مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رائحة لا تقاوم بينك شوقر ،، الدفعة الرابعة وهالمرة مع التجارب من داخل المنتدى

فلسفة صمت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال الرسول صلى الله عليه وسلم من دخل السوق فقال
( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير)

كتب الله له ألف ألف حسنه ومحا عنه ألف ألف
سيئه ورفع له ألف ألف درجه وفي روايه أخرى وبنى له بيتا في الجنه.

ســــــــــــــؤال
تبين ريحتك تكون كذا ؟؟؟؟؟؟؟

أو

امممممممم او كذا

أجل تفضلي معي أقرئي الموضوع للاخـــــــر

بسم الله الرحمن الرحيم

منتجات pink sugar الايطالية من اكولنيا منتجات رهيبببببببببة جداااااااااااااااااااا تنفع للمتزوجات وكمان لكل سينجل ليدز بجد
صدقااااااا منتجات ريحتها رائئئئئئئعة غير انها قوية جدا وثابتة جدا

الحمد للله هى الدفعة الرابعة بتوفيق من الله سبحانه وتعالى واللى راح افتح فيها الحجز ابتداء من اليوم وان شاءالله بتوصلنى من اسبوعين لتلات اسابيع باذن الله

باخر الموضوع راح تلاقون تجارب لبنات من منتدى سيدات الامارات اللي شروا هاي المنتجات بالاضافة انى راح احط اراء اخدتها من النت لمستخدمي هذا المنتجات ان شاءلله كلها مبشرة بالخير

الحين اترككم مع هاي المنتجات ونقول بسم اللللللللللللله

عطر بينك شوجر 100 مل ب 220 درهم
رائحته روووووووووووووعة وثابته جدااااااااااااااااااااااااااااااا جداااااااااااااااااااااااا ويحتوي على فرمونات لاثارة الرجل

اسبري للشعر برائحة بينك شوقر خالي من الكحول وريحته ثاااااابتة حجم 100 ملي بسعر 120 درهم

Creamy Body Lotion
حجمه 250 ملى وسعره 120 درهم

GLOSSY SHOWER GEL
شاور جيل لتنعيم الجسم واعطاءه رائحة تدوم معكى طول اليوم حجمه 250 مل
سعره 120 درهم

بودرة للجسم بتعطى لمعة للجسم وبتنعم الجسم وتبيضه غير انها بنفس ريحة العطرودرجة ثبات هتحكمى عليها بنفسك سعرها 110 درهم

وهيك بنكون خلصنا من الموضوع بفضل اللللللللله التوصيل بيكون على المشترية 25 درهم لجميع الامارات المناطق الغربية ب 45 درهم

والحين اسبيكم مع التجارب (التجارب من منتدى تاني ) بس بليز لا احد يرد

فلسفة صمت

.ExternalClass .ecxhmmessage p { padding: 0px; }.ExternalClass body.ecxhmmessage { font-size: 10pt; font-family: Tahoma; } [QUOTE=غالية المري][QUOTE=hend123]السلام عليكم

كيفك حبيبتى اتمىن تكونيين بخير

حبيبتى طمنيني طلبيتك وصلتلك ؟

ان كانت وصلتك اتمنى يكون عجبتك وياريت تحكيلي رايك فيهاا ؟

تحياتي[/QUOTE]

هلا وغلا حبيبتي
وصلتني البارحه الظهر
ورايي فيها
جنووووووووووووووووووووووووووووووووون
ورووووووووووووووووووووووووووووووووعه
وحسافه اني ما طلبت من كل شي 4
بجد بجد بجد عطر الشعر جنون عيالي اللي هم عيالي لاصقين فيني بس يشموني كيف عيل زوجي ؟؟؟؟
والعطر الكريمي روعه وريحته وايد مركزة ماشالله
وحتى العطر السبري خبال وكل اغراضي خشيتها بسافر عقب اسبوع وبستعملهم في السفر
وارجوووووووج ارجوووووووج اذا بعد بتييبين من هالمنتجات خبريني لانها روعه ماشالله لا حول ولا قوة الا بالله
وصج انصح العرايس بهالماركة شي يخليج دلع وانتحسين بانتعاش غريب
الله يوفقج يا غناتي ومشكورة وايد وايد وايد
وعلى فكرة هالماركة وايد بنات السعودية والكويت يطلبون منها ومافي حد ما مدحها ماشالله
وارجوا منج تحطين ردي للجميع عشان يعرفون اشكثر هاريحه روعه .
اختج / ام عبدالله - غالية عبيد المري[/QUOTE]

