مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دمعتي سبقت كلمتي \\ أريد حلااااااااا ل15 سنه حيرة

ضحكة عمر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0000

إلى أروع اخوات واصدق صديقات واحن قلوب لمست حنانها وعطفهااااااا من بعيد

أسعدو أتشرف بأن اكون أخت لكم في هذه المملكة التي تظمنا كأسرة واحدة وقلب واحد بلا نفاق او كذب

او مصلحة خاصة 000

روحكم الحلوة والفة التي بينكم احيت بي شيء كان على وشك ان يضيع مني وهي ثقتي بمن حولي

تأخيكم وتاحبكم لبعضكم البعض شجعني أن أقول لكم بأني بحاجة مأساة لكم 00 وأريد مساعدتكم 000

فأنا متزوجة من 15 سنه من ولد عمي الذي خطبني عن حب صادق وقناعة تامة ولدي 5 اطفال
طبيعة زوجي00 عصبي ولسانه بذي ولا يعجبه شيء على سيرة هذا معنا طبعا
اما مع اصحابه رايق وحبوب واحلى كلام تسمعيه لو كلمه واحد منهم ورغم كل هذا احسه حنون قليل ونادر جدا
طبيعتي 00 حنونه وحبوبه واحب الكل وفرفوشه ولا احقد على احد ابد واتمنى من الله ان ينال الكل مبتغاه
احاول اسعد من حولي وان كان على حساب راحتي او حياتي مبتسمة دايما وقاعدتي \ ابتسم الحياة تحلى /
اما الأن صرت حزينة وكثيرة الابكاء والهم والتفكير إلى ان اصبت بالشقيقة ونوع ما قاسية على اطفالي لاني اراهم مني ؟؟
كانو امي واخواتي دايما يسعدو بلجلسه معي والأن تقول أختي صرتي ملوله ونكديه وكثيرة اشكوى والبكاء وهو في الهناء \\ اي زوجي //

كل حياتي في كفه وحياتي الحاليه في كفه من سنتين تقريبا انتقل عمل زوجي إلى مدينة اخر وكان في بدايت الامر شهور بعيد عنا اما الأن استقر الوضع على اسابيع مثلا اسبوعين في عمله اسبوعين معنا وهكذا ولكن احسست بيها بضياع والوحده فأن احبه جدا جدا جدا فقد تزوجته صغيرة وتعلقت بيه جدا

لدرجه اني اذا مرضت وهو بعيد يزداد المي وما ان يكون بقربي الا وكل شيء احسه يخف إلى ان يتلاشا حتى الطلق والله ودون مبالغة لا اشعربيه لو كان معي الا وخزات إلى ان يتركني ويذهب يبداء الطلق الحقيقي دائما اخبره بذالك انه هو بنسبه لي الطبيب والدواء والحبيب والأمل وكل شيء

بداء يتغير في كل شيء حتى في اصغر الأمور ينقدني فيها
لايعجبه شيء وفي نظره انا انسانه مهمله ومقصره يتلكك لي باي شيء مثلا الثوب غير مكوي تمام او لا تعرفي تطبخي او لاتجيدي كي الشماغ او 0000 إلى ان اصبت بالحباط والياس لا اعلم ماذا يريد او يكيف ارضيه او ماهو الذي يسعده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يصرخ ويسب ويلعن على الفاضي والمليان حتى على اصغار وبكل قسوة اخبرته امس انت هنا لا عمل لديك ولا ضغط نفسي او جسدي حتى تكون هذه العصبيه لمى لا تكلم الاطفال بحنان وحب علمهم انت ابوهم ولست بعدو يفرح بخطائهم وانا لست كامله ولكن انت السبب لو غضبت او انفعلت لانك انت من تقودني للجنون بعصبيتك التي لا داعي لها
لو طلبت المال جن جنونه في الاول لم اعوده على الصرف بصراحه لاني عندما كنت اطلبه وتحدث مشكله اقول ولمى لا ابيع من الذهب وارتاح ورايت انهااا اموري معه احسن نوعا ما وستمريت على هذا الوضع بالعيد يعطيني القليل وانا اكمل الكثير لكي انهي كسوتي انا وبناتي واظهر بالشكل الذي اريده ويسعدني
والحضه انه يعجبه عندما يرى ملابسهم ولم ابلغه عن سعره كي لايبداء العاصفه التي تنتهي بالبكاء وخروجه من المنزل الى اخر الليل
لايحب ان يخرج معنا انا واطفاله يقول دائما انا مازلت صغير ماذا سيقول الناس لو شاهدوني معك انت وكل الجيش اللي معك ولو اصريت جعلهم يذهبو مع الخادمة ولايعرفو مكاني انا وهو وكل ما قلقت عليهم اذهب انا وعلى قوله ياويلك لو عرفو مكاني والله اسيبك انت واياهم
هذا لانه مطر اسم انه عيد مشانا اما بالايام العاديه لايذهب معنا ولا هم يحزنون انا واطفالينروح لوحدنا مع تاكسي سواق مو فارقه معه وعندما انتهي ياتي لياخذنا يعطيني 100 ريال انا واربعه من اطفالي والخادمه اكل وشرب ولعب فقط ب100 ريال فقط والله واحيانا يكون جريئ جدا ويقول لاتلعبي في الفلوس تراني عارفك لعابه وايدك فرطه
بس لمى خلاص من كم سنه كل مجوهراتي انا وبناتي اطريت اني ارجع اطلبه واطلبه كل شيء وفي اي وقت وهنا تكون الكوارث والاحداث المثيره من لعن وسب وطولت لسان لاقصى حد وممكن ضرب واهانات امام الاطفال بلا حياء وبصوت عالي ولا يابه بالجيران او باي كان

