مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذبحتني القشره بس هرش استحيت من الناس ومن زوجي

حبوووبه

بنات اول مره تمر علي هالحاله
استحيت من زوجي كأني بي قمل والله بدون مبالغه بس هرش هرش وكمان شكل فيه حبوب بمؤخرة الرأس عند الرقبه
ابي حل للقشره انا حامل بالثامن

لاتستخدمين البلسم لانه يزيدها
واشطفي شعرك بماء بارد وخل تفاح
واشربي ماء كثير
تقبلي مروري

روحي تحبك!!

روحي للدكتورة جلديه ترى موب زين تتركين نفسك..
واستعملي الخل واغسلي شعرك باستمرار واستعملي شامبو ضد القشره
الله يساعدك..

مهابه

الغاليه
حطي زيت زيتون اصلي وفيه شويه ملح اللي هو عند العطار مال البحر وقطرات ليمون قبل الاستحمام بساعه
وا تسحمي بماي بارد الماي الحار يزود القشره

سندس!

حبيبتي لما يمر موعد الحمام ولسا ما تحممتي بتزيد القشرة ..

الزيوت .. والحنة كما لاحظت بتخفف القشرة كتير ..

واذا مشكلتك لسا قائمة شوفي دكتورة

الله يكون بعون
ك

حياتي انا جتي فتره عانيت من القشره فجاه وربي تعبت نفسين بس بعد مااستخدمة كريم دابر فاتيكا بالليمون وربي حسيت انها راحت الحين بس بين فتره وفتره ترجعلي واذا رجعت علي ططول احط هل كريم ^^

جربيه وربي ماراح تخسرين شي ...

بنت ابويا

السلام عليكم
اختي بقولك طريقتي من تجربه خاصة استعملي ورق السدر مطحون ( والافضل تجييبيه البيت وتتحنيه لانة كدا اضمن) مع مويا وخليه نصف ساعة يتخمر وبعدين حطيه في شعرك وغطي شعرك ساعة او ساعتين المهم بعدبن غسليه بالشامبوا حقك بس مخفف ( يعني حطي شويا من الشامبو تبعك وحطي مويا زيه ثلاثة مرات وبعدين استعمليه لانو ممكن تكون القشرة بسب الشامبوا هدا كلام دكتوري انو استخدم الشامبو مخفف )مرررررة ما نصحك بالشامبوهات حق القشرة والحمدلله راحت القشرة بهدي الطريقة

عشقي جنونك

مرحبا حبيبتي انا رايي من راي الاخوات الحنا والسدر وايد زين للشعر وبتختفي القشره من اول استعمال باذن الله انا مجربه السددر والحنه بس السدر ريحه حلوه وينظف ويرطب الشعر ولا اروع الصراحه:1:

أعلى