[QUOTE=سودالهدب]مرحبا حبيبتي العطر وصل وبالنسبه لريحته ماشاءالله العطر ماعليه كلاام ريحته رووووووعه والله وكلمة روووووووعه بعد شوي عليه وكلهم عجبهم العطر وتخبلوا على ريحته والتعامل معاج الصراحه وااايد اوك واناا ارتحت لج ولتعاملج وان شاءالله بتكوون لي طلبيه ثانيه مع الايام والله الشاهد على كلاامي انه من وصل العطر تقريبا من الظهر لين الحين وريحته ماشاءالله تفوح في كل مكاان ولاا تغيرت ولاا حتى خفت والله يرزقج حبيبتي ويوفقج[/QUOTE]

[QUOTE=arwa omar]مرحبا اختي الغالية hend123

اول شي احب اشكرج واااااااااااااااااااااايد على تعاملج الراقي جدا جدا جدا معاي وهاذي اول مره اتعامل معاج واكيييييييييد ماراح تكون اخر مره

وبصراحه عطر بينك شوجر اكثثثثثثثثثثر من راااااائع وكل اللي معاي بالدوام تخبلو عليه والاحلى من جي ان زوجي وااااااااااايد عجبه العطر وقالي فيج ريحة مختلفة وجذابة
بصراحة دعيتلج وان شاء الله ربي يوفقج فتجارتج[/QUOTE]

[QUOTE=الشوق2008]هلا حبيبتي

آسفة ع التأخير

وصلتني الطلبية الحمدلله

تصدقي اني ما رشيت من العطر بس بمجرد اني فتحت الغطاة ثبتت الريحة ف ايدي.

وغسلتها كم مرة وبعدها الريحة ما راحت.

وبصراحة روعة ريحته انا اتخبلت على الريحة فما بالج بو الشباب....

جاري الاستخدام وبخبرج ان شاالله بالنتايج....

موفقة حبيبتي

وتسلميلي ع الذوق والرقي في التعامل..

تحياتي... [/QUOTE]

[QUOTE=رمـاد الـروح][B][RIGHT]صباح الخير فديتج
الحمدلله استلمت طلبيتي [ بينك شوقر ] اليوم

والله العطر ريحته خبااااااال
جد جد يثبت من العصر متعطره و اجتمعن عندي البنات
و كل شوي وحدة تسألني شو اسم العطر :12 (100):
و بعدين طلعنا نمشي .. و بعد كل ما نسلم ع مجموعة بنات يسألوني :12 (100):
ريحته تفوح ما شاء الله
لذيييييييذ :D:D

البودرة عيبتني بس احس العطر لي فيها خفييييييييييف وايد
يعني ينفع ل الليل و يثبت بالعطر

انا أول مرة أتجرأ اطلب عطر ماعرف ريحته كيف .. كنت متخوفه
بس الحمدلله من كلامج كان واضح انج ذويقه

الله يوفقج ف تجارتج و يرزقج من حلاله
ان شاء الله بيننا تعامل ثاني
متواصلين =)[/RIGHT][/B][/QUOTE]

[QUOTE=عنود الحب][QUOTE=hend123]كيف حالك عزيزتي

اتمنى تكوني بخير

اتمنى تكون طلبيتك بينك شوقر وصلتك ؟؟ طمنيني

لو وصلتلك اتمنى تكون نالت على اعجابك عزيزتي .. لو ممكن تعطيني رأيك فيها

دمتى بحب ..[/QUOTE]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اختي .. امس وصلتني الطلبيه

والعطر والله رووووووووووعه

اول ما رشّيت منه .. رشّيت رشّه وحده بس و كان قوي شوي .. بس بعد مابردت الريحه .. واااااااايد حلووو وعيبني .. وماشاءالله ريحة العطر ثااااااابته !!!

