي لبيتك وضمي اولادك في حظنك وعيش لنفسك وبيتك
واولادك وزوجك مصيره يصحا من السكره اللي هو فيها حسبي الله ونعم الوكيل
الله يخلص حقك منه ومن بنت هالحرام الله يشغلها بحالها امين
الدعاء والاستغفار والصدقة وسورة البقرة يوميا والقيام
اتركيه يراجع نفسه وصدقيني راح يرجع ندمان

توفي_2009

الله يعينك اختي ويفرج كربتك

معليش اختي ارجعي لبيتك واولادك لانهم اهم شي بالدنيا ومارح ترتاحين ابد بعيد عنهم

لك الله وزوجك الا وما يجي يوم يصحى فيه ويعرف انه ظلمك وغلط بحقك واتوقع هاليوم قريب

واتوقع سفرته هربان من نفسه قبل لا يهرب منك ومن اهله وعياله لانه مايقدر يواجههم بعد اللي سواه

توفي_2009

على فكره

ما اتوقع انه رجعك عشان يهينك ويضربك

الاحتمال الاكبر ان هاللي ارسلتيلها يوم عرفت انك رجعتي ارسلت له هالرساله عشان تخرب بينكم من جديد

الله ينصرك عليهم

fl0o0ry

طيب هو شوهه سمعتك عند اهلك ليش ماتخبري ابوكي بالمشكله لاتخليهم يحطو ببالهم انك شرانيه وانك السبب وهو الملاك لازم حد يوقفه عند حده مشكلتك خايفه ع سمعت زوجك وزوجك خايف ع مشاعر بنت الحرام وضربك عشانها ليش عاطيته قيمه اكبر من حجمه وهو مو مقدرك ...الله يعينك مادري ايش اقول بس سكوتك مو لصالحك

.PRADA.

//
جعل يده الكسر
وجعلها السرطان اللي ياكلها حسبي الله ونعم الوكيل
الله ينصرك عليهم

شمعةامل

لازم ابوك يدري بالسالفة ويوقف معك وخلي اختك تقوله او امك وخليه في صفك وخليه يوقفه عند حده وانت استخيري في رجعتك له الله يفرج لك عاجلا غير اجل

فرفوره9

الف شكر يالغاليات بس بليزماتدعوا عليه ابو اولادي ويش يصير لهم من بعده وصدقوني بضربه لي خلاني اطلعه من قلبي وعقلي للابد بس ياليت تفيدوني بخطوات مهمه ايش اسوي بالضبط

فرفوره9

افهموا علي يعني كيف اتعامل معه اطنشه وكاني مو موجوده في بيته او اعطيه كل حقوقه واكون على الصامت والله محتاره ابغى طريقه بالخطوات وحنى على ابواب رمضان يارب اجعله علي وعليكم رمضان سكينه وخيررر ياارب منتظرتكم اخاف يطلقني واخسر عيالي اذا طنشته واخاف اذا اعطيته حقوقه يتمادى اكثر واكون انكسرت للابد ويارب كون عوني ياااكريم

الله يعينك ويفرج همك ارجعي لاولادك وبيتك وطنشي زوجك وقولي انا رجعت لاولادي وابوكي كلمي امك تكلمه وتشرح له وضعك وان شاء اللله بيرضى عليك

احلى سمايل

الله يكون بعونك يارب والله مادري وش أقولك إن شاء الله الأخوات يفيدونك أكثر لأن الحال من بعضه الله يعيننا عليهم بس وأنا رأيي إنك تصبري عشان أولادك وعليك بالصبر والإستغغار والأيام كفيلة تغيره وراح يندم

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
على فكره

ما اتوقع انه رجعك عشان يهينك ويضربك

الاحتمال الاكبر ان هاللي ارسلتيلها يوم عرفت انك رجعتي ارسلت له هالرساله عشان تخرب بينكم من جديد

الله ينصرك عليهم
صح هذا هو اللي صار

كلام الاخت توفي صح

حبيبتي لاتخلي لها ولا تخلي وحده ما تخاف الله تخرب حياتج

الله يهدي الحال بينكم وربي يهديه ويسحره لج

شوفي حبيبتي الله ينصرك ويسخرلك وامة في صفك خليهاتاخذعلية عهودوشروط مايمدايده ولايتطاول عليك وتقربي من ربك وهو الي يدلك ويرعاك

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياااقلبي عليييك حسبي الله على كل بنت تكلم رجال متزووج
ذكرتيني انا زوجي ضربني ضرب عشان بس اني دسيت هديه من خويته
وقلت اني رميتها ثار زي المجنون يدور الهديه بدولاب وانا انقهرت وطلعتها له
ورميتها بوجهه وقام ضربني وكسر الكليب براسي ويرميني برى شقتي كل
هذا عشان بس هديه من خويته الله لايوفقهم الله يحرقهم بالدنيا قبل الاخره
والله ماحللهم ولا اسامحهم ..
الله يفرجها علييييك وعلي يااااااااااااااااااااااااااااااااارب عاجلا غير اجلا
لاتتركين الدعاء ياقلبي الله يوفقك

أعلى