مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ربي يفرج كربته االلي تفيدني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
:4:بالله اريد رقم الدكتور ناعمه جوالها الخاص ساعدني انا بحال مايعلمها الا الله انا فيه كرب وضيق ربي يفرج همها اللي تعطيني رقمها

الله يفرج همك وكربتك،، حاولي تتصلين أو تراسلين إدارة المنتدى يمكن تلقين أحد يفيدك،،
وفيه عندك أول ماتفتحين المنتدى ايقونه فوق بإسم: ماخاب من إستشار أو إستشارات أسريه،،
فيه إستشاريات تابعات للممكلة بلقيس،، إن شاء الله يفيدنك،،

وعندك ملك الملوك: ((( رب العالمين ))) أرفعي له إيدينك وأدعيه بحراره وصدق،، وأدعيه بالسجود،،وبكل وقت،،
قولي: اللهم يامغيث أغثني 3مرات
وأتحيني أوقات الإجابه: بين الأذان والإقامه ويوم الجمعه والثلث الأخير عندما ينزل ملك الملوك بعزته وجلاله للسماء ويقل: هل من داعٍ فأستجيب له،،وعندك وقت نزول المطر ووقت السفر ووقت ماتكونين صايمه،وأوقات كثيره لإستجابة الدعاء،،أنتي بس أتحينيها
ياأختي شوفي كم وقت وفرصه ومنحه أعطانا إياها رب العالمين ليستجيب لنا دعواتنا ونحن نترك عطاياه
ونذهب لعباده،، والله يا أختي العباد ماتلقينهم بكل وقت ولكن رب العالمين بكل الأوقات موجود
وهو أرحم الراحمين وأرحم من الوالده بولدها،،بس قولي يارحمن يارحيم يا أرحم الراحمين وأدعيه بأسمائه الحسنى بعد تسبيحه وإستغفاره وأستغيثي به وحده وشوفي كيف بيجيك الفرج، والله إني ما أتكلم من فراغ،، أنا مريت بتجارب عديده والله يفرج كربتك يارب ويسهل عليك كل عسير ويذلل لك الصعاب (( يارب ))
أنتي وكل مظلومه ،،،بس طيعيني وأرفعي إيدينك لرب العباد وقولي ياااااااااااااااارب وهو سميع مجيب الدعاء بإذنه تعالى،،

إن لقيتي رقم الدكتوره ناعمه إتصلي ،، ولكن لا تهملي الدعاء والإستغاثه برب العالمين ولاتقطعي صلتك به
وخصوصاً الإستغفار

أرجو إني أكون أفدتك،،

الله يحفظك من كل شر ويفرج همك ويريح بالك،،آمين يارب

ان شاءالله تلاقي الرقم باسرع وقت
بس انصحك اختي بالاستغفار
استغفر الله الدي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه من كل دنب اثيم
استمري على الاستغفار وسوف ينشرح صدرك
استغفري الله والجئي اليه وحده لا الى مخلوق ضعيف

ام ساني

لااعرف

اللهم فرج هم اختي ونزل عليها من رحمتك يارب

الحالة