بصراحه وايد حلو ومميز .. وان شاءالله بطلب منج عطر الشعر يوم بتوفرينه ب اذن الله ^_^ لانه هالعطر وايد عيبني ف اكيد عطر الشعر مميز مثله :)

و والله العطر وايد حلو .. هههههههه توني رشيت شوي حق بنتي ههههههه وامي اتشمها اتقول اشم ريحه حلوه وغريبه خخخخخخخخخخ
موفقه ياااااااااارب

ومشكووووووره وااااااااااايد[/QUOTE]

[QUOTE=ورده نرجس][QUOTE=hend123]كيف حالك عزيزتي

اتمنى تكوني بخير

اتمنى تكون طلبيتك وصلتك ؟؟ طمنيني

لو وصلتلك اتمنى يكون العطر والبودرة نالوا على اعجابك عزيزتي .. لو ممكن تعطيني رأيك فيهم

دمتى بحب ..[/QUOTE]

هلا حبوووبه اليوم استلمت الطلبيه ,,

مشكووووووووووووووووووووره ما قصرتي ,, والبودره والعطر ما عليهم كلاااااااااااااااااااام ,,
الريحه روووووعه ,, جني قطعة حلاوه اتمشى ^^ ,,[/QUOTE]

[QUOTE=عملة نادره][QUOTE=hend123]كيفك اختى

اتمى تكون بخير
حبيبتى اتمنى تكون الطلبية وصتلتك ؟؟

ممكن تحكيلي ان شاءالله نالت على اعجابك ؟؟ بانتظار رأيك اختى

تحياتي[/QUOTE]

وعليييييييييييكم السلااام والرحمه
بخييييييير ربي يعااافيج
نعم وصلتني
يزآآآآآآج الله خيييير ووووايد حلووووووو العطر
يربته على مخدتي ولين الحين ريحته ما رااحت

بس ابغي استفسر عن الكريم إلي وصلني مع العطر ؟؟؟ عباره عن شوو وكيف استخدامه؟؟[/QUOTE]

F a n i l y a قال:
hend123 قال:
كيف حالك عزيزتي

اتمنى تكوني بخير

اتمنى تكون طلبيتك بينك شوقر وصلتك ؟؟ طمنيني

لو وصلتلك اتمنى تكون نالت على اعجابك عزيزتي .. لو ممكن تعطيني رأيك فيها

دمتى بحب ..

هلا حبيبتي
وصلت الطلبيه
و عجبتني حيييييييييل و الريحه عالم ثااااني
تسلمييين و ما قصرتي

[QUOTE=ظبيه AD]هلا اختي هيه الحمدالله واخيرا وصلت ،، والعطر وايد حلوه ريحته ،، تسلمين :)[/QUOTE]

[QUOTE=الطائر الحزين][QUOTE=hend123]كيفك اختى
اتمنى تكوني بخير
حبيبتى طمنيني العطر وصلك .؟
اذا وصلك اتمنى يكون عجبك واحكيلي رأيك فيه ؟[/QUOTE]

وصلني يا عسل

شكرا شكرا شكرا

والف شكرا... من متى ادور عليه...

