مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رجاءا ساعدوني بدي حل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام الفرح

:icon1366::icon1366::icon1366::icon1366:
السلام عليكم جميعا
انا ما بعرف اكتب مقدمات بس انا فعلا واقعة في ازمة نفسية مزعجة جدا
و انا اخترت قسم احلى البنات لانه يمكن البنات او حتى الامهات تساعدني

و القصة يا خواتي العزيزات هي:
انا امراة متزوجة من سنة بس طبعا كنت عند اهلي قبل ما اتزوج كنت انا و اهلي عايشين حيات مستقرة طبعا فيها الكثير من المشاكل بسبب مراهقتي و كانت احدى مشاكلي اني ما احب اهلي و احسهم مش اهلي لدرجة اني كنت ابكي ابكي ابكي لحد ما انام، و احيانا اقوللهم انتو مش اهلي
بدي اهلي الحقيقيين، انا ما بعرف من اي شارع جبتوني بس من شان الله حلو عني

كانت اسباب هذه الكلام انه دايما يضغطوا علي بالكلام، بالافعال، مع اني البكر على 5 بنات بدون اي ولد.
كانت النتائج انه اهلي كانو غضبانبن علي.
لحتى ما الله هداني لانه انا ما كنت راضية على نفسي،"ليش ازعل ماما حبيبة قلبي،شو عملتلي عشان اعزبها كل هالقد؟؟؟" هذا كان سؤال نفسي
لحتى رجعت للصراط المستقيم و الحمد لله، بس ما لحقت اتعامل معهم زي ما هم بدهم الا و التزوجت
صدقوني لحد الان كل ما اتذكر شو كنت اسوي معهم،، ابكي و اتندم على يلي سويته

بس مش هون المشكلة
المشكلة انه عندي اختي الصغيرة في صف الحادي عشر مثلي، عم بتمر بمرحلة المراهقة
بس اختي كتير خطيرة مراهقتها خطيرة جدا، صارت تتكلم كع شباب على التلفون و الساعة 2 بالليل
هذا الشئ خطا،
احنا عم بنحاول نكون اصدقائها لنحميها بس هي ما تسمع الكلمة،
لدرجة انه امي تريدنا نراقبها مع مين تتكلم على النت بس انا و اخواتي الاربع رفضنا هيدا الشئ
لانه احنا ما تربينا على التعدي على خصوصيات احد.
تدري انه لازم نعمل زي ما الماما حكت بس احنا نشوفها صعبة.
و يلي انا بدي مساعدتكم فيه
اني انا عصبية جدا
و زادت عصبيتي بعد ما تزوجت
حرام انا مبسوطة مع زوجي
بس ما بعرف ليش، و اذا عصبت باذي، زي اليوم مثلا رحت ما اكسر رجل اختي المراهقة لانها نرفزتني و عصبتني و المشكلة على شئ ما له معنى بس لانها ما سمعت كلمتي

و الله يا خواتي ما بعرف شو اسوي
انصحوني
حكيتلكوا قصة حياتي و حياة اختي يلي تشبهني بالظبط
ما اريدكم تاخدوا فكرة سيئة عنا

بس انا و امي و تخواتي ما عارفين ايش نسوي
كيف ممكن نخلص اختي من مراهقتها الخطيرة
و كيف انا ممكن اتخلص من غضبي المؤذي

رجاءا ساعدوني :icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366:

شوفي اختي انا عندي الحل انا كنت كذا في البيت مع امي واخواتي مره عصبيه وماقبل الكلمه بس صراحه جربت شي واستغربت مره من نفسي حتى اخوي قالي غريبه ماعصبتي تعرفي وش سويت وربي كثرات استغفار اقول(استغفر الله الحي القيوم واتوب اليه ) وربي راحت عصبيتي واحسن اني مره هديت والكل شاهد استغفر وانا جالسه او على سرير او في المطبخ في سياره كل ماتذكرت استغفرت والحمد الله الحين ماشاء الله تبارك الله هاديه جدا وعقبالك

بنسبه لاختك خلي امك تكون قريبه منها هي محتاجه حنان محتاجه امك تكون قريبه منها وتقولها انتي بنتي واحبك واعرف انك تكلمين شباب ماتعرفي ان هذا حرام وهكذا لين تقنعه بس اهم شي ان امك تكون هي للي تتكلم معها .............

والله يفرج همك

اختك في الله

حبيبتي أم الفرح ‘‘أولا حاولي اذا جيتي تعصبي تغيرين مكانك ‘وتنسي الموضوع اللي تتخاصموامن شانو‘ ثانيا حاولي تتقربي لاختك كثيير وتشغليها بشيء هيه بتحبوه كتييييييييييير يعني شيء بياخذ وقتها من التلفون والنت‘ بس مو شيء غلط ‘ثالثا انتي البكر حاولي تكوني قدوه صالحه يعني اقري قران كتييييييير سبحي استغفري وخواتك اذا شافوك هيك بيكتسبوا منك بس لاتأمريهم لان الامر في الغالب بيسبب الرفض من الجهه المقابله ::والله يوفقك ويحفظك لاهلك ويحفظ اهلك ليك

وليدة الحب

انا اأيد كلام اختي لاتنسي ذكر الله
فعلا الاستغفار له تأثير كبير في حياة الانسان والدعاء ايضا, وخلي امك تهتم فيها اكثر واكثر لأنها بحاجه الى اهتمام وحب وحنان من الكل...

ربي يعينك ويساعدك حياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى