مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دموعي على خدي

سووويتي

انا متزوجه لي سنه بدلية زواجي كانت فيه خلافات وزوجي كان بيكلم وحده بس كشفته وهددته ووعدني ينساها هو جنوبي شرقي وانا شماليه شرقيه المشكله الحين زوجي بدا يشرب مشروب غريب المهم انا عرفت انه خمر وتاكدت وبموت من القهر ومابغاه يصيرمدمن اليوم انا بواجهه الله يعين هو يمكن يمر بضغوطات دراسه والحين احنا بغربة بدولة اوروبيه وانا مره خايفه عليه افكر اقول لاهله بس مااااااااااادري ساعدوني

حبيبي فهد

مساء الخير
اختي بالنسبة للمكالمات يمكن نزوة وتروح بس مالة عذر في الشرب حتي لو عندة مشاكل العالم كلة مالة عذر يشرب وانتى اكيد تعرفين شرب الخمر يقلب الانسان وتغيرت حياتك ماعمر الشرب جاب خير انتي في البداية تكلمي معة وحطي حد للموضوع لانة مايتحمل خذ وهات

نغم الحياة

الله يستر عليكي والله هاذا ينخاف منو
الله يهدية اذا شرب مرة عليكي العوض
والله يستر انشاء الله يكمل الدرسة بس حاولي انك تشغلينو عن هاذي الاشياء والله يهدية يارب

صبيه شقيه

حاولي تكلمينه بهدوء الله يعينج
مصيبه كله الا الخمر يذهب العقل
يعني ماهيكون صاحي عشان يدرس
كلميه ممكن يعقل ويرجع لدراسته
الله يبعد الخمر عنه يارب

*Leen*

الله يكون في عونك بس لاتسكتين ابدا لانك راح تتعبين معه والله يهديه ياارب

اختي مع الرياييل ما ينفع نهدد .. لان احنا الاضعف احنا نتصرف بهدوء ومكر مو كل شي بالتهديد .. اهدي وفكري بهدوء ..

سووويتي

اعلم اهله شوروا علي

الله يسعد كل من ردت علي بس انا هنا بغربه ودي اقول لاهله بس تعرفون الجنوبي حساس محتاااااااااااااااااااااااااره ردوا عليه والله لي يومين مانمت
انا واجهته بس انكر وقال بيره بس انا سالت صاحبتي الامريكيه قالت فيه كحول بنسبة سته في الميه يعني مرتفعه النسبه وقعدت ابكي واقول له انا خايفه عليك الله لايعيدها من دراسه اقول له ليش تشربها يقول لي اسالي صاحبتك قهرني اقول لاهله والا لا

samiraahmed

بصراحة الله يعينكم يا خليجيات مع أزواجكم قهرينكم خيانة و- فساد الله يصلح أحوال المسلمين

الجواااان

بصراحة الله يعينكم يا خليجيات مع أزواجكم قهرينكم خيانة و- فساد الله يصلح أحوال المسلمين
حبيبتي خيانة الزوج لزوجته في كل دول العالم مو بس في الخليج بعدين انتي من وين...خطك مرررره يعمي العيون

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لاتسكتين بعدين يلتم على شله فاسده وتتدهور دراسته000واخر شيئ تخسرين كل شيئ 000

لازم تكلمين شخص رشيد ذو حكمه000الامر خطير

مرحباا اختي سوويتي:

اتمنى تكونين بأفضل حال..
اول شئ حبيبتي حبيت اقولك مو كل شئ تشوفينه على زوجك ممكن تقولينه لـ صاحبتك حتى لو كانت قريبه منك لان مو كل مشوره راح تفيدك وردة فعل زوجك طبيعيه يوم واجهتيه لانه حس انك رحتي تنشرين حبل غسيل بيتكم عند اصحابك علشان كذاا قالك اثناء النقااش (أٍسألي صاحبتك)
حبيبتي لازم تكونين واعيه وفاهمه محد راح ينفعك ويفيدك غير نفسك لازم يكون عندك قوه واسرار انك تغيرينه بنفسك.. بتقولين كيف بقولك..
اول شئ هو قالك علشان الضغوطات والدراسه والتعب.. لاتحسسينه انك كذااب بـ العكس
احتويه وقربيه لك كوني له فـ الغربه الأم والاخت والزوجه لاتخلينه يحس بأحتياج لأحد ولا أحتياج انه يشرب علشان ينسى
خليك قريبه منه كثير والاهم من هذااا كله
لازم تتكلمين معه بـ هدووء تاام.. تقولين له انااا هنا في بلاد غربه وانا اماانه معك هناا مالي بعد الله الا انت وما احس بـ الامان الا معك وبقربك انت..اذا الشخص اللي اكون بـ امان بحضنك وبقربه راح يشرب ويضيع نفسه ويضيعني معه وين بلاقي اماني وراحتي.. حبيبي انا ادري انها نزوه وادري انك متندم عليها وانا ماقول كذا اعاتبك او احسسك بذنب لااا فديتك انا حبيت اوضح لك ان بعد الله مالي الا انت كيف تتوقع اني برضاا عليك تضيع مني..
حبيبتي..
لازم يكون كلامك معه من باب الحب والخوف عليه واسلوبك يكون حنان بعيد عن الهوااش والتهديد
عمر الرجااال اين كان نوعه مايجي في التهديد والهواااش..

الله يبعد عنك وعنه وعن كل مسلم الشر ويهديه ويهدي كل مبتلى والسموحه على الاطاله حبوبتي

الله يفج همك واكثري من الدعاء
وانتي لستي في غربه الله معك في كل مكان
والاخة سميره احمد الرجال هذا في دمه خليجي او غيره

سووويتي

الله يحقق لكم امانيكم اخواتي قريت ردك يالكايده الله يسعد لك ايامك وانشاء الله بنفذه وارد عليك حبيبتي والله مانشرت غسيله ولاحد يعلم بها السالفه الا ربي وانتم انا سالت صاحبتي الامريكيه عن المشروب اللي لقيته عنده بس سالتها هل هو كحول اولا حتى ماجبت لها سيره انه لقيتها مع زوجي والله العظيم احبه وخايفه عليه ادعو لي مادري احس لازم ادخل احد في الموضوع ابوي متوفي واخواني دمهم حار وماراح يرضون عليه ابدا افكر اقول لامه لانها تعزني مره بس اخاف ينكر وترجع اللوم عليه يارب ساااااااااااااااااااااعدني

الله يهديه ويصرفه عن الحرام ادعي ربك وقومي اخر الليل واكثري من الاستغفار 0اللهم كن في عون اخيتي واهدي زوجها يارحم الراحمين 00امييييييييين

حبيبتي الساكت عن الحق شيطان أخرس والي يعرف واحد يشرب الخمر ويسكت عنه أو ما يتصرف كأنه يشرب معاه لازم تتصرفي حتى لو اضطريتي تدخلي طرف آخر والله يوفقك

أعلى