وريحته جناان
شكرا الغلا على تعاملج الراقي..[/QUOTE]

[QUOTE=om mera]مرحباً عزيزتي اسمحيلي وايد على التأخير فالرد اول شئ مشكورة على حسن تعاملج وياي وبالنسبه للعطر الصراحه وايد روعه شويه روعه عليه وبالنسبه لمعطر الشعر خبال لو وانشاالله بسويلج دعايه حلوه للعطر[/QUOTE]

وهذا من منتدى تانى

[quote=شمس غزة]هلا اختي

هيه والله وصلنى العطر اليوم

ياسلااااااااااااااااام العطر يخفففففففففففق ،، يخوت ،، يجنننننننننننننن ريحته ثابتة وزوجي انجن علي كل شوي يقلي ريحتك حلوة اليوم ايش فيك شو حاطة
الصراحة انا انصح فيه كل العراااااااااااااااااااااايس والمتزوجات
بعد اختي ابي عطرين لخواتى ولو تقدري توفريلي معطر الشعر 3 حبات ولو جبتى شي جديد زي لوشن خبريني ضررررروري

[/quote]

وهذا تجارب من المنتدى بتخص المنتجات

وراح اسيبكم مع تجارب من منتديات تانية استخدموا هدا المنتج راحيكون بين كل تجربة والتانية فواصل

*
*
*
*
واو انا احلى عطر ملكيتا وعطر بينك شوقر وربي ماراح تندمو لو اخذتوا بنك شوقر طقم
*
*
*
*
انا ياجماعه اخدت معطر الشعر والله روعه
*
*
*
انا بصراحة جربته بس التركيب بتاعة بس والله تحفة وثابت احلى من برفانات اشتريتها من افون واوريفليم
*
*
*
*
كان ثابت معى طول اليوم
*
*
*
*
أنا جبت البرفان ده من ضمن حاجات تانيه من نفس الماركة
و طلع تحفة ريحة خطيرة و ثابتة موت
هاتيه و انت مغمضة
*
*
*
*
حلو اوى و ثابت
*
*
*
*
فيه عطر اسمه بنك شوقر
يدوووخ وجذاب وربي اذا تعطرت فيه اي متزوجه بياكلها زوجهااا خخخخخخخ
صدق انا مجربتها جناااااااااااااااان
*
*
*
*
ودى صورة المجموعة مع معطر الشعر بتاعه حلو برضو يخلى ريحت شعرك حلويات يمى يمى ...
*
*
*
*
مررره حلوين
عندي معطر الشعر تبع بينك شوقر مرررره جونااااااان
*
*
*
*
تتهني فيهم ياارب
بينـك شـوقـر يدوووووخ
*
*
*
*
اختي عطر (بنك شوقر)

مايدخل السعوديه ممنووووووووووووووع
من كثر ماهو يخقق

انا لفيييت لفيت لين حصت واحد يجيبه لي لو بأي سعر انا موااافقه
يعطيه العافيه
تعطرت منه ليله ورب الكعبه ان زوجي انهبلللللللللل
*
*
*
*
انا عندي عطر بنك شوجر ( السكر الوردي) Pink Sugar perfume
مرررررررره اغراااااااااااااااء
*
*
*
*
يعني مثلا انا عطري بنك شوقر ويقعد ثابت طوول اليوم والبنات يشمون الريحة حلوة
*
*
*
*
والله يالغاليه فيه عطر جميييييييييييل جدا بالنسبه لي وخاص اسمه بنك شوقر ريحته على فانيليا بتلاقيه عند العبد اللطيف يا ليت يعجك
*
*
*
*
بنك شوقر
مغررررررررررررررري
*
*
*
*
بنك شوقر (( اغراء بلا حدود ))
*
*
*
*
حبيبتي اذا تحبين ريحة الحلاوة والسويت