حتى بالسوق والله على كثر هل السنين عمره ما اشترى لي شيء في نفسي على طول يايحلف انه مايشتريه او يقول وقت ثاني هذا لو كان طيب ورايق او يسبني وفك عينه اكبر مقاس والبايع والمشتري يتفرج علنا جد اكره السوق معه
بعد ما دخلت منتدانا الحبيب قريت انا واخواتي حركات تخلي زوجك يطيح عندك وعملت برفات انا واخواتي اللين جاء موعد الحلو وسويتهااا له تدرووووووو شووو قال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامات عسى ما شر فيك شيء انجنيت الحمدلله والشكر والوحد يكبر يعقل وانت تستخفي

جد قهرني وحسيت ان الدم راح يطير من عيوني
وقلت ما راح اسوي له ولا شيء بس اختي الكبيرة قالت لي ولايهمك اليوم بالليل انا راح اعمل لك ميك اب لاصار ولا استوى اخليه يثغر ولا وده يسبك نزلت السوق واشترينا ملابس حلوة ودلوعة احمر من اللي يحبه قلبكم المهم استحميت وسويت كل انواع العطور وكل البخاخات وكاني قزاز والعدسات يعني كاني رايح فرح اوكي \\ على فكرة انا دايما البس له واكشخ والله كاني اليوم فرحي لا اخلي ولا ابقي \\ مرة ناعم مرة غجري مرة كلاسيكي يعني تعبانه فيه حتى الخلخال والخواتم ترى البساها له كللبس باكسسواره ومناكيره كاني عروس تتدل = وايجي الحلو يخليني خروف متكلل هههههههههههههههههه حلوة خروف مووووووو
المهم لمى جاء بعد السهر جلست جمبه عشان يتأمل الالوان على اقل من مهله وهو يتكلم من طرف انفه رغم اننا مو متزاعلين وهذا اللي يموتني بالبطي لمى يسم بدني وانا ما اكون زعلانه معه قلي يعني مرة عجبك شكلك ولا لبسك سويت كاني ما سمعته دخلت السرير وهو قال طفي انور ودي انام قلت لفت انتباه له افسخ العدسه وبعدها راح اصح النور قلي ليه انت لبسه عدسه اصلا مو باين
بس لا تكوني تلبسيها على الفاض والمليان وتقول وديني المستشفى ترى والله ما اوديك لو تنعمي طنشته ونمت وانا دمعي غرق المخده
جد ما ادري ايش اللي يجيه فجاة وساعات ما احلاة يثني حتى على المنكير والخاتم ويقول ذوق والله ذوق جد راح انجن معه
انا بعد اخر ولاده وكمان اللي قبلها انا ما تخيطت ولدت طبيعي وكل ما اقول ابي اتخيط ودي اسوي عملية تجميليه يسب ويصرخ ويهددني ليطلقني لو فتحت الموظوع مرة تانيه قلت لمى تروح انا راح اسويها وانتهينااااا قلي انت طالق لو سويتيها وانا ما ادري
اللين هذا العيد قلي خيطي نفسك من غير اي زياده او نقصان حتى ماتناقش بالموظوع اللين شهر واحد سويتها وكان مو موجود وهو ما يبغى اصلا يكون في وما دفع الفلوس رغم ان الدكتورة قالت تحتاجي كذا عمليه في نفس الوقت ولارضي استلفت الفلوس ورحت لوحدي واخذت ماما معايا وطالعه نازله بين الرجال والله كان شكلي يكسر الخاطر وكل واحد مع زوجته او اهله وانا لوحدي من دور لدور اكمل اجرائات العملية المهم لمى خلص طولت مرة وكانت العمليه على قولت الدكتورة عمليتك صعبة يا حلوة بس انت كنت شطرة لانه في بدايت الامر اخذت بنج موظعي لمى تعبت وحسيت اني حاسه بكل شيء طلبت بنج كامل دق على المغرب وماما سمعته كم كلمه من اللي يحبهاا قلبكم خلته ما يدق الا اخر الليل على باله نامت ماما هههههه
