مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دلوني يابنات شو اسوي..ربي يفرج همنااا

ريماني@

مرحبا بنات...اتمنى احصل عندكم شي يؤيحني من هالتفكير ياررب يعين..
انا طلبت الطلاق من زوجي بعد ما تعبت من الضغط النفسي الي كان معيشني فيه..اتوقع ان شمالي غربي هو عصبي كثير يثور بسرعه..زعوول يطنشني اياام كثيره بس بعدها يرجع عاادي طبعا انا لازم اعتذر وانا دايما الغلطانه..تسيطر عليه امه وبعد هويكلم وحده يستغلها مادياا..المهم انا بصراااحه ندمت كثير اني خليته لهم وخاصه ان بيناطفل هو يموت عليه..انا بادرت واتصلت عليه رفض الرجوع وقالي بالحرف حتى لو انا رضيت من بيستقبلج قتله يكفيني انت تستقبلني...مع العلم ان اهلي رافضين رجوعي بس انا اقدر اقنعهم..المهم هو من كلامه يريدنا نرجع بس هو ابدا مايبادر ينتظر اخواني يعزموا عليه بس اخواني مش رااضين ابدا يتنازلوا بين فتره واخرى ارسله عن شووقي يرد علي انسي صارلي اسبوع غالقه موبايلي..لان ساعات يتصل يريد يكلم ولده..
قريت موضوع البي وحلم العودة قلت بطبق قبل ما تخلص العده سااعدوني كيف اتصرف معااه اي استفساار انا جاهزه واايد افتقده

أم نهيان*

الله يسخركم لبعض ويرجع لج بكل شوق وحب..

ريماني الدماني .. فديتج انتي تعرفين شمالي غربي ..تعاملي معاه على نمطه ..الحمدلله انج تعرفين وطبقي النصايح فالملفات اللي يكتبونها فالشمالي تراها مفيده جدا وبتلقين اغلبها باسم عذاري الله يجزيها خير..

اسمحيلي ماعرف احل مشكلتج بس اعتقد الكل بيقوولج لاترجعين وخلج غاليه ..اذا يبا الجوهره يوصلها الغواااص^^

الحقيقة ما أقدر أحدد إذا كنت ترجعي ولا لأ لأن الموضوع هذا بيدك وانتي تحددي إذا يستحق انك تحاربي وترجعي له لاحظي إذغ كان مايستاهل ترجعي راح يتعبك أكثر من أول خصوصاً غنتي اللي رجعتيله ولكن أنصحك تصلي آخرالليل وتدعي ربنا يكتبلم اللي فيه الخير وفرصة الآن إحنا في رمضان والدعوات مستجابة تحري ساعات الإجابة وإدعي ولا تنسي الإستخارة وفقك الله

ريماني@

الله يسخركم لبعض ويرجع لج بكل شوق وحب..

ريماني الدماني .. فديتج انتي تعرفين شمالي غربي ..تعاملي معاه على نمطه ..الحمدلله انج تعرفين وطبقي النصايح فالملفات اللي يكتبونها فالشمالي تراها مفيده جدا وبتلقين اغلبها باسم عذاري الله يجزيها خير..

اسمحيلي ماعرف احل مشكلتج بس اعتقد الكل بيقوولج لاترجعين وخلج غاليه ..اذا يبا الجوهره يوصلها الغواااص^^
انا والله اتوقع انه شمالي غربي ماعرفت كثير اطبق الاختبار لان كثير غريب في طباعه ساعات ملول ساعات مرح ساعات صاامت وساعات يتكلم ..الله يعيني ويفرج همي يااارب ويسخرله