شعررررررج بتصير ريحته كيك على سويت على فانيلا والله بتستانسين عليه
*
*
*
*
في عطر اسمه بنك شوقر الكل يمدحه ريحته بلاووووووووووي
*
*
*
*
مرحبا بنات انا لسى جديدة على هالمنتدى وحابة اسجل حضوري بمجموعة بينك شوقر بصراحة عالم ثاني ياليت تجربوها
*
*
*
*
لاني احبكم هذي نصيحة مني لكم
بنات انا من يوم مادخلت المنتدى وانا كنت بس جالسة اتصفح في المنتدى الي ماينمل منة مشاءالله الله يزيد حب وتعاون البنات فية يارب 0 نجي للمفيد حبيباتي فية بنات بيسئلوا عن عطر بيجذب ازواجهم ويخلية ينتعش من ريحتها ونفس الوقت حتى لو قامت من المكان تكون الريحة عالقة في المكان طولتها اسم العطر (بينك شوقر وفية كمان منة بريحة الشوكلا مررة نايس وريحة الاول كأنها سكر من اسمة والثاني شوكولا و**** راح ينبسط ابو الشباب بالريحة ويقولك =ميلي علية ميلي ريتك تسلميلي =من كثر ماراح يحب الريحة وسعرة بس150ريال يابلاش حبيت افيدكم زي مااستفدت انا من نصايحكم واي استفسار انا في الخدمة ماابغى منكم غير انكم تدعون ان ربي يسهل امر زواجي ويشفي امي ويطول بعمرها
*
*
*
*
ممم انـآ جربت بينـك شــوقر لشههر عسلي وللأن بذاكرهـ هوزبنـد خخ

من جــد جنــآآآن
*
*
*
*
تبين عطر
اذا حطيتيه زوجك يمشي وراك

بنك شوقر
اغراء اذا حطيته ما افتك من ابو الشباب
*
*
*
*
تألقي بأجمل مجموعه من منتجاتaquolina pink sugar رووووووعه لكل عروس زوجه و سنجيل ليديز
*
*
*
*

مساااااااااااااااااااااااااء الورد لكل الوردا
ت يا صبايا اليوم جربت عطر خطير خطير خطير خطير خطير خطير
ومثير جدا جدا خاص للمتزوجات وللعرايس الحلوين اللي على وجه زواج خاصه
عرايس شهر 7 هذي المعلومة اهداء مني لهم
العطر اسمة (بينك شوقر )
*
*
*
*
انا شميته عند وحده من صديقاتي جايبته من جده من مجمع العرب تقول من محل اسمه فومييه
اتمنى من اللي تعرف شي عن العطر وجربته تفيدنا بتجربتها واللي لقيته في مكان ثاني تقول عليه

من جد خطييييييييييييييييييير
*
*
*
*
صادقه انا استخدمته يهبل ريحته فانيلا
*
*
*
*
اناجربته صج سحر لللأزواج
*
*
*
*
ايه مررره حلو واكثر شي يعجبني منه معطر الشعر
*
*
*
*
مثير للمتزوجات اكييييد جربتوه من هالناحيه خخخخخخ هذا اللي يهمنا حرييييم
*
*
*
*
بنات والله جناااااااااااااااااااااااااان انا شميته اليوم مو فانيلا يابنات ااحلى واحلى
بعدين ترى يسوي اشيااااااء غريبه
مو فاااااااااااانيلا احلى منها
*
*
*
*
روووووووووعة هالعطر حتى شكله دلع.
*
*
*
*
عطر بينك شوقر اموووووووووووووت علييييييييييييييييييه

يهببببببببببببل
*
*
*
*
حلوة منتجات سيفورا للشعر في كمان سبراي للشعر من pink sugar يبيعون في سيفورا
جربته مررررررررة خطير ريحتك تصير كاندي ..
*
*
*
*
بصي في ماركه اسمها شوجر دي تحفه للجسم...اسم الماركه بينك شوجر ودي بقي فيها كل الدلع للجسم من نعومه للريحه حلوه للمعه جباره
...بس الماركه دي غاليه شوي
*
*
*
*
عندك بعد عطر بينك شوجر هذا دوم يمدحو فيه ويقولو رههههههيب وخاصه للمتزوجات

خذيه مع اللوشن والشاور جيل
*
*
*
*

بينك شوجر
البرفيوم دا رهيييييييييييب وبيثبت جدااااااااااا سعر ال 30 مل ب 190 ج وبيتباع في كذا مكان بس صيدليات سيف هي وكيله في مصر في كمان ال 50 و 100 مل بس انا فاكره سعر ال 30 بس دلوقتي عشان دا اللي انا اشتريته اجربه ويا جماعه مش قادره اقولكوا بقي ع الثبااااااات رووووووووووووووووعه
*
*
*
*
بس في عطر مرهـ اعشقه وريحته اذا برد مررهـ كيووت زي ريحه الحلاو

حصري في "سيفورا" واسموو "بينكـ شوجر"

الكبير بـ226 .. بس الصغير ماقد سئلت .. بس مرهـ شي يطووول !!

