مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذكريات الطفوله العذبه00 سجليها هنا

حواء الكون

السلام عليكم جميعا....

في خضم الحياة اليومية....والروتين الممل...يشعر البعض بأنة في دائرة مغلقة ..يدور طوال النهار فيها....وينتهي الدوران فيها ببحلول الليل....ليغفو على وسادتة...والفجر يرقبة من بعيد....فيصيج الديك ..أن حي على خير العمل
ماسبق من سطور....هو حال إعتيادي يتكرر كل يوم!!!
ولكن ثمة أمور تقودنا من الأرقاب ...إلى العمل...والمسؤولية...وتوفير سبل العيش...فكلما كبرنا أشتد قبضة العنق علينا...
اليوم ...أنا وانتم والجميع...نعاني من حد سيف الوقت!! نسابق الزمن...لينتهي بنا الوقت ليلا...ونصحو ...وهكذا!!!

هذا من جانب ....ولكنه من جانب آخر ...في ذاكرة كل منا...لوحة بريئة ...أسمها الطفولة.....الطفولة ...تعني اللاحدود من المرح...الطفولة....دفاتر وألون ...ضحكات تطبع السرور في دواخلنا...حتى ماإذا كبرنا....كانت البصمة لاتزال تنطق بالطفولة......الطفولة ..لامسؤولية...لاسباق مع الزمن!!! فقط ساعة وردية ..عقاربها زرقاء...تدور في هدوء...وكلما مرت ساعة من الزمن...خرج العصفور منها ...وهويصفق....لمزيدا من اللهو...فمازال العمر مبكرا....
الطفولة... ثغور... ممتلئة بالحلوى. وبقايا كعك متناثرة حولها......كل شي يمر بهدوء حتى الغيوم...

الطفل ...لايخشى من بلل المطر...بل يفتح ثغرة باسما ويلتقط عذب القطرات...
الطفل...لايخشى الريح...فهي تداعب خصلات شعرة....ولاينام عن شمس الصباح..لأنها تفتح بتلات زهرتة

إذن نحن بحاجة لأن نرجع للخلف قليلا...ونعيش في تلك الأجواء الشفافة...لننتقي أحلى اللحظات...ونستمتع بها معا..

اعزائي....بقي الآن ...أن يعبر كل من قرأ تلك السطور ...عن لوحتة الطفولية الخاصة فية.....كأن يذكر موقفا طريفا ...بشرط أنه كان طفلا عندما حدث ذلك.... (19)
أو إعتقادا طريفا كان يسيطر على تفكيرة وهو طفل ...وعندما كبر عرف حقيقة ماظن به..

أنتظر مشاركاتكم ولوحاتكم البريئة ;-)

عضو سابق

ملكة نشيطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل جدا..

باختصار كان لدي اعتقاد .. اضحك عليه حتى الآن..

وهو ان كيف يأتي الطفل للحياه؟ وكيف يخرج من بطن أمه؟

فدائما كنت اعتقد انه الام الحامل.. تألمها بطنها.. وتذهب للمستشفى وتقوم اكرمكم الله (ترجع)

تزوووع .. ويظهر الطفل من فمها ههههههه ..

حشى مو حلج أم .. حلج داينصور عليها هههههه..

حفظكم الرحمن / ولي عوده.. بسرد قصص مختصره مضحكه لها ذكرى خاصه بقلبي

كنت اموت على باربي واحب اخيط الها ثياب وعندي ريال حق باربي واسوي قصص حب انا وخواتي ههههههههههه ونختار اسامي الرسوم المتحركة مثلا جودي ابوت والريال جيفرس بندلتون ههههههههه
ولا لين وايدورد .....ههههههه او جورجي وأيبل وناسه والله
واحلى شي سيرت الدكان ...يون نشتري حظ يانصيب ولا نشتري لبن او روب او فيمتوووو مثلج وآسكريم وكاكاووو وجبس ونمكييييييي
وكل يوم نلعب على البحر وانيمع محار .....ونحب نسهر فليل نتكلم عن الجنووووون ههههههههههههه
كشششششششخة ايام وايد حلووووة احلى شي في ايام الاجازة الفجر انسير نتسبح على البحر ونجلع لوز ولمبو وفرصاد .....

ام شهد

ملكة متوجة
ههههههههههه....ام مريم الغالية فعلا ضحتيني لان كان عندي نفس المعتقد وكنت اتحرى ان الحرمة تحمل من اللمس

كنت مرة نلعب كلنا البنات ولاولاد وكنت تقريبا ثاني اعدادي....وكان ولد عمي يلحقنا ...المهم زغني ...وتاخرت الدورة شوي علي

فتوقعت اني حامل...ههههههههههه ويلست اصيح واقول يا ربي شو سويت وشو ذنب اهلي...ههههههه

وحمدت ربي يوم يتني الدورة وقلت ما بيعدها اللعبة ابدا...ههههههههههه لو الحمل من اللمس جان من زمان روحنا فيها.....هههههههههه

عضو سابق

ملكة نشيطة

حبيبي دقايق من وقت سلف

ضحكتيني الصراحه والله أيام حلوه..

أم شهد

عن جد ضحكت من خاطري على ردج عاد باللمس.. ههههههه

انتي كنتي بريئه وايد .. انا كنت اتحرى الحرمه تحمل من الحضن

يوم زوجها بس يحضنها تحمل..

كل من هالافلام..المصريه مال اول

اول ما يبدا المعرس يحظن زوجته يقطعونه.. وبعدين يقولون انها حامل ويستانسون

قلت السالفه سهله عيل

حضنها وحملت هههههههه وتم معاي هالاعتقاد لين 3 اعدادي..

بعين وحده من ربعاتي لمحت لي غير هالشي..

والله ضحكت على نفسي..

.....

ام شهد

ملكة متوجة
ههههههههههههههههههه...والله يا ام مريم الغالية فعلا كنا واااايد برئيات....

وبقولكم عن اخني كانت لما قص شعرها تروح تدفنه في الملعب اللي مجابل بيتنا على بالها انه بيغلظ وبيطول...هههههه

أعلى