مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دورو لي حل الله يجزاكم خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعذروني ابدخل بالموضوعلاطول
انا زوجي حار ومتزوجة لي اربع سنوات واحس عجزت افهم طبعة كلامه علي برفع صوت مايتكلم بصوت واطي ومليت من كثر مااقول له حتى انا احاول كل ماتكلم اقول وط صوتك وانا اوطي صوتي لكن من كثر مايرفع صوتة خلاص ماعاد اقصر صوتي يعني تطبعت بطبعة وان مررررررررررره مدلعته وقايمة بكل حقوقة وان على حسب طبيعة شغلة انا اربي اطفالي ومتحملة معه ولضغوط شغلة وعمله ومع ذلك على اتفه شي يحمق ويخلي الحبة قبة واذا صار بيننا سوء تفاهم خلاني بالارض انتي فيك وانتي فيك و يقول لي انطمي ولا كلمة وانثبري ومن الكلمات الي تجرح مشاعري كزوجة واحيانا يضربني كأن يدفني بظهري والا يصفقني على شعري واحيانا يهني بكلام يعني اذا حمق خرب كل شي زين مرة من المرات قلت له وحدة قالت تعالي عندي تقهوي قلت له انت مته تبغى عشاك انت اهم علي منها انت اولى اذا تبية بنفس وقتها مارحت لزميلتي ازين عشاك وبعدها صار بننا مشكلو ليس السبب الطلعة وانما شي ثاني تاااافة فقام كالعادة وسبب هوشة كبيييييييييييييييرة ومن ضمن كلامة قال انتي مو قصدك تعشيني ودك تجدعين همي وتروحين تتقهوين معها قهرني مايناضر اني قدرته ويقلب كلامي على كيفة ومع النقاش قلت له ودي تعاملني مثل خواتك لانه ماشاء الله ماعمري شفته شين معهم بالعكس يدلعهمقال خواتي مته اشوفهم وانتي دايم عندي قهررررررررررررررني هذا جزاي المفروض يدلعني اكثر وانا مبعدة عن اهلي وتاركتهم متحملة علاشانة وعملة قلت اذا صار كذا ودني عند اهلي عشان تكون مشتاق وتبطي ماتشوفني وتعاملني صح قال انقلعي لهلك انتي لي شي يصير تقولين ودني لاهلي المهم صار النقاش مررررررررررره عنيف وقبل كذا يعني البداية انا عارفته حار يقول كل شي اسكت وخليته يتكلم وانا اسمع ويقولي كلام يجرح ومتحملة السكوت عشان نااغلط علية وانا حارة مااحب اتفاعل معه وانقهر ليش اسكت قال لاتتكلمين ابد ولا ترضين طول عمرك وراح لغرفته بعد نصف ساعة سويت له عصير وقطعة كيكة وديته لغرفته وقلت برد على قلبك واذا بردت جيت وتناقشت معك ماودي الحين وانت متفاعل عشان ماتغلط ولا اغلط قام واخذ العصير والكيك وحطهم عند الباب قال انا ماابي اكلك وان مو جوعان وليش تسكتين وانا قبل شوي اتكلم قلط عشان نحترم بعض قال انا مااحب كذا المهم قال اذا بردت على كلامك اناديك وهو ماودة ورحت عنه وبعد ربع ساعة قال تعالي نكمل النقاش وجيت بهدوء وبدينا الا وشوي وزادت المعركة الى اشد من قبل ويقول لاعمرك تسكتين وانا اتكلم وقهرني مثل ماقلت بالسابقحتى انني خلاص مااتحمل لانه يعاندني واقول شي ويقول ضدة وقلت له وانا حمقة مرررررررره ودي اغولك لانك ماتسمع كلامي وقام يردد الكلمة كل شوي قهرنيييييييييي المهم قلت له انا مابيك مليت منك طلقني لانه مايسمع كلامي ومن شدة انفعالي احس ماني قادرة اتنفس قهر حتى انفاسي وقمت ادعي بان الله يعجل بنفصالنا وهو يقول استغفر الله قلت لا مليت منك دايم تحمق وتقهرني وهو مايمشينا ولا شي محبوسين بالبيت طلعاته تعد بالاصابع واحمق وولدي يجلس يصرخ انهبل مني وانا قمت اضارب بروحي وامعط شعري واصبخ بنفسي الارض وبالجدار احس اسوي هذا من شدة ماقهرني احس ابموت يالله اخذ نفسي وولدي بس يبكي ويصرررخ وبعدين جاء ومسكني زوجي وقال استغفري واعقلي وخلاص انا غلطان قلت وخر انا ماابيك خلاص بعد عني قال ارحمي نفسك ليش تسوين كذا قلت ماعليك مني بعد وعيالك خذهم وانا ابموت احس خلاص ودي اموت بذيك اللحظة وقام هو وضمني وجلسني وقال وين القدر ليش تسوين بنفسك كذا وين الدين وانا غلاطان وآسف وخلاص المرة الثانية مااناقشك اذا صرتي تسوين بنفسك كذا وكل هذا وولدي يناظرنا واخر شي جاء ولدي وقال ليش بابا ماتحب ماما قال انا احبها وقالي ولدي ماما بابا يحبك وخميت ولدي وحبيته وهو مثل خمة وحبه وتوقفنا على كذا
وانا مره مدلعته اطبخ له واشكل اشكال كثيرة وانوع له بايام الطبخ ودايم ابوسه واقوله انا احبك وامدحة ولازم احب راسة عند النوم واذا جاء يطلع اقوله الله يوفقك وابوسة واراسل له رسايل حلوة وهو مايرسل لي واذا قلت له قال انتي ماشاء الله عندك اسلوب ان ماعندي يقهرني ودي افرح برسايله .
انا ودي تقولون لي وش الحل معه اخاف بعدين تنهدم حياتنا وانا احبه مررررررررررره ويحبني لكن عصبيته ذبحتني ماودي افقدة
كيف اتعامل معه اتمنى تجاوبوني يااخوات
وبالذات ناعمة الهاشمي والاخوات الاخصائيات
دعواتكم لي
اعتذر عن الاطاله