انصحكم اشترووه مرهـ حلوو .
*
*
*
*
قبل انسى كمان بينك شوجر روعه للمتزوجات تقريبا فيه انزيمات او مدرى شنو اسمها

لاثاره مدرى شنو عند الرجل خخخخخخخخخخخخخخخخخ

خلاص كفايه بدال ما يرمونى برا المنتدى
*
*
*
*
اما عاد بينك شوجر ...... والله أحلى عطر لما تتعطري منه تصيري سكرة كبيرة
*
*
*
*
عندك بعد بينك شوجر وهذا مخصص للمتزوجات حتى بأعلاناته
*
*
*
*
هذا ما استخدمته بس يقولو تحفه وبعد بالمجموعه فيه معه بارفان للشعر
*
*
*
*
عطر بينك شوقــــر ريحتة حلاوة ....او فانيليا شي كدة خطيررر ومن جد سكسي
*
*
*
*
اما بينك تشوجر حبيتو كتير رغم اني مابحب ريحة الحلويات بس هدا غير عن جد خبيته كتير
*
*
*
*
بس انصج بعطر بينك شوقر الي حطته جوليا واشتريه طقم كامل جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وربي جنان وانشالله يموت زوجج عليج قبل ريحه عطرج
*
*
*
*
ذا الشيء قاتل اسمه بينك شوقر
انصح العرايس يشرونه حق شهر العسل
انا ماخذه المجموعة كاملة
*
*
*
*
" عطر بينك شوقر "

يا ويلي عذااااب لازم يسئلوني عنه
*
*
*
*
ياعيوني ياليت اعرف تقدرين توفرين عطر بينك شوقر الوردي لان ريحته جنان وماالاقيه الا بعد طلعة الروح
*
*
*
*
Smells great and stays on your hair for a long time. Def going to keep buying this product
*
*
*
*
when I first smelled this, it wasn't my favorite because I typically like fruity smells, so I didn't buy it at first. But every time I went to sephora, I always smelled this. It smells delicious! every time I put this on during class, people always say 'mm, what's that smell? it smells good!' and I get so many compliments on this perfume from guys and girls. and people always ask me what perfume im wearing and I tell them this! love it
*
*
*
*
I love this perfume! If you tend to like sweeter fragrances this is so yummy.
*
*
*
*
sweet, not too overwhelming, long-lasting
I got the sample of this perfume and just fell in love with the scent.
It smells so sweet that you would want to just sniff yourself all day long.
I usually get a headache from strong perfume scents, but this one lasts forever and at the same time isn't too overwhelming.
I am definitely considering getting a form of this brand of perfume.
*
*
*
*
This is AMAZING! It's the best smelling perfume I've ever smelled. It's very hard to find good smelling perfume that I like. I am 14 and Every time I put this on EVERYONE compliments me on my smell! I recommend it!
*
*
*
*
Favorite Perfume EVER
Quick Take: amzing!
I've been using it for about 2 years now and it is my favorite perfume ever!
I think the bad reviews come from the fact that when you first spray it on, it doesn't smell that great. But as with all perfumes, you have to give it a couple of minutes for the true scent to come out.
I get compliments everywhere I go! Most amazing perfume ever. I'm a customer for life!!
*
*
*
*
العطر بنك شوقر فيه فرمونات تثير الرجل وفي منه بلو شوقر فيه فرمونات يثير المره

يعني البنكـ للمره والبلــو للريال وهو ينباع في سيفورا وانا كنت ماخذته من محل 2 يبيع المنتجات الزوجية
*
*
*
*
لمهم اللي تبي تحط عطر وتجابل زوجها وتبيه يلاحظ العطر ويدوووخ منه سمعي مني واخذي عطر..بنك شوقر..pink sugar
*
*
*
*
بس عبالي تقصدين عطر بنك شوقر

لانه صج ريحته بينك شوقر وااااااااااااو
*
*
*
*
انا استخدم بنك شوقر الي حطته نوتي ريحته اتينن على حلاو و تظل بالشعر و حسيت انه ينعم الشعر انصحج فيه انا جربت نرسيسو و شانيل و ماعجببي الا الي قلتلج عنه عجييييييييب لا يطوفج
*
*
*
*
انا عندي النسائي بنك شوقر عطر ولا بالاحلاام خييال والله للحين بثوووب العرس اللي كان بشهر6
*
*
*
*
وأعتقد هو دا الهدف من العطر أنه مناسب للزوجات أنك تثيرى شهية الزوج أنك قطعه حلوة لذيذة يعنى تتأكلى أكل وفعلا حسيت أنو تأثيره حلو قوى يلفت أنتباه الأزواج الرائحه السويتى ..
و أحب أوضح مكونات العطر )فلورال فروتى سويتى )
أعلى العطر top note
البرجموت –التوت –اوراق التين-البرتقال
أوسط العطر)middle note
التوت البرى –العرق سوس-زنبق الوادى-غزل البنات
قاعدة العطر (base note
الكراميل –المسك- الفانيليا

ومن ناحية الثبات فهة ثااابت جدا لثانى يوم تظل الريحه بالملابس
*
*
*
*
صرحه بنك شوقر من احلي العطور فضيع ماينشبع منه فعلا احبه كثيررررر ....ميرسي علي الموضوع ...
*
*
*
*
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو على بنك شكر أنا أشتريته من سنتين لما كنت أتجهز للعرس بس بصراااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة شهر العسل مع بنك شكر ووووااااااااااااااااااااااااااااو يهبل العطر و الحين ما يجيبون من هذا العطر ما أحصله فحاطة كمية بسيطة من الكريم من فترة الزواج كمل الحين سنتين و شوية و لسه أستعمله بين فترة و فترة للذكريات القديمة
*
*
*
*
كان أخر واحده فى المحل أخذتها سبحان الله حظى..
ودا العطر ينفع المتزوجات ريحته على سويت وحلويات كوتن كاندى...
*
*
*
*
البرفيوم الثانى هو بينك شوجر pink sugar

جنبنا صيدليه كانت عامله اعلان عنه فعلطول رحت اركض اشوف حكايته ايه... ما أقدر أقاوم العطور..

بعد ما سمعت وصف فى النت انه عطر رائع ومن النوع المثيرر خاصة للزوجات لآنه جاى على حلويات وعرق سوس وكراميل وكوتن كاندى وفراوله..
والصراحه ريحته روعه تحسى أنك بتشمى حاجه لذيذة تتأكل أكل
ومن مميزاته برضو الثبات
واللى فى الصورة هو صورة معطر الشعر باعطر منو شعرى وهو مبلول فقط ولانه فى سيليكون فبينعم الشعر
*
*
*
*
اه فعلا بينك شوجر ريحته تجنن انا جوزي بيجيبهولي من بره بس مش عارفه بكام
*
*
*
*
عرفت شتقصدين وعندي منه ريحته وااااااااااو جنه كراميل على حلاو حيل فواحه
اسمه بينك شوقر وفي شور جل ولوشن
*
*
*
*
هذا عطر pink sugar

عليه شراء مو طبيعي في امريكا

شريته ريحته حلوة وروعة شوي عليه
*
*
*
*
بالنسبه الي عطري المفضل رومنس وشوبارد عطري اليومي بنك شوقر ررررررررروعه بس لاسف اختي ماعندي صوره حقه
*
*
*
*
من العطور الغنيه بالفيرمونات او اللي تزيد الرغبه هي
عطر باريس هيلتون الوردي
ايفوريا من كيلفين كلاين
بينك شوجر اتوقع عند نكتار
*
*
*
*
أحلى عطر ((من كثر ماهوه حلوه واحد كان وده ياكل الهوا))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزاتي البنات و أمهات العيال...تحية طيبه...

