مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رجعت بنت بعد 3 اطفال ؟

أم ألمى

:blushing:
عملت خياطة تجميلية بعد الولادة على يد وحدة سودانية ، بس الله يهديها ضيقت بالمرة من براء وجوه ليه الحين 5 شهور والد ولسع ماتم الافتتاح ، الام شديدة وجروح خارجية وزوجي طفش كأنها حرب ابغى استشارتكم جربت الفازلين وزيوت مافي فايدة تعبت .
الي عندها حل تسعفني ارجوكم ، مع العلم اني عملت في طفلي الثاني خياطة سودانية بس ماكانت كذا متعبه وصعبه .
تكفون ابغى حل ؟

عيون عزيز

راجعي دكتورة نسائية وخليها تشيك عالمنطقة ,,,,صعبة احنا نفيدج بمثل هالمشكلة,,,

المهاية

هلا اختي مافية حل الا ترجعين عندها وتوسع المكان اشوية ينعي اتفك قد غرزه

أم ألمى

ما اقدر اراجع عندها صار عندي خوف من الابر والبنج ما تتخيلون كيف سببت لي عقدة نفسية
انا عملتها في البيت مو في المستشفى

RO7

والله حاله هذي الي يقولون بتكحها عمتها

اذا ماتبين تروحين لها وللحين ودك تجربين اشياء ثانيه اعتقد (المزلق) الي ينشرى من الصيدليه وهو موجود بنكهات احسن من اي شي ثاني وان شاء الله يكون فيه الفرج

الـ عَ ـنا

الله يعينك اختي
بس سؤال كيف سويتيها بالبيت وهذي السودانيه دكتوره ولا كيف وانتي من ويين <<<<ذبحها الفضول خخخخخ

ملاك 88

احسن شي لازززززززززززززززم تراجعين دكتورة نساء ...لان مستحيل تحصلين الحل الصحيح عند الاخوات لان مشكلتج فيها خياطة يعني ماراح تعرفين شوالسالفة الا اذا الدكتورة اتشوف المنطقة ..ان شالله خيير الله يفرج همج امين

أم ألمى

هذي السودانية كانت تشتغل في مستشفى خاص خياطات تجميلية بعد الولادة بس تقول الراتب قليل وكرفونا بالشغل فقررت هيا وكثير زيها يشتغلون لحالهم مع العلم اني ولدت في مستشفى خاص وعملولي خياطة بس الدكتورة مصرية الله يسامحها عملت لي الخياطة بس ماطلعت كويسة

بنت الطالع

غلاتي الله يعينك يارب انا توني والده في مستشفى حكومي وطلبت من الاستشاريه قبل الولاده عمليه تجميليه فرفضت وبشده وقالت مستحيل نسوي لك عمليه بعد الولاده مباشرة لان المهبل بيكون واسع كثير وما ندري مدى التوسع الي صار معك ويمكن لو نسوي لك عمليه نضيقك اكثر من المطلوب وبتعاني انتي وزوجك لاكن بعد مرور 6 شهور تعالي افحصك واشوف مدى التوسع الي صار واسوي لك العمليه

دائمااااااا خلي هذي المعادله في بالك ..
الدعاء+ قيام الليل+ الاستغفار+ الصدقه + حسن الظن بالله =
فرج فرج فرج وتحقيق للآمال ورضى ملك الملوووك

اجواان

انا سويت خياطه تجميليه بس مو بعد الولاده رحت وانا ما فيني شي بس خايفه حيييييل من الجمااااع ومن كلام الحريم عن الخياطه انا لي خامس يوووووم

أم ألمى

انا سويتها بعد 60 يوم من الولادة بعد ما اكتشفت ان خياطة الدكتورة تعبانه
يارررررررررررررررررررررررررررب تعين والله خايفة

من رايي توسعين شوي عن دكتورة عشان يسهل لك انتي عارفه انه بعدين اذا حملتي راح تشوفين الموت عند الولادة كانك بكر الله يسهل عليك لازم تروحين لطبيبه نساء ياالغلا

أوركيد2009

تعملين خياطة في البيت تعتبر مجازفة
لأن الخياطة ممكن تنزف أو تتلوث
عموما الله يعافيك لازم تزوري طبيبة متخصصة

أعلى