المهم بعد شهر ونص قالت الدكتورة الوظع الحين طبيعا لمى رديت من المستشفى وقلت له قال ماله داعي العجله انا نفسي قريبه واقز بسرعه خليك اللين انا اتهي نفسيى والحين لي شهرين واسبوع وكم يوم دوبه اللي بداء يفكر ولمى جاني صراحه عورني وصحت ونزل دم وكاني بكر وقلت لمى انتهيناء وما سوى شيء اصلا شو رايك زي ما وعدني انا ما زمان اقول له ابغى دخلتي مو في بيتي ابيه في مدينه ثانية رحنا بعد كم يوم لاني جبتها له بروح الفكاهه \\ الجيران راح يقولو شو كان هجرهههههههه لمى تصرخ بعد 15 سنه دوبهم يصرخووو // خههههههههههههه يعني حركات اللي وفق المهم واحنا هنا لمى جاء نفس الوضع الم ودم وما كمل الالمشوار ولا حاول يعيده اليوم الثاني ولا باليوم ولا الليل اللين ردينا لبيتنا ونفس الطريقه مايبغى اليوم الاول ولاشيء اليوم الثاني الثالث حاول اخر الليل ونفس الطريقه لمى جاء ينام قلي على فكرة ولاتزعلي ترى الوضع مررررررررررة مو عجبني ولا انا مرتاح فيك شيء يعورني ولا فيك الامان والحب والراحه اللي اول قلت لانه ماكملت اصلا ولا ارتحت لانه لسى في البدايه وضيق عشان كذا يعورك وانت مو مرتاح قلي ومين قلك انه ضيق ترى زي ما هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جد صدمني لمى قالهاا اليوم الثاني قلت ابغى اروح العن الدكتورة وداني من بعد المغرب اللين دخلت عندها 10 ونص بالليل المهم قلت له اللي صار قالت ازاي انا كنت شايله همك ازاي راح يدخل انت شفت ازاي يلمك لمى فكت الخياطه بس اللي برى ولا كملتها من شده مهو ضيق
قلت والله هو اللي يقول خرجت بعد ما كتبت لي على تحميل عشان تشفف المكان من الافرازات \\ الله يكرمكم وتضيقه كمان ودواء منع الحمل اللي يناسبني لان الاول اتعبني مرة
المهم ما ان لمح زولي الا قام قومت ثور هايج وبما انه اول مرة يجلس اللين اخلص فكانت قويه له يستناني كم ساعه رغم ان الجوال ما ترك اذنه واول ما قرب مني قال الله يلعنك ويلعنهااااااااا دخل السيارة بعد ماكان راح يكسر الباب وهو طبعا ومعرف يسب ويلعن ومانقص الا يضرب وانا ساكته مرة بعدين قاطعت كلامه وقلت الدكتورة قالت كل شي طبيعي وحلو ومن ابدع ما يكون واعطيته الرشته الا ثار من جديد وخليته يبربر اللين قربت من البيت قلت لازم تجيب منع الحمل لمى اخذ الورقه قال ايت واشرت له وقلت وتحميل عشان اللي يعورك قال اصلا من زينه قابلين لو جيته والله انه صك الباب واتوقعت انه كسره من قوة اصكه المهم لي كم يوم يتكلم رسمي ابغى اكل ودي انام ابغى مويا زي كدا وكملت دوبه لانه كان نايم وانا اكتب ولو عرف طبعا يمكن يرتكب جريمه اني فضحته وتكلمت فيه لا وللعالم باكمله قمت سويت الستارة على الكرسي عشان النور وكمان لايشوف طيب صحي وانا اصلا مسويه مسح مقدم يعني او ما اضغط اكس ما يعرف وين كنت لان كل شي ممسوك خهههههههههههه حركات لاني حاسه انه راح يقوم ما حسيت بيه الا وهو مندمج يبي يقراء انا شفته شهقت واغلقته على طول طبعا عصب وعلى باله انه قصه سكس او ما ادري ايش لانه قال ليه تستغلي الصح بالخطا وقلت له والله مو خطا قصه للنساء فقط ولو ابغى الغلط مو مستعجله عليه وانت عندي عندي اسابيع اسوي اللي ابه من غير ما تدري ومو انت ربي حتى اراقبك الله اللي علم مو انت
حاول ينام ماقدر والحين طلع ورديت من جديد اكتب همي وحزني لكم كي انال مساعدتكم ولو بكلمه تخفف عني ما انا فيه

