مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رايكم يهمني

نور14موون

هلا خواتي

ابي رايكم في مشكلتي انا وزوجي صار لنا 15 سنه متزوجين يحبني واحبه ولله الحمد رغم الضروف اللي واجهتنا في بدايه زواجنا وتداخلات الاهل والازمات الماليه في حياتنا ولله الحمد تعدينها بالايمان والصبر والكتمان
المشكله بدت من اربع شهور بدت بعض المكالمات بطلب المشورة والنصح من قبل رجال ونساء (قضايا تطوير ذاتي او نصيحه زوجيه)
هذا ماضايقني اللي ضايقني بعض النسوان ترسل مسج والله يهداها تاخذ راحتها بالمدح والشكر والعبارات (يالغالي .العزيز والغلا كله .وغيرها )ولا بعد تطلب من زوجي يراسلها
زوجي بدا يراسلهم ويهنيهم في العيد ويرسل رسايل اخوة وعبارات ايجابيه واذا دقوا يكلمهم برا المنزل ويمسح رسايلهم علشان ماشوفهم باسم النصيحه والارشاد
انا هنا استجنيت عصبت انا عطاهم وجه صارحته بدا يقولي انتي ماتثقين فيني انتي لاعب فيك الشيطان وكلام قوي (هو شمالي شرقي وانا جنوبيه شرقيه )مقدرت الرد وظلت الجمرة في قلبي
اصبح مزاجي بقوة يطلع الصبح معصب يرجع مستانس ويضحك مع العيال
ويلعب معاهم
صار يسهر يعني يرجع علي الساعه 3واذا سالته يقول شغل
ادري زوجي متدين وماعنده هالخرابيط بس والله ماضمن اللي يكلمونه
زوجي نادرا يكتب مسج الحين يكتب مسجات ويرسل
بدا يهتم في الرياضه واكل الصحي زوجي عمرة 39
صار فيني هوس كلا افتش في جواله
صار ت كلا افكر واسرح
ابي مشورتكم ؟؟؟؟؟؟شنو اسوي ؟؟؟
احس انخبصت حياتي وين زوجي قبل 4 اشهور عن الحين

مستشاره2010

الله المستعان 0000000000000لاعاد تجيبي لزوجك سيرة ابدا اعطية الثقة الكاملة وراقبية من بعد0000000000ولاهم من هذا كلة اللجوووووء الى الله ولانطراح بين يديه فلاحول لنا ولاقوة الابه سبحانه

cuteSusu

اعوذ بالله من النساء قليلات الدين
بس ايش ذنب زوجك تنكدي عليه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اذا كان زوجك متدين ---كيف يراسل نساء اجنبيات عنه ---ويرضى ان يكتبون له المسجات ياغالي والغلا كله000والكلام اللي بدون حاجه 000

ياختي الرجل لايجوز له ان يتعدى في تعامله مع المرأه بدون حاجه ويتبادل الرسائل والمعايدات مع نساء اجنبيات عنه000

وحتى لوكان من منطلق شغله على حد قوله0000 هناك فتوى لمشائخ ثقات من الذين يأخذون الدين بقوه
ومن الراسخون بالعلم يحرمون التجاوزات بين الرجل والمرأه لانه هذا يفضي الى فتن وتتبع لخطوات الشيطان00

ناصحي زوجك وخوفيه بالله وحذريه من مزالق خطوات الشيطان---اسئل الله ان يهديه وينور بصيرته وان يرزقه الايمان الذي يحول بينه وبين المعاصي امين000

Camelia

ادعي ربك انه يحفظلك زوجك
وارجعي متل اول ورجعي حبك لزوجك
ولا كأنه صار شي
لاتنكدوا على بعض هيك انت عم تعطيه مجال اكتر لهيك شغلات
انسي اللي صار من 4 شهور
والله يوفقكم

نور14موون

دايما ادعو ربي الله يرجع زوجي مثل اول ولا يغير علي .انا اللي قاهرني انه مايرضا اقرا الرسايل لانه يمسح المسجات واذا يبي يكلمهم يكلمهم برا اذا قتله كلمهم يمي مايرضا ويقول اسرار ناس ويبوني انصحهم (مادري انا اعرفهم ولا ابي افضحهم اللي مايبي يقول لي )
واذا قتله علي الرسايل اللي شفتها وعبارات المديح يقول لي يحبون يعبرون عن شكرهم وانا ارد لهم التحيه
يعني رايكم اني اطنش فيه

يعني كذا وظيفة زوجج تطلب هالشي؟؟والا شو؟؟
على العموم أنصحج تكوني زوجته وبعد صديقته وخليه بروحه يخبرج المشااكل لأن كذا بيحاول ما يخبرج شي واذا قعدتي تقوليله ما يرمس وهو ما مقتنع بيرمسهم وبيساعدهم من وراج وبدون علمج فاحسن كل شي يصير قدامج ولا من وراج,,
ولا تخليه يشك في ثقتج له واحترامج له وتقولي يحبج وانتي عارفة شو يسوي ومن يرمس خلج هاادية ولا تتسرعي في اي حكم عليه

الله يوفقج يا عسل

أعلى