مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دمارشامل يدخل البيوت بدون استاذان وهو

جمع الوفاء

تحية طيبة لجميع البلقيسات
جايبة لكم اليوم موضوع جديد وهو الخطابه كثير من الناس يظن خير وهو شر لهم وهم مايدرون لأنها ما تختار الأشخاص المناسبين لبعض وأنها دعوه للفساد والفتنه وأن هدفها الاساسي جمع المال وليس التوفيق بين الناس فهيه تعرف بين رجل وامرأه غريبين عن بعض وتتيح لهم جميع سبل الاتصال والتواصل المحرم والغير شرعي والتصالات وما ادراك مايدور فيها من احديث غزليه واغرات جنسيه واخيرا مقبلات وانضرن يا خوات ماذايحدث في تلك المقبلات انهو الفساد بعينه ودعاره الحقيقيه ومن السبب في ذالك انها الخطبه يام خربت بيوت وحرمت اطفال من امهاتهم وطلقت زوجات وانا كنت ظحيه :20: لقد خربت حياتي مع زوجي ووظعت حاجز بيني وبينه عندما عرفته على وحده من المطلقات كبيره في العمر ولكن صغيره في العقل ولازلت اعاني انا وغيري :8: لا المشكله حاطه اسمها ورقمها في انت هذي اسافله الحقيره التي تدعي انها توفق راسين في الحلال حسبى الله عليه وانتم وش رايكم وشكرا

ام الشهد9

حسبي الله عليهم مو من حقها انها تدمر أسرة بمقابل تلقيها المال بصراحة ما أشجع الناس الي يتعاملون مع الخطابات

يارب يصبر قلبك ويفرج همك .........
الله لايوفق كل من يخرب بيوت المسلمين .... عليك بالدعاء اخر الليل والله يكفيك شرهاا ....

فأل خير

اقسم لك إن في خطابه للأسف تعمل في الظاهر خطابه و كلامها زي العسل و حبوبه و هي في الواقع تدير شبكة دعارة للأسف الشديد تجذب الضعيفات و تغريهن بالمال

أعلى