مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رأي ما رأيكم

dareenlv

السلام عليكم يا أميرات بلقيس اتمنى ان تكونوا بخير جميعا

انا عندي رأي بالنسبة لقصص الاخوات عندما نتابع قرأة قصة فأننا نضيع من كثرة الردود وتتشوش افكارنا وخصوصا ان اغلبنا موظفات ما عنا الوقت الكافي للبحث عن تتمت القصة من خلال تصفح 20 او 70 صفحة احيانا لنفهم نهاية القصة وخصوصا اذا كانت مشوقة فلا نستطيع تركهاالا لنعرف شو صار في النهاية ما رأيكم ان نقترح على المسؤولين ان يخصصو ا لنا ترتيب القصة كاملا وبعدها يحطوا صفحات الردود يعني نقرأ القصة كاملة ومن ثم نكتب رأينا الشخصي وإذا عنا وقت نقرأ ردود الاخوات انا اعرف هذا الاقتراح لا يتم تنفيذه على القصص التي تكتب حاليا لان الكاتبة يكون لها ظروفها الخاصة في اوقات الكتابة فانا اقول على القصص التي تم انتهاء كتابتها وخصوصا المنتدى كل يوم عم يزيد مشتركات جدد وحتى القصص القديمة اتمنى ان لا تحذف لان ممكن تفيد احد الاشخاص وتكون ظروفهم مشابهة وانا احيانا اظل اسبوع لانهي قرأة القصة بسبب كثرة الصفحات وانا لا يوجد عندي الوقت الكافي والانترنيت بطيء قليلا واتوقع في مثلي كتير وانا شخصيا صار عندي ادمان بالمنتدى لا استطيع ان اتجاهله يوما واحدا

اتمنى انا توافقوني في الرأي واتمنى من المسؤولين النظر في الموضوع وانا شاكرا للجميع
اختكم في الله علا

dareenlv

معقول يااميرات ولا رد يا ترى الفكرى ما عجبتكن ولا شو القصة :e136:

لا حبيبتي الفكره وااايد حلوه .......

وانا اؤيدك ..... واضم صوتي لج

........................................

2

................................

dareenlv

بدي ردود تفاعلوا معي يا اميرات بسرعة شو صار معكون:icon30:

أعلى