مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

راجعه لطليقي الخاين كيف اتصرف

فقد الحياه

السلام عليكم اخواتي الفاضلات ارجوكم ساعدوني ابغى حل
انا تطلقت بسبب خيانه زوجي لي وقلت اني خلاص انتهت حياتي معه برغم انه اخذني عن حب سبحان الله اصر انه يتزوجني وانا رافضه بحكم اني صغيره لكن صار الزواج كان طاير فيينني وصار يدور رضاي وانا والله ماقصرت معه سبحان الله في السنه الاخيره من زواجي تغير علي فجاءه صار يسب ويشتم ومايبغى يطلعني مكان لا ومره احسه طيب وحنون مزاجه متقلب والله حتى في الجماع متغير علي كانه مغصوب واحيانا يجيه برود في الجماع يعني يحاول معي بس بدون فايده كنت احزن عليه وكنت اكلمه باسلوب ان حياتنا الجنسيه في خطر وانه يعرض نفسه على دكتور عشان الحاله ماتطور اكثر من كذا بس صدمني يوم كنا جالسين عند التلفزيون وجا اعلان عن مقوي جنسي وقلتله اش رايك تاخذ منه رد علي بستهزاء قال بس الحاله هذي معك انت بس قلت حرام يمكن جرحته وسكت بعدها يالله طلع كلامه صدق اكتشفت انه خاني مع وحده ثانيه تطلقت وصارت مشاكل بينا بعد كم شهر دق علي وهو يبكي يتاسف على الي سواه وراح لابوي سلم على صدره ويده وهو يبكي ابوي حزن عليه وحاول يكلمني وانا رفضت في البدايه وبعدها كلمته ووعدني انه يعوضني عن كل شي يس انا خايفه صليت استخاره وحسيت اني ارتحت بس ابغاكم تساعدوني كيف اتصرف معه بعد مارجع بذات علاقتنا الخاصه احيانا افكر ماعطيه وجه ابد بس محتاره الله يوفقكم ساعدوني

موقفك كان حلو ترى
انك اتطلقتي منه عشان خانك
افضل واحسن لك
حتى لو رجعتي له
عشان يعرف انك ماترضين بالخيانه
ومدام استخرتي وارتحتي بالرجعه
توكلي على الله ماخاب من استخار
الله يكتب لك التوفيق يارب

أعلى