ريماني@

الحقيقة ما أقدر أحدد إذا كنت ترجعي ولا لأ لأن الموضوع هذا بيدك وانتي تحددي إذا يستحق انك تحاربي وترجعي له لاحظي إذغ كان مايستاهل ترجعي راح يتعبك أكثر من أول خصوصاً غنتي اللي رجعتيله ولكن أنصحك تصلي آخرالليل وتدعي ربنا يكتبلم اللي فيه الخير وفرصة الآن إحنا في رمضان والدعوات مستجابة تحري ساعات الإجابة وإدعي ولا تنسي الإستخارة وفقك الله
مشكورة حبيبتي انا خايفه ارجعله اخاف يذلني بس نا كثير احبه صح رفضته وطلبت الطلااق بس احبه ما توقعت ينطقهاا..هو حنون وكثير كريم..مزاجي بس امووت عليه...ياااارب صبرني وكتبلي الخير..هو متردد ما يتخذ قرار بنفسه..شووفي لحد الحين ما ابتث طلاقنا بس يعااند فيني ..

samaaa

الله يعينك ياقلبي

استخيري وادعي

بس كيف يكلم وحدة ويستغلها ماديا

وانتي راضية ؟

اخوانك معاهم حق ما يطلبونه مهما كان لهم كرامة

المفروض هو اللي يجيك من نفسه

واسمحي لي اذا مو عشانك عشان الولد

ميار011

وش يعني شمالي غربي
وغربي شمالي

ماآقول الا الله يفرج همك ويسخر لك زوجك
عليك بالاستغفاااآر فتره العدهـ

وربناات يكتب لك الي فيه الخيرهـ

غربة طموح

ريماني

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الله يفتح عليج و يهدي زوجج لج ......

يا أختي .... لا تعلقين آمالج على أحد انه يساعدج ..

خلي أملج الوحيد بالله

صدقيني يا مالج الا حل واحد .... توكلي على الله و بذلي الأسباب المؤدية للحل

مثلا :
الدعااااااااااااااااااااااااء مع اليقين بالاجابة .... تحري اوقات استجابة الدعاء

اكثري من الاستغفار

ادعي ان الله يهدي اخوانج و يهدي زوجج

أختي لا تتضايقين .... ان لك رب مدبر - فتاح - عليم - رؤوف - رحيم و فوق كل هذا فان الله يحب ان يتضرع له عبادة

اختي لا تنسين صلاة الاستخارة

و بثي همك و حزنك لله .... عسى ان يجعل لك مخرجا
و كوني على ثقة انه على كل شي قدييييييييييييير

الله ييسر لج ما فيه خير

ريماني@

سماا..غربه طموح..مياار مشكورين حبيبااتي ..ربي يفتح علي ..ويصبرني..

ام الآء

ريماني أختي ربي يرد لك زوجك كان في الأمر خيرا لكما

طيب دامه يريد أخوانك يكلمونه

تكلمي مع واحد من أخوانك اللي زوجك يثق فيه وله هيبة او مكانة

وقولي لأخوك بجدية أنا ندمت جدا جدا وأرجوك أن تساعدني بالرجوع لللإستقرار وحياتي مع زوجي ولك الأجر

أختي لابد أن تكوني جاااااده وحااازمة فهذا موضوع فيه مصير وأسرة ..

لا تقولي مستحية ولا مالي وجهه خلاص الأمر بعد الله بيدك انتي وهي حياتك انتي

وارجوا أنك اتعظتي جيدا حتى لا تعودي لذلك مجددا في حياتك المستقبلية بإذن الله

ومتفائلة لك الخير بإذن الله إن أنت ساعدتي نفسك

وفقك الله ..

ريماني@

ريماني أختي ربي يرد لك زوجك كان في الأمر خيرا لكما

طيب دامه يريد أخوانك يكلمونه

تكلمي مع واحد من أخوانك اللي زوجك يثق فيه وله هيبة او مكانة

وقولي لأخوك بجدية أنا ندمت جدا جدا وأرجوك أن تساعدني بالرجوع لللإستقرار وحياتي مع زوجي ولك الأجر

أختي لابد أن تكوني جاااااده وحااازمة فهذا موضوع فيه مصير وأسرة ..

لا تقولي مستحية ولا مالي وجهه خلاص الأمر بعد الله بيدك انتي وهي حياتك انتي

وارجوا أنك اتعظتي جيدا حتى لا تعودي لذلك مجددا في حياتك المستقبلية بإذن الله

ومتفائلة لك الخير بإذن الله إن أنت ساعدتي نفسك

وفقك الله ..
والله يختي كلمته وانا عارفه لو هو اتصل في زوجي بيحل الموضوع بس اخوي قال هو ما احترمج ولاحترمنا ليش تريديني انزل من نفسي..ابدا مارضى الكل معاند..اليوم عرفته ان اثث بيت جديد وجاب اثاث جديد اخاف نااوي يتزوج وانا احاول في الاصلااح دعواتكم يابناات ..بعد انا من بعد الطلاق بشهر كلمت زوجي بس رض قالي انتي الي طلبتي قتله خلاص اتعلمت درس بس مارضى نتصالح ..ساعات احسه يبني بس مااعرف شو الي يصير كلامه معاي غير والي اسمعه شي..امه الله يهديها تشجعه يااخذ بدالي ..والله مب عارفه الحين انا مكثفه الدعااء وربي يجمعني فيه عاجلا غير اجل...بس دعواتكم لي ..

ام الآء

يـــــــارب يوفقك وييسر أمرك

أختي ريماني انت اذا حابة فعلا ترجعين له وترجعين صح مو ترجعين مثل أول

فالفرصة أمامك بأن تصري على أخوك يكلم زوجك يقول حابين نصالح فيما بينكم وش رايك ؟

واذا والله انت مترددة استخيري وربي أسأله أن يجمع شملكم

لكن الحياة مب سهلة عشان تجربين على نفسك

انصحك تحاولين الرجوع

والحل تعرفينه جيدا أخوك ما قدامك غيره

أنت صلي صلاة الاستخارة اولا ثم اتصلي بأخوك وقولي له وأصري عليه إذا وافق فأنه خيره بإذن الله

وإذا أصر أخوك على عدم مكالمته فهو خيره بإذن الله لكن أنت الحي عليه ..

لأ،ك انت الغلطانة ولابد تتحملين التصليح والترميم

وياااااااااااارب يجمع شملك

وتستقرون يارب ويهديك ويهدي زوجك ويوفقكم ياااارب

..

.

ريماني@

خلاص يئست من اخوي زوج صديقتي عرف عن طريق والدته لانها تقرب لزوجي اننا تطلقنا وان امه هي الي تشجعه انا ما نرجع..بس قال لصديقتي رااح يكلمه ويشووفه..عزيزتي صار شي غريب زوجي اتصل على اخوي الصغير يريد اورقنا انا والوولد ويقول يويد يخلص معامله الصحيه البطايق مع ان هذي البطايق ماتصير الا لزوجات والابناء وبما ان ما ينوي يرجعني ليش يجددهم ويااخذ زواجانتا واوراقنا..؟؟والله احس نفسي مخنووووووووووووقه..يااارب (لا تكلني لغيرك.يارب ارحمني واغفرلي واجمعني بزوججي وحنن قلبه علينا ومن اراد بنا سوووء اجعل كيده في نحره بكمل شهرين وانا على هااذي الحاااااله يااابنات ...ممكن اعرف شخصيه زوجي لاني ما متاكده منها..هو عصبي كثير مزاجي لمن يعصب ما يشووف يضرب يكسر اي شي ..يساعدني كثير فاعمال البيت ..كريم..بس ما يعرف يتصرف ويقولا لاصحابه واهله..انا داايما غلط في عينه..مايحب التحاور..زعول ..واذا رضى بيخليني ملكه..فالجنس صاامت بس انا احب اسمعه واهمسله..سااعات يكون حنووون وسااعات وحش..شو شخصية زوجي؟؟؟؟؟؟؟

ريماني@

صح بعد مغرور..احسه ساعات شاايف نفسه..ما يحب الكشخه واايد..يعني عادي بلبسه..غير منظم..ساعات احسه مايحب الكشخه اذا لبست وغيرت من شكلي يضحك او يعلق بس لمن اقوله خلاص بخوز الشي الي مسوتنه بيقولي لا خليه حلوو..ما احس ان ينتبه للتغير ..

ريماني@

ياااابناااااااااااااات وينكم بللللليييييييييييييييييز دعواتكم ازرووني

أعلى