ساامحوني طولت عليكم جدا جدا جدا بس هدا هم 15 حلو اني اختصرته بكم صفحه مووووووووو

انتظر ردودكم على احر من الجمر

وخاصه الاخت ناعمه وموزة وامراة و 000 اللي يحب طبعا على العين وارس

سنديان

Member
طيعيي شوري واثقلي عليه كم شهر وطنشيه وراح تشوفي العجب.هو قرفان من ملاحقك له واهتمامك في سعادته

ام علاوي

صراااااااحة قصتج والله غريبه
ولا في الافلام ههههههه اسمحيلي
بس انتي الحين فاقده ثقتج بنفسج وانتي اللي عطيتيه الجرين لايت <الضوء الاخضر < عشان يسوي معاج جي
حبوبة ثقي بنفسج واهتمي بشكلج
واطلبي كل اللي تبينه واذا ما عطاج خليه ياخذ العيال ويسير فيه ياخذ لهم اغراضهم
عسب يدري بالمسؤولية اللي انتي شالنها عنه 15 سنه بيعصب ويسب ويلعن
عادي مشكور ويزاك الله خير وابتسامة حب
وبالابتسامة راح تطفين الغضب ولا زم تقتنصين الفرص يوم يكون رايق وفي البداية ما تثقلين عليه يعني على الخفيف الضروريات
انتي سوي اللي تحبينه وتقدرين تجذبينه حتى لو تطنز عليج اول وثاني وثالث مرة فالاخير بيعجب وبيتروض
كوني المروض وهو الاسد ولاتكونين الحرامي وهو الجلاد

حبيبتى الله يعينك عليه واصبرى واحتسبيلى ولا تنسين الدعاء والاستغفار
والشى الثانى تمنى انك تعتبرينه ميييييييييييييييييييييت وعيش حياتك وخليه يشوفك مبسوطه وان وجودك وعدمك واحد
اما بالنسبه للصرف لازم تجبرينه على انه يصرف على عياله وعليك اجل على ايش القوامه (وبما انفقوا من اموالهم)وبعدين وين ابوك واخواك وعمك ابوة بصراحه انا لو مكانك اسويله تسجل لما اطلب منه فلوس واخليهم يسموعوا ايش يقول عشان ما يقول انك تكذبين عليه
ومادامه رسمى معك فخليك رسميه معه جدا
لبسك وشياكتك لنفسك مب له فهميه ها الشى بطريقتك
الله يفرج لك

ام الابطال

الله يهدي زوجك ويرده الى الحق ردا جميلا ويجعلك قرة عينيه

اثقلي ياقلبي شوي وتجاهليه ولاترمي نفسك عليه واذا لبست وكشخت لاترمين نفسك عليه تجاهليه ولاكأنه موجود.

اشغلي نفسك باي مهارة جيدة تتقينها

الاهم عليك بالدعاء والتزام الاستغفار .....................

اسأل الله بحوله وقوته ان يفرج الله همك وكربتك ويبدل حزنك فرحا ويجعلك قرة عيني زوجك انه على كل شي قدير .........

اتمنى ان الاخوات وذوي الاختصاص يساعدونك اكثر..........والله ولي التوفيق

أختـــي

ليش ساكتـــــه و حرمتيـــه من دوره كأب و رجل صاحب مســؤوليه لمده 15 سنــه ..!!

الحـــب ليس هكذا أختي

فالمرأة المضحيــه خاسرة في كل الاحوال و انتي ضحيتي بكل ماتملكين لسببين , أولا لأنك تحبينه وتريدين ارضاءه تظنين بأن المطالبه تجعله يكرهك و يتضايق منك و يبتعد عنك و ثانيا لأنك تظنين بأن صرفك على نفسك و بناتك من اموالك الخاصه ستريحك من هم المشاكل معه و خوفك من هجره لك او من الطلاق او بأنه سيقدر حبك له في يــــوم ..

