مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذلك الرجل الذي ابغضه ولاكن معجبه به

قمر سويت

يسعى للنجاح ويفكر كيف يبني مستقبله والى اين سيصل ومتى :showoff:!!!! يسافر ويأتي ليقص القصص عن الدول وما انبهر برؤيته :icon30:... يسهر ويسمر مبسووووط حتى لاينسى دينه فله من وقته ..
وزملائه انتقاهم بسابق تخطيط ليكون معهم في سهراتهم من اسعد الناس .....يصرف على نفسه بسخاااء لايحس بالملل ابدا لانه مشغوووول وفي شي يهواه ويحبه ..........الا انا المجهول في حياته انا زوجته المهمشه التي ليس لي نصيب
انتظره على الغداء:essen: ثم يتصل ليقول لي لن آتي سمعت عن مطعم جديد بروح له انا وصاحبي!!!!!
اعد السهرات واشتري اغلى القمصان والأزياء واقرا احدث انواع الجنس :icon26:
وانتظره لينام في المجلس ويتركني....صرت اكره نفسي استحقرها فهمي كيف اسعده وهو سعييييييييد بدوني بل انا التعاسه في حياااته.....ارجووووووكم عطوني حل قرات في المنتدى كثيرا وحاولت اطبق لكن تخربطت اوراقي وضاعت مفاهيمي علّي اجد منكم امراه رشيده تفهمني ايش اسوي ؟؟؟؟؟
مشكلتي ما يبي يصرف علينا وما اشوفه الا بالشهر اقل من اسبوع
بحكم عمله ودراسته برا يعرف كثيرررر من النساء يعني عايش حياته بالطول والعرض ...:icon31: بس انا التعيسه المربيه يبغاني اجلس في البيت ولا اطلع واجيبله اولاد ولا اسال عنه ابدا لدرجة انه مسافر من شهر ما يتصل ولا يسأل واكلمه يرد برساله وش تبين ؟؟؟
رغم كل المحاولات بس تبوء بالفشل ودي اصير ناجحه زيه وانشغل بنجاحاتي وسعادتي و اتوظف واعيش حياتي .. بس رافض وظيفتي ويقول اذا توظفتي وخليتي اولادي بآخذهم معي
وما تدرين وينهم!!!!!:tears:
قولو لي ايييييييييييييييييييش الحل معاه

قمر سويت

ابوي واخواني محسستهم اني باحسن حال ... و امي تعرف الكثير عني وتقول اصبري مصيره يركد ما راح تلقين احسن منه مايدخل عليك سكران ولا جابلك حريم في بيتك احمدي ربك على الصحه والعافيه..بس انا تعبت وابي حل

الحل انك تتفاهمين معه وتتصارحين
وخليها تكون بوقت هو رايق قوليله كل الي بخاطرك لكن بهدوء واسلوب مقنع

قمر سويت

الحل انك تتفاهمين معه وتتصارحين
وخليها تكون بوقت هو رايق قوليله كل الي بخاطرك لكن بهدوء واسلوب مقنع​

حاولت اصارحه اذا روق واقوله انت بحاجتي لاني زوجتك وانا كمان احبك واحتاجك ويقول لي خلاص احاول احطك في جدولي الشهر الجاي ؟؟؟ويرجع زي ما هو ما تغير
من يفهمني
الله يجزاك كل خير

عموره

الله يعينك واشكي لرب العالمين هو اللي راح يفرجلك

أعلى