مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ربي بس اللي يقدر يساعدنا .. بمشاكلنا ...

al.3noud

بسم الله الرحمن الرحيــــــــــــم ...:a200:

اللهـــــــم صلــــــ ي وسلم على اشرف الخلق محمد عليه افضل الصلاة والتسليــم...

ادري قصتي مالها دخل ابد بهذا القسم بس حبيت انبهكم لشي مهم ليش الوحده فينا اذا صار لها شي على طول تروح تشتكي للناس وتدور الحلول عندهم والحل بس بيد ربي هو الوحيد اللي يقدر يساعدنا ...

انا من اليوم وطالع ماعاد اشتكي لاحد غير ربي لان هو اللي بيده كل شي

ماراح اطول عليكم القصة من واقع تجربتي ...

كل يوم اقرا قصص عن فضل الاستغفار واستغفر بوقتها واسهى وخلاص وارجع اقرا موضوع ونفس كل مره :dunno:

بس هذي المره غيــــــــــــــــــر ..:clap: نويت من قلب اني التزم كل يوم لااازم اخصص وقت استغفر فيه

طبعا انا ادرس بالجامعه وتخصصي برمجه حاسب وكنت شاااطره مره ومتفوقه بالدراسه وماادري وش صار لي فجأة كرهتها وماعاد اذاكر لدرجة ادخل الاختبار وانا مافتحت شي واضحك ومااشيل هم خلاص مات قلبي من جد المهم اني كرهت الجامعه ومااحب احد يسئلني عنها ولاااروح لها ... اروح يوم بالاسبوع عند صديقاتي وارجع
طبعا جاتني انذارات ومعدلي زفت وانا لي رابع سنه هذي يعني سنة تخرج المهم راح تعبي كذا وخلاص وصرت ماافكر عادي الموضوع عندي وكل مره احد يسئلني اطلع عذر ماادري اوهم نفسي فيه والا عشان مااحد يغثني بالاصح الثنتين مع بعض

قبل اسبوعين فيه تقديم على كلية بالنت والتخصص تجميل ومكياج طبعا احب هذا المجال وقررت اقدم بدووون مااحط فبالي بس كذا وقدمت طبعا كان شرطهم ان شهادة الثانوي تكون لها بس 3 سنوات حد اقصى وانا شهادتي لها 3 سنوات وهاذي الرابعه وقلت مستحيل يقبلووني بس مدري وش اللي خلاني اقدم :nosweat:

المهم من وقتها وانا استغفر باليوم اكثر من 1000 مره واقوم قبل اذان الفجر بـ 10 دقايق اتوضى واصلي وادعـــــي وطول الوقت استغفر :c016: وكنت اكثر صيغة استغفار ارددها ( استغفر الله اللذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ))

وجتني اليوم الظهر رساله ع الجوال تم قبولك بالكليه :32: الحمدلله يارب يارب اتمها نعمه ووفقني وبنات المسلمين

من جد فرحت :a084: وحبيت اشارككم فرحتي ولاتحرمووني من دعواتكم ان ربي يفتح على قلبي ويتتم فرحتي ويوفقني بدراستي :20:

أستغفر الله.
رب اغفر لي.
( اللهم إني ظلمت نفسي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ).
( رب اغفر لي وتب عليّ إنك أنت التواب الغفور، أو التواب الرحيم ).
( اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً ولا يغفر الذنوب إلا الله، فاغفر لي مغفرةً من عندك، وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم ).
( أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ).

يزاج الله خير على هذا الموضوع الطيب وفعلا انا ولله الحمد دائما استغفر في اليوم 1000 مره وفي غرفتي سجادتي لها مكان خاص بالغرفه وجمبها امسويه مثل سله صغيره فيها كل ادعيتي وكتبي الصغيره واول ما اخلص على طول افتح السله واختار الي ابيه وايلس ادعي بكل الي بقلبي وفعلا على مشاكلي احس براحه نفسيه تحسدني الناس عليها

وجن ~

ماشاء الله تباررررررررررك الله الله يزيدك من فضله ويبارك لك ويرزقنا كل خير فعلا الاستغفار شئ عجيب وحمستيني له مرررررررررررره الله يسعدك ويجزاك كل خير =)

(( أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ))

من جد كلامك سليم

أنا صارلي أكثر من موقف وسبحان الله الإستغفار له مفعول عجيب

al.3noud

يزاج الله خير على هذا الموضوع الطيب وفعلا انا ولله الحمد دائما استغفر في اليوم 1000 مره وفي غرفتي سجادتي لها مكان خاص بالغرفه وجمبها امسويه مثل سله صغيره فيها كل ادعيتي وكتبي الصغيره واول ما اخلص على طول افتح السله واختار الي ابيه وايلس ادعي بكل الي بقلبي وفعلا على مشاكلي احس براحه نفسيه تحسدني الناس عليها

الله يثبتك يارب ويزيدك من فضله :20:

al.3noud

ماشاء الله تباررررررررررك الله الله يزيدك من فضله ويبارك لك ويرزقنا كل خير فعلا الاستغفار شئ عجيب وحمستيني له مرررررررررررره الله يسعدك ويجزاك كل خير =)

اللهم آمـــــين وياااك يارب :c016: من جد جلست اقول بنفسي ليش كنت كذا من قبل اذا صارلي اي شي اروح اشتكي وادور الحل عند الناس ومن جد تحسفت وقررت اني ماعاد اعيدها
وانتي لا تتهاونين ابد والله ماياخذ من وقتك شي

al.3noud

.• ღ ǼɱṒṒᵰӑh ღ;4729347 قال:
(( أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ))​

من جد كلامك سليم​

أنا صارلي أكثر من موقف وسبحان الله الإستغفار له مفعول عجيب​

الله يجزاك كل خير :c016:

2010 lulu

الله يزيدك من النعم ويثبتك ياااااااااااااااااااااارب

فجر 2010

استغفر الله الذى لااله لا هو الحى القيوم واتوب اليه
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله