السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي عندي مشكله غريبه شوي
وانا بصراحه تعبت منها لاني ساكته صار لي سنه
انا متزوجه لي سنه واربع شهور زوجي انسان ملتزم و طيب وحبوب وعلاقتنا الحمد لله تمام الا احيانا تصير لنا بعض المشاكل البسيطه و نعديها عادي مثل اي زوجين وعندي بنت منه
بس مشكلتي اهل زوجي
اهل زوجي ناس ما قدرت افهمهم للحين لانهم مب عرب ولهم لغه ثانيه غير عربيه بس يفهمون عربي ويتكلمون بس لغتهم مكسره
وانا ما اعرف غير العربي وساكنه في منطقه بعيده عن اهلي واغلب وقتي عندهم وايلس وياهم وكاني وحيده
طول الوقت ساكته وهم يتكلمون ويتبادلون السوالف والقصص والاخبار وانا ما افهم احيانا يفتحون معاي سالفه وبعدين يرجعون للغتهم
وزوجي وااايد متعلق في اهله وهو بعد يسولف وياهم وينساني لما نكون في بيتهم واحيانا يسالني يقولي عرفتي يقولون اقول له لا ما يرد علي ولا يفهمني
وهو يخليني عندهم مره في الاسبوع من الصبح الين الليل وايلس بروحي في غرفه ما فيها الا باب و دريشه يجون اهله ايلسون معاي شوي وبعدين يخلوني بروحي الين الليل واذا يابوا لي قهوه العصر يخلونها ويروحون حتى ما يصبون لي
وانا تعبت من هالسالفه
وعاداتهم وااااااااايد غير عن عاداتنا انا واهلي عشنا حياه وهم حياه ثانيه وااااايد متاخرين
واحس انهم يغارون مني واي شي انا اسويه هم يسوونه
و ريلي يسمع لهم من غير نقاش واي شي اقول انا رايي فيه واهله لهم راي لازم يبدي رايهم
واحيانا اقول له شي يعارضني ومن يسمعه منهم على طول يمشيه
حتى لما كنت حامل امه قالت له مراجعاتي للمستشفى نحن بنوديها بالتكسي وصرت اطلع الصبح من شقتي يوديني بيت اهله وانام الين الساعه 10 واروح المستشفى مع عمي اللي يذوب ويهي من الحيا ومسكين يجلس وياي الين ما اخلص يمكن اخذ لي اربع او خمس ساعات وبعدين ارجع بيت عمي الين يرجع من الدوام يتغدى ويرقد الين المغرب وبعدين نرجع الشقه
كرهت نفسي
هم ناس طيبين بس لهم اسلوب غلط غير انهم يغارون لاني اخذت اخوهم الاقرب منهم
والله اني تعبااانه الين الحينه
وكلمت زوجي عن موضوع اني اتعب من روحة بيتهم من الصبح الين الليل طبعا زعل وسوا لي سالفه بس بعدين سكت بس مو راضي
ما اعرف انا وايد محتاره لان التفاهم وياهم صعب واللي يبغوونه هم لازم يصير اي شي هم يقررونه يمشي لدرجة حتى حملي الثاني هم يبون يحددون متى احمل والله مليييت
وانا احاول اراضيهم واسمعهم احيانا ينغزون بالكلام بس انا كل هذا سااااااااااااااااااااكته
وطبعا اي كلمه منهم يذموني فيه انا راح اروح في خبر كان في نظر زوجي
دلوني شو اسوي والله اني دورت اكثر من حل واحترت لمن اسير اشكي والله ما عندي حد احيانا ايلس اصيح بروحي من كثر الهم الين ارتفع الضغط عندي يوم كنت حامل وربيت بعمليه
والحينه هم مطنشيني وما يبغون الا بنتي احس كاني غريبه عنهم ويوم اغيب عنهم ما يسالون عني غير انهم يقولون لريلي ييب بنتك اشتقنا لها وانا ابد وانا اقول لريلي اني اشتقت لهم وودني بيتهم
طبعا يوم ملجنا صارت لنا مشاكل مع اهله لان اسلوبهم وااايد همجي بدرجه ما تتصورنها وبعدين انحلت الامور بس انا اعاني لليوم
اسفه طولت عليكم بس من همي المتراكم..
خواتي عندي مشكله غريبه شوي
وانا بصراحه تعبت منها لاني ساكته صار لي سنه
انا متزوجه لي سنه واربع شهور زوجي انسان ملتزم و طيب وحبوب وعلاقتنا الحمد لله تمام الا احيانا تصير لنا بعض المشاكل البسيطه و نعديها عادي مثل اي زوجين وعندي بنت منه
بس مشكلتي اهل زوجي
اهل زوجي ناس ما قدرت افهمهم للحين لانهم مب عرب ولهم لغه ثانيه غير عربيه بس يفهمون عربي ويتكلمون بس لغتهم مكسره
وانا ما اعرف غير العربي وساكنه في منطقه بعيده عن اهلي واغلب وقتي عندهم وايلس وياهم وكاني وحيده
طول الوقت ساكته وهم يتكلمون ويتبادلون السوالف والقصص والاخبار وانا ما افهم احيانا يفتحون معاي سالفه وبعدين يرجعون للغتهم
وزوجي وااايد متعلق في اهله وهو بعد يسولف وياهم وينساني لما نكون في بيتهم واحيانا يسالني يقولي عرفتي يقولون اقول له لا ما يرد علي ولا يفهمني
وهو يخليني عندهم مره في الاسبوع من الصبح الين الليل وايلس بروحي في غرفه ما فيها الا باب و دريشه يجون اهله ايلسون معاي شوي وبعدين يخلوني بروحي الين الليل واذا يابوا لي قهوه العصر يخلونها ويروحون حتى ما يصبون لي
وانا تعبت من هالسالفه
وعاداتهم وااااااااايد غير عن عاداتنا انا واهلي عشنا حياه وهم حياه ثانيه وااااايد متاخرين
واحس انهم يغارون مني واي شي انا اسويه هم يسوونه
و ريلي يسمع لهم من غير نقاش واي شي اقول انا رايي فيه واهله لهم راي لازم يبدي رايهم
واحيانا اقول له شي يعارضني ومن يسمعه منهم على طول يمشيه
حتى لما كنت حامل امه قالت له مراجعاتي للمستشفى نحن بنوديها بالتكسي وصرت اطلع الصبح من شقتي يوديني بيت اهله وانام الين الساعه 10 واروح المستشفى مع عمي اللي يذوب ويهي من الحيا ومسكين يجلس وياي الين ما اخلص يمكن اخذ لي اربع او خمس ساعات وبعدين ارجع بيت عمي الين يرجع من الدوام يتغدى ويرقد الين المغرب وبعدين نرجع الشقه
كرهت نفسي
هم ناس طيبين بس لهم اسلوب غلط غير انهم يغارون لاني اخذت اخوهم الاقرب منهم
والله اني تعبااانه الين الحينه
وكلمت زوجي عن موضوع اني اتعب من روحة بيتهم من الصبح الين الليل طبعا زعل وسوا لي سالفه بس بعدين سكت بس مو راضي
ما اعرف انا وايد محتاره لان التفاهم وياهم صعب واللي يبغوونه هم لازم يصير اي شي هم يقررونه يمشي لدرجة حتى حملي الثاني هم يبون يحددون متى احمل والله مليييت
وانا احاول اراضيهم واسمعهم احيانا ينغزون بالكلام بس انا كل هذا سااااااااااااااااااااكته
وطبعا اي كلمه منهم يذموني فيه انا راح اروح في خبر كان في نظر زوجي
دلوني شو اسوي والله اني دورت اكثر من حل واحترت لمن اسير اشكي والله ما عندي حد احيانا ايلس اصيح بروحي من كثر الهم الين ارتفع الضغط عندي يوم كنت حامل وربيت بعمليه
والحينه هم مطنشيني وما يبغون الا بنتي احس كاني غريبه عنهم ويوم اغيب عنهم ما يسالون عني غير انهم يقولون لريلي ييب بنتك اشتقنا لها وانا ابد وانا اقول لريلي اني اشتقت لهم وودني بيتهم
طبعا يوم ملجنا صارت لنا مشاكل مع اهله لان اسلوبهم وااايد همجي بدرجه ما تتصورنها وبعدين انحلت الامور بس انا اعاني لليوم
اسفه طولت عليكم بس من همي المتراكم..