يا حياتي انتي اصبري وان شاء الله ربي راح يهديه

ما دام انه يحبك صدقيني راح يتغير طبعا با اسلوبك اللي انتي تسويه له وانتي ما شاء الله عليكي منتي مقصره معاه ولا تنسي ان عندك ولد حاولي دايم انتي با اسلوبك تهديه لو رفع صوته اعطيه كذا كلمه حلوه صدقيني يهدا على طول

والله يارب يوفق ما بينكم ويجمعكم دايم على الخير والمحبه والله يسعدكم ولا يفرق بينكم

اختك في الله

candle*

حبيبتي ...

قرأت مشكلتك و ان كنتي تبغي الحق الغلط مو كلله على زوجك .. انتي تتحملي جزء من الخطأ

أول شيء اذا كان زوجك معصب و منفعل لا تردي عليه ردود تزيده عصبية و انفعال و تصعد المشكلة بينكم .. واياكي تسمحيله يمد يده عليكي حتى لو على خفيف بيطور و يصير يضربك كل مرة اكثر من الثانية ... الاحترام مهم جدا بين الزوجين و خاصة وقت الخلافات امسكي لسانك و لا تطاولين عليه و اتناقشي معاه و اتفاهمي بهدؤ بعد ما يهدئ .... لا تهدديه ابدا بالطلاق ولا بالعودة لبيت اهلك و نصيحة لا تقارني بينك و بين اخوات زوجك " كلام زوجك صحيح بالنسبة انه يدلعهن لانه ما يشوفهم الا قليل اما انتي زوجته اخذ وجه عليك و شابفك طول الوقت بس هذا ما يعطيه عذر انه يهينك ابدا" ..... تصرفاتك مثل انك تضربي نفسك و تدعي بالانفصال ووو الخ خطأ في خطأ واذا نفعت معاه مرة ماراح تنفع المرات الثانية فنصيحة ابعدي عن مثل هالتصرفات ...... قرأت انه يمكن علاج عصبية الزوج عن طريق الجنس اليومي فجربي علاج عصبيته بهذا الاسلوب ...... لا تنسي الدعاء "اللهم اجعل نقمته علي بردا و سلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا ابراهيم " ردديها 3 مرات او اكثر في سرك لما تشوفيه معصب ....... الغضب يأتي من الشيطان فتصيحة قومي بقراءة سورة البقرة في منزلك كل 3 ايام والله يسخر لك زوجك و يهدي عليه و يوفقكم

ما ازيد على اللي قالته الاخت candle ماشاء الله تبارك الله كفت ووفت
بس حبيت انبهك انو حرام طفلكم يشوف هلامشاهد اللي تبكي الكبار فماباللك بالصغار مهما صار ابعدي طفلك عنكم وقت الانفعالات لمصلحته ومصلحتكم
والله يهدي سركم

مساء الورد

اسكتي لم هو يجرحك و ابتسمي في وجهه يمكن مع الايام راح يتغير و يحس فيكي

اشكركم على تفاعلكم وابغى المزيد من حلول
وين ناعمة وموزة والاخصائيات
انا عارفة انه اكيد يبي يصير زين مع اهلة واخواته حتى انا مررررره زينة مع اخواتي واخواني ماالومة بس انا اولى مثل مانا احترمة ابية يحترمني
وهو يحب يقهرني ليشششششششششششششششششششششش

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
انا حاسة ان الغلط منك والتعصيب منك وليس من زوجك والله مااعرف شو اقول لكموضوع انه لايبعثلك رسايل فى الجوال ومابيدلعك ومابيقول الكلام الحلو كل الرجال على شاكلة زوجك فلا تزعل اما بالنسبة لك يجب ان تهدى وتبردى قلبك وبلا الصراخ والتعصيب يعنى ازا قال لك كلمة وهو معصب معليش مشيها وبعدين حرام تتهاوشون جنب الطفل والله بيتعقد ازا حبيتو تحلو مشاكلكم حلوها بعيد عن الاولاد حرام مالهم زنب

السلام عليكم
الاخت الي تقول لاتعصبي ليش مااعصب وهو يقول لي كلام يقهر مااقدر اتحمل
بعدين ماتكون الحياة حلوة الا اذا احترمني واحترمته وقف عند حدة وانا مو مقصرة معة الحمدلله جميلة وسنعة بشهادة الناس واحترمة واوفر من مالة لازم كل شهر هو يقول نبغى نوفر يعني جاية على كل طلباته وش يبغى اكثر من كذا
بعد انا اطفش

أعلى