مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ربيي اسالك الثبات والحكمه

بدوررررر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي احتاج مشورتكم :19:زوجي متعرف على وحده عن طريق موقع مسياروله الان اربع سنوات اول شي مسن ثم تطور الوضع لمكالمات ورسائل غراممممممممم متبادله
المهم لما اكتشفت الامر واجهته بهدؤ وصارحني انه يحبها بجنووون مع انه ماشافهابس من صوتها وكلامها اللي سحره مثل مايقول طبعا صدمه ماانساها وعدني يقفل الموضوع ويقطع العلاقه بس كذب علي واكتشفت بعودة العلاقه بس ايميلات ومسن :32:
طبعا مايدري اني داريه مع العلم ان شخصية زوجي جنوبي غربي
ماقصرت معاه دلال وحششششششششيمه ورومانسيه
وقفت معاه كثير في مشاكل وخسائر ماديه كوني موضفه مابخلت عليه بشي اقدر عليه بس والله مايستاهلللللللللل اعتبرني الان اذكره بمشاكله وانا سبب همومه وخسايره
فهو يبي وحده يحبها ويعشقها ثم يتزوجها ويعيش معها حياة جديده مافيه نكد حسبي الله وكفى
وهالحين افكر ارسل لها شعر كتبته بدم قلبي ابيه تبعد عنه ولا انتقم منها لان اللي تسويه حرام ومابنى على باطل فهو باطل

وش رايكم ارسل لها ؟:33:

ice creeem

الله يعينك حسبي الله ليها وحده تسوي كذا تتوقعين تخاف

يا قلبي والله بنات الحرام اللي ما استحو من الله مراح يفرق معاهم شيء قلوبهم صابتها قسوه من كثر الذنوب
يعني مستحيل تتغير او تتاثر بيت او حتى بحديث استغفر الله والله يهديها ان شاء الله \
بس نصيحتي افضل انك تغيرين طريقتك بالتعامل معاه
يعني اذا كنت تصرفين عليه لاتعطينه ولا ريال ولا هلله
واذا طلب منك قوليله ما معي
التقصير مو منك
عيشي حياتك لا تقعدين تلومين في نفسك ابدا

ونصيحه من اخت فلوسك امني لك مستقبل فيها ابني لك بيت فيها واطلبيه يرجع اللي اعطيتيه خليه ينشغل بشيء
قوليله انا بسدد ديوني ابغى فلوسي كلها ترجعها بس بهدوء كلميه
وحاولي تستقلين عاطفيا عنه لانه يجرح ومايداوي
وربي يفرج همك وتسمعين خبر يسرك قريب
انا كلمتك كاخت ولست اخصائيه
اتمنى لك الفرج وراحة البال
ولا تنسين ان تدعين بالثلث الاخير من الليل ان الله يفرق بينهم ويكره زوجك فيها

الله يفرج همك اختي,,,قريت قصه وحدة بها المنتدى قصتها قريبه منك بس حلت مشكلتها بطريقه حكيمه وذكيه ,,,اعجبت بذكائها بقولك وش سوت وادا تقدري سوي زيها اول شي تاخدي رقمها وخلي رجال يكلمها اخوك مثلا على اساس انوا هو من المباحث ويقولها انوا فلان الي هو زوجك مهرب مخدارت او اي مصيبه تقوليها وانوا الرقم مراقب من زمان ,, فا لازم تجي القسم يستجوبوها,,طبعا ماراح ترضى وتتحجج وانها بنت ناس المهم يقولها اجل غيري رقمك وترى رقمه مراقب لو حاولتي تتصلي مابيصير لك طيب

وان شاء الله تضبط

المتجدده37

شخصية زوجي جنوبي غربي
شخصية زوجك هذا فعلا مفتاحها
يحبها بجنووون مع انه ماشافهابس من صوتها وكلامها
لكن أخبريني عزيزتي هل حاربتيها بنفس السلاح أولا
الصوت والكلام اللي يسحر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دعائك جميل عزيزتي تمسكي به أكثر وأكثر واطلبي منه الثبات وحسن التصرف

وأما زوجك فلن تكسبيه مجددا سوى بالتغيير

اجعليه يلهث ورائك وتنازلي عن تقديم الخدمات له

وعموما الجنوبي الغربي يحب الاستمتاع بالشهوات:شهوة الجوع +شهوة الجسد
+شهوة الاسترخاء والراحة

هذا مايحضرني الآن

وفقك الله عزيزتي

فتو89

بدوووووووووووووووور الله ينصرك عليها ويرد كيدها في نحرها ويرده لك ردا جميلا يااااارب

حسبي الله ونعم الوكيل
بنات الحرم مو مخلين احد بحاله
الله يهديهم اجمعين
ويسخر زوجك لك

بدوررررر

الله يكتب اجركم على ماقدمتوه من توجيهات افهم من كلامكم اني ماارسل الرساله لها
بس حبيت اقول لكم اني اقدر اوصل الموضوع للهيئه او ارفع قضيه بالادعاءلانه لي اخوان مناصب فيهابس خفت على سمعتنا لانه بينجر زوجي فيهاوبتصير سااااااااااالفه مالها تالي

المنوه.

الله يفرجلك همك وينصرك عليها بنت الحرام..
لايضيق صدرك وانا اختك اهتمي بنفسك وعيالك وطنشيه وخليه يشوفك مدلعه نفسك علشان يمووووت قهر وعلي قولتك مابني على باطل فهو باطل صدقيني فرج ربي قريب بس عليك باالاستغفار وصلاة الليل..

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي أول شي سكي جيبك عنه بلاش نشامة للي مايستاهل

ياقلبك ترسلين لها شعر عشان تبعد عن زوجك خخخخخخخخخخخخخ يختي هذه الأشكال ماينفع معها التعامل بأسلوب راقي..

أرسلي لها هدديها بالفضيحة وتبليغ الهيئة .. أكيد تقول لزوجك .. إنت قولي له اش تبغاني أسوي

واحدة تاخذك مني ومنوعيالك أفرش لها الأرض ورد وأقول لها أهلا وسهلا ولا أوقف لها ساكتة أتفرج..

قولي له أي حرمة في مكاني ماراح تسكت.خليك جااااااااااااااادة في كلامك وحازمة.وهدديه بالفضيحة بين أخوانك .

والله أنا مو مع اللي يقولون استخدمي نفس سلاحها معه ... طيب إنت أكيد فيك مميزات ليش مو شايفها..

يعني إذا جننتيه بصوتك بيتركها ؟؟ ما أعتقد هذه الأشكال ماترتدع غير بالعين الحمرا.

الله ينصرك نصرا مبينا.

قمر بعيونه

الجئي لربك بان يبعدها عن زوجك وثانيا اخذي رقمها من جوال زوجك بدون مايحس عليك وطلعي رقم بدون شريحة بدون علم زوجك طبعا ارسلي لها تهديد بانك راح تفضحينها وترسلين رسايلها اللي طبعا ارسلتهم لزوجك لاهلها اكيد راح تخاف وتبتعد عنه

بدوررررر

ياحبيلكم اجمعين وعساكم ماتذوقون الخيانه ابدا في حياتكم واسال الله ان يرزقنا جميعا الصبر والثبات على الحق

ماينفع مع السافله الشعر وانتي ليش شعر؟؟؟؟؟ترجينها بنت ابليس ابحثي عنها وعن رقم احد يخصها وامسحي فيها البلاط مسح خليها تنقلع غصب عنها مهوب بكيفها 00000000

أعلى