و هل تظنين بأنه سيقدر هذا الامر في يوم و سيقدر حبك و تضحياتك ..!!

بالعكس اخيتي ..

المهم الآن .. أنك ترجعين و تلزمينــه بالصرف عليك أنتي و بناتـــه .. كلميـــه فأذا أصر على عناده و سبــه و شتمه و لعنه لك أخبريـــه بأنك ستقومين بخطوة في هذا الموضوع حتى لو وصل الموضوع لتدخل أهلك او اهله فأنتي لن تنتظرين بناتك حتى ترينهن يموتن من الجوع بسبب معاملته و بخلــه هذا و سوء معاملتـه هذه لاترضاها أمرأة ..

كفــايه عليه 15 دلـــع و راحــه و لا كأنه أب يجب ان يصرف على بيته و زوجته و بناته ..

و اذا كنتي تحبينه بصــدق كنتي ستلزمينه فيك انتي و بناتك أكثـــر حتى يحس بوجودكم و بحاجتكم لــه ..

فهو الآن وصل لدرجه كبيره من العنــاد و القوة عليــك انتي و حين واجهتيه بمسؤوليته بدأ يتهــرب منك بالســـــب و سوء المعاملــه و القســوة حتى لا ترجعين و تكررين الغلطه و تطلبين منه حقك انتي و أطفالك ..

و انتي بنفســــك رأيتي نتيجــه اظهار حبك و ولعك بــه أمــأمه و هو يرى هذا الشيء منك فأنتي انســـانه مرتبطــه فيه ارتباط فظيـــع و روحك و قلبك و جوارحك يغنون له بالاشــواق في كل لحظـــه و بالحب و التضــحيات في سبيل راحته و رضـــاه ..

عزيزتي

خيـــــــر الامــــور أوسطهــا و انتي بالغتـــــــي في حبك و مشـاعرك ..

كوني متوسطه في الحب خاصه مع زوجـــك ..

و يقول المثل :

من يركض وراك تهرب منـــه ..

و هو يهرب منك

و لست وحدك من يهرب منه و لكنه بدأ الآن يهرب من بناتك و من مسؤوليتهن ايظــا ..

كما تقولين و كما هو واضــح من أسلوبك في سرد قصتك

انك أنسانه مرحه و لطيفه و خفيفه الظل و اجتماعيه لبقه ..

فلماذا لم تستغلي هذه الصفــات الحيه الجميله و تختلطي بالناس و بالمجتمع و تطوري من قدراتك و من علمك و ترتقي بها ..!!

لمــاذا حشــرتي نفســـك في دائـــــرة زوجك فقـــــط ..!!

فـ زوجك ليس كل حيـاتك ..!!

العاطفه الفيـــاضه القويــه الجارفه التي تحملينها .. خففي جرعتها على زوجك .. وزعيها على بالتساوي بينــه و بين اطفالك و بين والديك و بين أخوانك و أخواتك

و كفي عن الركض خلفه يا أخيه ..

فأنتي أغرقتيــــه بحــــبك العظيم هذا ..!!

أبتـــعدي عنه قليلا .. و قولي لمشاعرك : عــفوا يا مشاعري فلم تفيديني بشــيء..!!

لا تجعلين حبك يقتل زوجك و من ثم زوجك سيقتل قلبك ..

كوني وسطيـــه

ليس لنـــا و انما لك انتي و لمصلحتك انتي ..

و هذه حياتك الزوجـــيه و ليست حياة أحد غيرك و هذا زوجك انتي ..

فأنــــــتي هنا ليــــلى و لكــــنه ليس بقيـــــــس ..!!

كوني ذكيـــه وابعدي العاطفه و طالبي بالذي تريدينه و تحتاجينه انتي و بناتك و طالبي و طالبي حتى تأخذي ماتردين و كما قلت لك اذا لم ينفع الكلام معه اتجهي لأهلك او لأهله ..

و كوني المرأة المتمسكه بحقوقها و المطالبه لأكبر و أبسط حق من حقوقها ولا تفرط في اي شيء منها ..

و طبقي هذه القاعده في حيــــاتك من اليوم ..

