مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دورات الاستاذه ناعمه وذوي الدخل المحدود كيف العمل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

boli

هلا ياملكات كيف حالكم
انا توني مشتركة من كثر ما سمعت عن دورات الاستاذه ناعمه وكيف انها قلبت حال ناس 180 درجة طبعا الفضل لله وحده في الاول
بس المشكلة فوجئت بغلائها بصراحة انا من ذوات الدخل المحدود والله كل شي بحساب والمرتب والله مايكفي حتى الالتزامات العلينا الشكوى لله
ويئست لان كل الكلام عن العلاقات عام مافي تفصبل وزي ما عرفت من الاخوات ان الدورات والله تستاهل
ياترى في حد عانى من هالمشكلة ولا بس انا
ودمتم بود

@@الجوهره@@

انا مثلك اذا دخلك محدود انا ماعندي دخل لي شخصيا عسى زوجي يعطيني فلوس ملابسي بالسنه مرره بعد ههههه

وهم79

اختي تقدري تستفيدي من مواضيع الاستاذه ناعمه ومن مواضيع البنات كثير من البنات الي يحظروا دوراتها يكتبوا هنا بعض من الي تعلموه واستفادوا منها
وفي مواضيع كثير بالمنتدى تبي تفيدك
وان بغيتي اي خدمه من مواضيع الاستاذه القديمه الي موب موجوده بالمنتدى انا حاضره
انا حظرة دورة من دورات الاستاذه زمان ترى تستاهل سعرها صح هي سعرها غالي بنسبه لناس الي دخلهم محدود لكن الاستاذه تساعدنا بامور كثير هنا بالمنتدى وانتي حاولي تاخذي المعلومه من بين السطور وبذات من مواضيع الاستاذه

اوروبية

الاستاذه ناعمه تستاهل كل خير

على فكره في الرياض ازعجوها المتزمتين حسبي الله عليهم فما قدرت احضر لها

بس المنتدى ما شاء الله كفاا ووفاا الله يسعد كل البنات اللي فيه ويرزقهن بغير حساب

-موج-

كم سعر الدورة..وتقابل الناس شخصيا وتناقش مشاكلهم ام فقط دورات تعمل؟
اللهم اكفينا بحلالك عن حرامك واغنينا بفضلك عمن سواك..رددوا هذا الدعاء بنات والله يفرجها علينا..

دلع قلبه

عزيزتي المنتدى يعج بالمواضيع القيمة وبذات مايخص الانماط وتجارب العضوات الناجحه
بالاضافه لكرم الاستاذة ناعمه حفظها الله في المواضيع والمقالات والاستشارات التي ترد عليها
مايتعلق بسعر الدورات فهو ليس ملك شخصي للاستاذة وسبق واوضحت هذا الامر في موضوع فصلت
فيه ان الاسعار يضعها المركز على حسب مكان الدورة والمنظمين والامن وووووووو.......
بإختصار لاتظني ان الاسعار ملكها الشخصي
فالاستاذة كريمه ودليل كرمها هذا المنتدى الرائع جعله الله في ميزان حسناتها
اما رغبتك بحضور الدورات باامكانك الادخار الى ان يحن موعد الدورة في بلدك قد تكونين بإذن الله جمعتي المبلغ..

فراوله 70

الله يعينا
بصراحه الدورات حلوه وتستاهل بس تسبب عبء مادي علينا
انا بصراحه سويت جمعيه عشان ادخل 3 دورات اللي سوتهم في الكويت
كانوا معلنين عنها بوقت
بس عموما المنتدى مليان بالافكار وانتي حاولي تطبقينها
اهم شي التطبيق والله ييسر لك
اكثري الاستغفار
وقولي هذا الدعاء اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء تعز من تشا وتذل من تشاء بيدك الخير وانك على كل شيء قدير
تولج الليل بالنهار وتولج النهار بالليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب رحمن الدنيا والاخره ورحيمهما ارحمني برحمة تغنيني بها عن رحمة من سوالك اللهم امين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى