مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دم في الشهر الأول من الحمل

مرحبا
انا حامل بالشهر الأول وبعد يومين أدخــل بالشهر الثاني

لاحظت من كم يوم أن لما أمسح المنطقه الاقي دم مع الأفرازات
شي خيف مو كثيير

ساعدوني الله يعافيكم ترا أول حمل لي ولا اعرف :(

ام ريان 2

احتمال يكون من الحمل يعني طبيعي بس اذا ضل فترة روحي عند الدكتور و انتبي لا اتعبي حالك

حبيبتي اتوقع عندك بدايه نزول بالحمل لازم تروحين الطبيبه وتاخذين حبوب مثبته وابر مثبته بعد افضل ولا تتحركين نهائي حتى لاتروحين زياره لالااهلك ولا اهلها ولا حتى اي مشوار وجو البيت امشي بهدوء نصيحه اذا كنتي حابه تحافظين على اللي في بطنك =ما ودي اخوفك بس هذا انذار اجهاظ لازم تكونين حذره =ولاتضغطين نفسك بالاكل علشان ماينزل الجنين لانه زي المويه الان =ولا تشربين لبن حليب افضل -وخليك طول اليوم على ظهرك وارفعي رجليك بهدوء ولا تحاولين تنزلين من السرير بسرعه =ولا تشيلين شي ثقيل=ولا تلبسين ضيق وانتبهي من الامساك لاتحاولين تضغطين على الجنين-ولاتنامين على بطنك -وسلامتك يا الغاليه

لالالا انا زيك بس شي بسيط جدااا ولعد شفته مرره ثاانيه هذا يدل على انغراااس البويضه المخصبه في جداار الرحم

جنون بيبي

اختي انا مثلك لي اسبوعين اشوف نقط دم ورحت عند الدكتورة وطلع كل شئ سليم والدم من خارج الكيس بس سوت لي تحاليل للجرثومه والسكر والنتايج اليوم ان شاء الله وقالت لي استخدم الحبوب المثبته الى نهايه الثالث..

أعلى