أميــــــــرة بأخلاقـــــــي

ضحكة عمر

يعجز القلم عن التعبير عما يجول في خاطري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000

الهي لقد مننت علي ووهبتني 00

بإغلى من كنوز الدنيا أناس أرق

من الزهر وأنقى من الماء العذب أرى فيهم

برآءه الحب وسلامت القلب اللهم أكتبهم من

عبادك المخلصين ممن أحببتهم وذكرتهم فيمن عندك

وثبتهم على عبادتك وحبك وثبتهم على السراط

اللهم اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

هلا بيكم غالياتي من جديد وجزاكم الله خير وان شاء الله راح احاول ان اكون اكثر جد من السابق واثبت على ما انوي عليه دون تردد رغم انه جدا جدا جدا صعب

فاليس من السهل التغير في يوم وليله ولكن النتيجة التي أريد وسعادتي انا وابنائي إلى الأبد سأجعلهاااا امامي كي تكون حاااافز لي

فشكري لكل من00 أميرة بأخلاقي00 وبلقيس 111 خيالة الشرق وام علاوي00 وسنديان 00وكل من مرت على مشكلتي ودعت لي

اختي الله يعينك علييييييييه ويصبرك
ماشاء الله الاخوات ماقصروا معاكي

بس عندي نقطه .... بوضحها ما ادري صح ولا لا ...
زوجك طلب منك العمليه وبعدين زعل وقال اصلا مي مزبوطه ....
زوجك يتريق على لبسك وشكلك ..:cupidarrow:

اتوقع ان زوجك لديه ضعف جنسي مجرد توقع ...
لانه الزوج اللي يشتكي من توسعها في الغالب يكون لديه ضعف ويحاول يبرر موقفه بانك وسيعه .. لو صح كان انبسط عليكي بعد العمليه :shutup:

لمن تتشيكين اعتقد انه يخاف انك تشوفين نفسك حلوه وتلفين من وراه لانه يمكن يحس انه مايسعدك
فهذي ردود فعله عشان يخوفك ... وتسكتييييييييييييين ..
كوني قوية منالان في استرداد حقوقك ولكن بطريقة مريحه وصارمه
كوني واثقة م شكلك ماعليكي من ردة فعله
ابعدي عنه اشغلي نفسك بهويات لكي .. اجعلي لنفسك وقت لتدليلها من عنايه جسديه وترفيه ..
تعاملي مع ابنائك بكل حب ودلال
اشغلي نفسك ولكن لاتهمليه ولاتجعليه كل اهتمامك ...:no:

صدقيني سياتي لكي وان اتى لاترمين نفسك علييييييه على طول كوني شاااامخه :showoff:
اعتقد انه شماااالي ......

دمتي

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ابتعدى عنه شوى على مايبدو انتى قارفة عيشته بملاحقته وطلباتك يلى مالها نهاية ابعدى شوى واهتمى بنفسك وحالك واللة الرجال بيحب المرة التقيلة يلى مابتسال عنو وبعدين مشوار الدكتورة لازم تروحيه مع امك او اختك مو معه كنتى خلى الموضوع مفاجاة واللة كانت احلى

ضحكة عمر

:icon1366:

هلا حبيباتي 000 :clap:

جربت اللي قلتووه لي وثقلت شوي وسويت روحي قوية :busted_red:وطلبته باللي ابيه صح سوها لي مرة بعد طولع الروح ومرة بزعل ع خفيف بس قلي انت تغيرتي علي وخذتي علي مرة وانا اعطيتك وجه زايد عن اللزوم:santa_1:
بس حلك عندي :sadwalk:

ولمى هو موجود احاول نادرا بصراحه اروح عند اختي قلك اتثاقل:blow: لانها معايا بنفس الحي يقول تتركيني وتروحي مليتي مني انت مو زي اول

جد ناوي يجنني :tears:

ولمى خفت انه يزعل ويقول هذي ما تهتم بيا رجعت وصرت متعلقه بيه اكثر من اول :surrender:

اللين قلي اول امس خلاص مليت منك وانت متعلقه بي كل شوي وانت جمبي ولا حولي ودفني وهو يمزح :bleh:

شووووووووووووووو الحل :schmoll:

لمى اتغلى اخاف بداخلي واقول يا مجنونة هذي فرصة لاضيعيها ورحي انبسطي واستانسي بقربه

جد انت غبية ؟:harhar1:

والله والله والله انا بحيره من امري :icon1366:

تسلمولي ع ردودكم ومساعدتكم لي

واتمنى من استاذاتي يستقبلو اتصالي ع المركز باسرع وقت

لانه والله واعلم ناوي ع شيء بس شوووووووووو ما ادري

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى