مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دمـــــــــــــــي ثقيل ابغاكم تفيدووووني

بعد اتحية والسلام

باختصارانا مع الناس احب لتكلم واضحك وافرفش
وسوالفي محبوبة من اللي حوالية

والعكس مع زوجي ماعرف اتكلم معاة واسولف ويضيع الوقت وانا ادور شي اقولة
اوموضوع عام نتناقش فيةلان زوجي يحب السكوت وادا قلت لة تكلم قال ماعندي شي اقولة انتي تكلمي ومابغى اتكلم في اي شي واطلع تافهه
وهو يقول ابغاك تضحكي وتفرفشي وتبسطيني لانة من النوع اللي يحب يسمع اكتر من انة يتكلم
وهو ماعندة اهتمامات كتيربسبب شغلةوالوقت الفاضي يفتح النت ويعدي اليوم واحنا ساكتين

افيدوووووووووووني بتجاربكم
تحياتي:shiny:

jasmine

عادي حبيبتي يعني أنت بتشوفينه كل يوم أكيد ممكن ما تلاقي شي تحكيه
لكن أنت كوني ذكية و شوفي شو المواضيع اللي بحبها
مثلا أنا صرت أشوف نشرة الأخبار الصبح حتى أناقشه فيها المساء
أو أحكيله قصص من المنتدى أو رياضة
أو قصص عنه لما كان صغير و سألت أمه عنها
يعني نحنا الحريم يلزمنا نتعلم كيف نسكت مو كيف نحكي !!!!!!
موفقة يا رب

ass

يا عزيزتي عليك بتذكر الأوقات الجميلة في أول أيامكم مع بعض و طرائف الصغيرين و الأولاد لكن إياك و التحدث عن صاحباتك و زميلاتك لأن الرجال يتخيلون ... حفظي نكت و قصص و أخبار رياضية و سياسية والله يوفقك

الله يعينك ياأختي
بس المعروف إن الرجل من طبعه السكوت ,, طيب إنتي لمايرجع من شغله إسأليه إيش سوى أو كيف كان يومه وقوليله على الأشياء اللي إنتي سويتيها بغيابه والله مافي أسهل من السوالف بس إنتي يمكن تستحي شوي أو خايفه تتكلمي ومايهتم

ياحياتي انتي والله ضحكني الموضوع المهم دامه يحب يسكت ويسمع اجل فضفضي ولايهمك احد بس اخاف انك اذا سولفتي مسكتي خط هههههههههههههههههههههه امزح ياقمر

انا كنت زيك لاني اروح عند اهله يسمع صوتي ماشاالله ملعلع ولا اخوانه كانوا يقولون نستانس اذا جت زوجتك نحس في البيت حياه خخخخخخخ
لكن اذا كنا مع بعض او حتى في السياره مااعرف اسولف مو خوف او اي شي كذا من ربي ماتطلع السوالف بس كله طلبات خخخخخخخخ
بس الحين يوم صرت انا وياه في وجيه بعض ومغتربين طلعت السوالف وصار يقول اسكتي ////والله حاله
(((يبان اني قرقاره)))

لا ثقيلة دم ولا شيء
هو ساااااكت فشيء طبيعي تسكتين السوالف تجيب بعض هذا معروف
لا تحمسين للسوالف وتفكرين ليش ساكتين اي موقف او قصة تجي على بالك قوليها

موفقة

انثى رقيقة

واضح انه شرقي لان الشرقي قليل المزاح , لاتكثري معه من المزاح حتى لاتفقدي احترامه لك ولكن قليله يكفي وشاركيه اهتماماته وعيشي على هواه مايقدر يستغنى عنك , والله اني اتابع مع زوجي اخبار كرة القدم مع اني ما احبها ابدا بس علشان اشاركه اهتماماته فقط والله المستعان ,الله ييسر لك امرك​
.

حبيبتي يمكن زوجك هو الي سبب لك هذي المشكلة..
واخذتي موقف منه كردة فعل وبعدين سرتي تتحسسي في كلامك وتفكري قبل ما تتكلمي ..
وبالنسبة لمشكلتك ترى حاصلة كثييييييييييير وانا سمعتها كثيير ؟؟؟
وانصحك انك تكسري الخجل الي بينك وبين زوجك اكيييد انكم الاتنين خجولييين..
مثلا باسلوب رايق علقي على حركة سواها مو استفزاز بس حاولي تخليه يحبك بدلعك؟؟؟
يعني خليكي كتيرة حركة غيري مكانك كل شويه وكلميه وانتي واقفه وانتي ماشيه وسويلوا قروشه...الين ما يتعود على طبعك الحقيقي..
وحكيه عن مغامراتك مع اهلك وشقاوتك والاكشن حقك ..بصراحه الرجال يحبو يسمعوا الحكايات الاكشن ..وشكرا

أعلى