بقوللكم اليوم عن عطر رشيت منه رشه وآنه كنت رايحة الكويت ودرت فيه في المجمع...نسيت عنه....أقول حق اللي وياي أشم ريحه حلللوه شنو ذي؟؟؟ تذكرت يدي محل رشة العطر وحدددددده عجبني وكللنا رحنا قبل مانطلع المحل مرة ثانيه عشان نشتريه ويوم رديت البحرين تحسفت إني ماخذت منه وايد عبالي مافي...بس اكتشفت أنه موجود عندنا (((الحمدالله))) المهم ريحته تينننن على ريحة سويت + كأنج توج طالعة من مخبز ريحتج بتصير كييك* كييييك

مرة كنت أمشي أسوي رياضة يزعم كنت أمشي ويا رفيجتي إلا كان في شباب ورانا ونسمعهم شنو يقولون ...واحد قال اللللله رييييحه حلوه خاطري آكل الهوا!!!

آنه الصراحه انصدمت لأنه عرفت أنه يقصدني يا آنه يا رفيجتي تعرفون أحنا البنات نفهم حق النغزات...حتى رفيجتي قالت لي أنها شمت الريحه يوم أهمه عللقو!!

من يومها قلت ماباحطها كل مكان مالي بارض أحصل إثم مع إني كنت راشتها من الصبح حق الشغل..بس الظاهر ريحتها تثبت على الجسم مع انه ولا عطر يتم على جسمي!

طريقة قريتها في مكان عشان تصير ريحة شعرج حلوه...رشي على رقبتج أحلى عطر عندج من ورا وخلي شعرج مفلول يعني لا تربطينه هديه وبتنسين....ولو كنتي مع زوجج سوي روحج تحركين في شعرج وتلعبين فيه..عاد تعرفين حركات الدلع الغير مقصود ((يزعم انتي دلووعه ماتتصنعين)) وريحة العطر بتهب على وجهه وخاصة لو كنتي مستعملة هالعطر..لأن الرجال يحبون هالروائح اللي يبيلها أكل

أكيد تبون تعرفون شنو أهوه العطر..أكيد يمكن الكل أو بعضكم يعرفونه بس إللي مايعرفه هاي إسمه وصورته...وان شالله يعجبكم

طبعا هاي أهوه العطر وهوه من ماركة أكويلينا ((Aquilina)) واسمه Pink Sugar حتى اسمه حلو

قالوا بأن الطريق إلى قلب الرجل يمر عبر معدته ولكن الطريق إلى قلب المرأة يمر عبر رائحتها؟ سألنا مجموعة من الرجال عن عطورهم المفضلة التي يحبونها والتي تجعلهم يشعرون بالراحة مع شريكاتهم.

1. Aquolina Pink Sugar To Go
اخبرنا ماثيو بأنه يحب رائحة زوجته عندما تستعمل هذا العطر. يمتاز هذا العطر برائحة المنعشة والحلوة. يتكون عطر Pink Sugar من رائحة الفانيلا والكاراميل وتوت العليق وغزل البنات، وعرق السوس والمسك والخشب والبودرة. يأتي أيضا بعبوة غسول للشعر، وصابون استحمام.

pink sugar مجموعه روعه بصراحه انا نستخدم فيها حلوووووووووووه بكل بكل ننصح كل الغاليات باستخدامها

وفي عطر رووووووووووعه... إسمه pink sugar من aquolina
هذا فعلا تحفه وتظل رائحته مده طويييييله...
*
*
*
*
كلج ذوق
وعندج بعد حلو حق الليل يعني حق زوجج pink sugar
/
*
/
*
هيك تقريبا خلصناااااااا من التجارب

ومشكورييييييييييييييييين على استكمال قراءة الموضوع اكيد تعبتواااااا