مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رجاءساعدوني في حل مشكلتي المعقدة

لمعة طافئة

السلام عليكم

الصراحة عندي مشكلتين وأتوقع اني بألاقي الحل عند أخواتي البلقيسيات

المشكلة الأولى أنا حامل بالشهر السادس ومنذ حملت وأنا لا أرغب كثيرا في الحديث مع زوجي وأتمنى لو كان ساكتا طوال الوقت توقعت فترة وحم بالشهور الأولى وتنتهي ولا كنها بالعكس تزيد ولا تنقص

المشكلة ان زوجي طيوب وحبوب وما يستاهل بس ما أقدر أتقبل منه أي كلامة اذا قال لي كلمة حلوة كأنه سابني خاصة أثناء العلاقة الحميمة وأنا أحاول قدر الامكان أن لا ابين له حتى لا أجرحه الحين انا التي تعبانه من هذا الوضع أبي حل

المشكلة الثانية أنني قدمت على وظيفة قبل الزواج واشترطوا أهلي على زوجي الوظيفة فوافق

الحين لدي طفلة وحامل وجائتني الوظيفة زوجي رافض وأقنعني خاصة وأنا راتبه فوق الممتاز ويقول ما بأقصر عليك بشي وانسي الوظيفة

أنا ما عندي مشكلة

المشكلة بأهلي أمي وأبوي مصرين على أن أتوظف ولا أضيع الفرصة وقالت امي اذا رفضت الوظيفة لاتكلميني يااااااااربي كيف أسوي عطوني حل كيف أقنعهم عطوني حل تكفون

ياأختي الوحم تراه يستمر عند البعض لاخر اشهر الحمل يعني عادي
وبالنسبه للوظيفة دام زوجك رافضها فاسمعي كلامه احسن لك وقولي لأهلك انا ماأبغاها لانها بتأثر على حياتي
وترى ماراح ينفعك الا زوجك هو اللي بيجلس عندك مو اهلك
والله يهون عليك ...

خبايا سنين

دام انه زوجك ما عليه قصور ليش تشتغلي؟
مين أولى تهتم في بيتك انتي ولا شغاله؟
شوفي خبري اهلك انك بتنتظري لحد ما تولدي والوظيفة ما راح تروح وانتي غير مستعده للعمل وانتي حامل لأنك بتولدي بعد 3 شهور! \

بعد الولاده شوفي حالك وكلمي زوجك اذا لساته ما يبيك تشتغلي لازم تطيعيه وبعدين شو أحلى من انك تشتغلي لبيتك وعيالك وتحافظي عليهم بدل بهدله الدوام ، أسألينا نشتغل وشلون نتمنى يجي اليوم إللي نرتاح فيه

يا رب رحمتك ***

أختي نصيحتي لك ماتشتغلي صدقيني أنا أشتغل ومتبهدله كثييير
إيش تريدي أكثر زوجك يشتغل وراتبه فوق الزين
وفهمي أمك أن هذا زوجك وإنتي ماعليكي قصور وإنتي تريدي تهتمي بزوجك بنفسك ماتريدي من يد الشغالة

بالنسبه للي يصير معاج امر طبيعي جدا و في نساء الوحام ينقطع معاهم وفي الي يستمر
فلا تفكري كثير بهالموضوع
بس انتي قولي لزوجج بهدؤ انه انتي تمري بفترة صعبه ولازم يقدر وضعج و خليه يطلع بالانترنت على المراه الحامل و كيف شعورها
بالنسبه للوظيفه انا اقول بنتج وزوجج والي ببطنج اولى فيج
فاتركي موضوع الشغل الحين واهتمي بعائلتج
وربي يتمملج على خير

amoooly

اما عن الوحم فربما يستمر معك الى بعد الولاده..عليك ان تقرئي لزوجك من كتاب عن الحمل كيف يكو الوحم وانواعه..واعتذري له ان بدى منك تجاهل او تقصير..

الوظيفه علشان ماتزعلي احد..قولي لاهلك اوكي بس انتهي من الولاده وانفس..وبعدين يصير خير...واذا جاء بعدين قولي فاتتني الوظيفه وراحت لوحده ثانيه..

صراحه اتعجب للاهل اللي يصروا بهذا الشكل..!!!!

لمعة طافئة

أشكر كل من ردت على موضوعي
كان بودي أرد عليكن واحدة واحدة ولكنني لا أستطيع الجلوس كثيرا أما م الجهاز كثيرا وبصراحة استفدت كثيرا من ردودكن سلمتن من كل شر

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يقومك بالسلامة

وما تمرين به طبيعي ...في كثير من النساء تكره زوجها فترة الحمل ...وترجع طبيعية بعد الولادة

اما بالنسبة للوظيفة ...فشرعا ...كلام زوجك هو اللي يمشي عليك ...

فهمي امك انك مرتاحة مو محتاجة للوظيفة وان زوجك الان رفض لان الظروف تغيرت

وان اذا هي اصرت على رأيها ...راح ينخرب بيتك

وربي يهدي امك

أعلى