مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دورة ..السيلوليت اسباب وحلول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اسرار الطبيعه

تاجرات نسوة
الله يعطيك العافيه

موضوع رائع ومتكامل

جزاك الله كل خير

oscarlady

الله يحقق لك مافي بالك ويجعلنا وياكم من المقبولين المعتوقين في الجنات مجتمعين..آآآآمين يارب العالمين
اختي الكريمه سندريلا من الصميم عاجزة عن شكرك وفقك الله وبارك فيك وبلغك خير الدارين :blush-anim-cl:

جزاكي الله خير علي كل حرف افدتينا فيه...والله يحقق لج اللي في بالج
ماخلصت الموضوع بس ما حبيت اكمل قبل لا اشكرج اختي علي الدورة الاكثر من رائعه

يعطيك العافيه اختي بس احنا نبغى حلول سريعه لانا شكل السلوليت ماثرعلي نفسيتي

sandrila

ارجو الرد على سؤالي حبيبتي والله محتاره انا الدهون مجتمعه في منطقه الظهر فهل فيه حل
اينما كانت الدهون و فى اى منطقة من الجسم لا تحتاج سوى للرياضة والمساج عليك بالمساج فى منطقة الضهر وعمل حركات رياضية خاصة بالضهر

sandrila

اختي سندريلا الغالية قولي امين

الله يوفقك ويرزقك ويسعدك وينولك اللي في بالك ويجعلك شمعه مضوية في وجه كل احبابك

ابي اسالك كم سؤال وابيك تلبيه اذا قدرتي

انا جسمي من فوق اعرض من تحت يعني شحوم وزني فوق السبعين وطولي وسط المهم كل وزني في منطقة الظهر من تحت يعني لماالبس تنورة وبلوزة ضيقة تبان كذا تدرج في ظهري والله اتفشل من حالي

مدري ايش الحل مع هالمنطقة هل في طريقة للتخلص منها وهل هي سيلوليت من كثر ماانا مقهورة اسميها (سنامات)وايديا من فوق برضو كبيرة بشكل مو طبيعي

ياريت تعطيني الحل والله ادعيلك بس اعطيني الحل طفشت من جسمي وكل مااسوي رياضة او حميه انحف من تحت امافوق مثل ماانا

ابي منك تمارين لها وايش استخدم لها

واستفساري المساج احط له زيت اللوز ويكون على جسمي ماء الورد والخل والا كل شي لحاله ياريت توضحي

وعسى ربي يفتحها في وجهك وانا صايمه ينولك مرادك يااختي ويفرج همنا وهمك

امين امين امين

اختي امانه لاتتاخري علينا انا ابي ابدا بعد رمضان مباشرة باذن الله وقفي معنا الله يستر عليكي دنيا واخره
اللهم امين يا رب العالمين بالنسبة لضهرك فتلك ليست بسيلولايت وانسب طريقة للقضاء عليها هى عمل مساج بزيت الزيتون بشكل دائرى وعمل الحركات الخاصة بالضهر

بالنسبة لزيت اللوز نعمل به المساج لوحده فقط دون اضافات اخرى ووصفة الخل وماء الورد نضعها اثناء القيام بالحركات الرياضية

والف شكر لدوعاتك الحلوة والله ايسهل امورك

sandrila

الله يحقق لك مافي بالك ويجعلنا وياكم من المقبولين المعتوقين في الجنات مجتمعين..آآآآمين يارب العالمين
اختي الكريمه سندريلا من الصميم عاجزة عن شكرك وفقك الله وبارك فيك وبلغك خير الدارين :blush-anim-cl:
اللهم امين يا رب العالمين الله ايسلمك حبيبتى

sandrila

جزاكي الله خير علي كل حرف افدتينا فيه...والله يحقق لج اللي في بالج
ماخلصت الموضوع بس ما حبيت اكمل قبل لا اشكرج اختي علي الدورة الاكثر من رائعه
اللهم امين يا رب العالمين .....اهلن وسهلن بك عزيزتى ومنورة الدورة بوجودك

sandrila

يعطيك العافيه اختي بس احنا نبغى حلول سريعه لانا شكل السلوليت ماثرعلي نفسيتي
الله ايعافيك بس لازم تعرفى بان السيلولايت اخد وقت للضهور وكدلك يجب ان ياخد وقت للاختفاء اصبرى قليلا والله المعين

sandrila

الحركات الرياضية الخاصة بالزنود

هده مجموعة من الحركات الرياضية التى تركز على منطقة الزنود وهى واضحة اربع حركات قومى بتطبيق كل حركة عشر مرات كبداية بخفة وبسرعة وبعد دلك زيدى العدد فى كل مرة

كما ترين هى حركات سهلة نستطيع القيام بها فى اى وقت طبقيها مرتين فى اليوم

وتدكرى ادا شعرت بالم فى منطقة الزنود هدا يعنى بان الحركات بدات تعطى مفعولها استمرى عليها الا ان تحصلى على الشكل المطلوب

................يتبع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى