مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دلوني كيف اتعامل مع الشمالي بعد الشهرين اللي عند اهلي

&دانه&

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح الخير على الكل ..وبدايه يوم جميل لكن

طبعا مالى غنى عن استشاراتكم ..وحلولكم ..

واشكر كل من شاركتني همي ودعت لي بموضوعي السابق

انا زي ماقلت لكم لي شهرين تقريبا عند اهلى بعد مشاكلي انا وزوجي وهذا الرابط

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=315062

طبعا ماصار بيني وبينه اي تواصل خلال هالايام ..

الا المسج اللي ارسله لي ..((موجود بنفس الموضووع))

هو كل فترة وفترة يرسل احد على ابووي..

وحاول بس ابوي قال له مراح اتفاهم معك الا اذا جبت ابوووك ..

ابوه اتصل اكثر من مررره وابوي قال له مراح اسوي شي اللين تجي ..وابوي علمه على كلللل شي سواه لي ..

امس ابوه اتصل على ابوي وقال تكفى حل المشكله انا والله مقدر اجي لانه بمدينه غير عن مديتنا

قال له ابوي خلاص خله يجي الاربعاء ..مع ان ابوه كان مصر ارجع امس ..

بس ابوي يبي يسحب زوجي ((يستاهل))

المهم ..

انا راح اعطيه هالفرصه ..راح احااااول قد ماقدر انو تدوم حياتنا عشان هالبنوته ..واذا استمر على كذا ..

هو من طريق وانا من الثاني ..

بنتي تعيش مع ابوين منفصلين افضل من ابوين مايبون بعض وكل يومين سالفه ...

ماعلينا ..

انا بروح الاربعاء على ما اعتقد ..

بس مو عارفه كيف راح يكون اللقاء ...

وكيف اتعامل معاه ..

احس هالفتره خلتني اعتبره غريب ..وصعب علي اتعامل معاه ..

وش تنصحوني فيه ..

واكلمه عن سالفه المسج اللي ارسلته؟؟(موجود بالرابط الاول ) ..والا لا ..؟؟

لان فيه تحليلين للمسج ياما احد داخل بيننا اقصد عشيقته اللي لو كانت فيه اكيد راح يقولها ..

او انه هو راسله مستغرب مني لاني مو سأله فيه ..

يليت تعطوني طريقه التعامل معاه كشمالي ..

وتفيدوني ..

وسلامي للجميع

والله حبيبتي ما اعرف بالأنماط كثير

بس حبيت ابارك لك والله يكتب لك السعادة و يعوض صبرك خير..

ماكنت مع مشكلتك من البداية ولا ادري كيف انصحك تكون تتعاملين معاه هالمرة

الله يألف بين قلوبكم يارب

نـــور عــيــونــه

وهم79

يالغاليه الشمالي لو عرفتي كيف تتعاملي معه رح تملكي قلبه وعقله وكيانه ورح يوفي لك طول العمر ويترك كل خرابيطه لكن اعرفي افكاره واعرفي الاسلوب الي تتعاملي معه فيه رح تلاحظي انه رح يتغير ويصير شخص ثاني
صح الشمالي جامد لكن داخله انسان طيب وحنون مره
لو رجعتي يوم الاربعاء تعاملي معه رسمي بس موب مره يعني لا ترمين نفسك خلك ثقيله لمدة يومين كذا
وان طلبك للفراش اعرفي انه جالس يعتذر منك
وتغيري انتي وصير انسانه ثانيه غير الي هو يعرفها

واقرائي هذا الرابط وطبقي الي فيه رح تخليه يمشي وراكي ويموت فيكي

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=178935

عليج بقراءه سورة البقره..جربيها اول م تقرئي ردي بعد صلاة الفجر او ف قيام الليل ..ياااااااااااااااااااااالله

ماأجمل ذالك الشعور..اقرئيها كلها ارجوك اقرئيها كلها اضغطي ع نفسج وايقني بالاجابه وادعي بما

تريدين..وشوفي النتيجه..انتظر ردج يا قلبووووو..كيف النتيجه والراحه النفسية؟؟

~ šάяŎσηђ ~

الله يسخره لك يآآآآرب

وانا افضل انج ماتفتحين معاه اي موضوع قديم ع شان راحتج

وافتحي معاه صفحه جديده ع شان البنوته

صبرت ومليت

الشمالي صعب التعامل معه ولكن ان عرفتي ما في نفسه ملكتيه

روحي للانماط وافهميه

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لا لا ترجعين له .. الا لما تردين كرامتك واعتبارك

لا تسكتييييين له ابدا ابدا

ول اتاخذين منه ولا فلس انتي منتي غنمة عنده

يستهبل الاخ ...؟

زووجك متخللللللللف شوفي

ارسلي له رساله مثل رسالته بس قولي :(

ان ما جيت رجعتني جيب ورقة طلاقي انا ما ابي اقعد

معلقه ابي اعرس واحس اني عايشه مع ( رجل )

ما يمد ايده على حرمه لان اللي يمد ايده على حرمه

قهو ( حرمه ) ..)

ولا تقولين لي اهين رجولته

هوه اهان انوثتك وضربكي

وسواا فيكي اشياء تسم البدن

لا تعطيه فرصه انتي جيبي تقرير من المستشفى

ويوم الاربعاء ادخلي وطلعي التقرير وقولي لو ما انعدل ولدكم

اقسم بالله اللي خلقني لاوديه واودي التقرير

اللي بعده للشرطه وهيه بتتصرف معاك ...

خليكي قويه وحاازمة .. الفطور سويه من الليل

مين اللي يداوم انتي والا هوه ؟؟

ليه تقومين معاه الصباح ؟؟

خليييه بقرييح ان شاء الله لا تقومين ولا تعطيه وجه

ولا تردين عليه .. وخلي كلمتكي اللي تمشي

ولا تعتذري له لو مدري ايش يصير ...

اماا عن الغداء فقولي للسيد يجي يعده معاكي

لانه لا من حقوقه ولا من واجباتك تشتغلين تحت امرته

وقولي له انا تكرمت وتحمد ربك اني رضيت فيكي

ورضيت اني اخدمك .. انا بس اتحسن فيك

يوم انا اساعدك والا لا تحسبه شئ ثاني ...

والشغاله وااااااااااااااااااااااااااااااااجبه اذا كنتي مخدومه ببيت اهلك

واجبه ومن فووق خشمه يجيبها .. انتي حطيه امام الامر الواقع

الحين يوم يجي الاربعاء .. ودي بنتك له

وخليه ينقلع .. وجننيه اقعدي اسبوعين ما تردين

ولا تخلي ابوكي يرد .. واذا بيتزوج مع السلامه

والله ذا رجال او ذكر ما ينعاش معاه - اعذريني يعني بس ذي الحقيقه !

بالنسبه لعشيقته .. اذا انتي مصممه تردين له الاربعاء

فافضحيه قدام ابوه وابوكي وقولي تراا كل واحد يقدر

يخون الثاني ..

والله يعينك ولا تسني تطمنينا ..

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
شوفي حبيبتي الشمالي يحب الأنثى اللي شخصيتها قويه بس مو عنيده ولا تجادله ولا تكسر كلامه وانتي ماشاءالله عليك لما ضربك ماقصرتي معاه بردة فعلك الحين لما ترجعين له قبل ماتطلعين هدديه تراه يخاف هذي اخر مره لو مديت يدك علي بعد كذا مالي رجعه لك وهالكلام قدام اهلي وشاهدين عليه اتكلمي بثقه ولما ترجعين خليك رسميه معه بس لاتزودينها خلي الجو بينكم هادي زوجك ماشاءالله يحبك بس الشمالي عصبي يحب اي شي يتعلق فيه ماتقصرين من اي ناحيه يعني ياقلبي سوي فطوره حتى لو ما أكل لا تعصبين خلاص اعتبريه واجب تراه يحب الأكل لو اشبعتيه ثقي تماما بيقدر لك هالشي ويحسن معاملته معاك اي شي يخصه سويه لازم كل اموره تكون جاهزه وعلى اكمل وجه يعصب لو يلقاك مقصره بأبسط الأمور فإنتي لاتعطينه فرصه إنه يزعل وتكبر السالفه بسبب امور تافهه صدقيني لما يشوفك مهتمه بيعذرك لما تجيك اوقات وتكونين تعبانه وماتقدرين تقومين بأي شي يخصه بس الحين لازم تثبتين له إنك قد المسؤوليه وإنك مهتمه بأشيائه ولما تشوفينه معصب لاتتكلمين معه ولا تناقشينه ابدا اسكتي نهائيا وطالعيه بنظرة انكسار او استغراب من ردة فعله وركزي على نظراتك لانه ممكن زي ماحصل معك ممكن يعتبرها استهزاء او لا مبالاه وبعدها اشغلي نفسك بأي شي بعد مايهدأ ناقشيه إن شاءالله مشكلتك ماهي كبيره بس فيها خلل في التعامل بينكم وانتبهي بعد كذا تناقشينه او تواجهينه في امور الخيانه ماراح تستفيدين شي وحاولي ماتفتشين وراه اشتري راحة بالك لاتسمحين لأي وحده تهدم بيتك اكسببي زوجك ورجعيه لحضنك وزي ماقالوا لك البنات الشمالي شخص حنوووون جدا بس تعرفين كيف تتعاملين معه يحطك فوق راسه ويلف الدنيا فيك الله يسخره لك يارب اقرأي أكثر عن الشمالي في قسم الزوج والزواج وافهميه اكثر واحتويه

فتاة الأمل

اختي الغالية..

اولا.. الحمدلله طمنتينا عليك ومبروك رجعتك لزوجك والله يديم المودة والرحمة بينكم.. وعسى السعادة والهناء تجمع بينكم..

ثانيا.. اهم نقطة غاليتي هي عدم فتح اي نقاش بالماضي وفتح الجروح القديمة.. فالكلام اللي راح ابوك يقوله له اذا جاء ان شاء الله يكون كافي.. حتى الرسالة لاتجبين طاريها كأنها ماهمتك بالاضافة الى انها جزء من ماضي مؤلم الله لا يعيده عليك..
حتى لو لاسمح االله زوجك فتح اي نقاش بالماضي لاتردين عليه.. وااذا اصر انك تردين قولي يازوجي وياحبيبي انا رجعتك لك لاني احبك وماابغى نعيش بمشاكل مرة ثانية.. وقولي له معليش سامحني على كل مابدر مني وابشر بالزوجة اللي تسعدك..
تنازلي واعتذري عاااااااااادي جدااااااااا حتى لو هو صار عنيد ويكابر ولا اعتذر.. وصدقيني انتي الكسبااااااانة لانه زوجك اذا ارتاح من ناحيتك راح يحطك فوق راسه وتصير طلباتك اوامر.. فالشمالي الشرقي لايتنازل ويعتذر بالكلام وانما بالافعال التي سيقوم بها من اجلك.. مثلا يطلعك تتعشون في مطعم حلو.. او يجي ويعطيك بوسة ويضمك على غفلة منك.. او بالجنس والرومانسية.....الخ

ولاتنسين المرأة الاعرابية التي نصحت ابنتها ليلة زفافها ((كوني له أمة يكن لك عبدا))

حبيبتي ارجعي لزوجك عروس معززة مكرمة مبتسمة متفائلة بحياة جديدة افضل من الاولى..
اذا جاء يوم رجعتك لزوجك جهزي كل اغراضك وتزيني علشان يشوفك حلوة وابتسمي بوجهه وسلمي عليه وعبري له عن فرحتك برجوعك له ورغبتك الصادقة بنسيان الماضي وببداية حيااة جديدة مثل العرسان الجدد.. حتى لو وجدته صامت وماتكلم.. ابدأي انت بالكلام الحلو والمفيد لحياتكم..
خليه يحس انك وحدة ثانية افضل من الاولى.. دلعيه كأنه عريسك الجديد حتى لو تغلى عليك.. ترى االرجل مثل الطفل يحب يشوف الانثى تهتم فيه وتدلعه وهو يكابر او يتغلى عليها..

حاولي عزيزتي ترك العصبية والتوتر على امور تافهة يثيرها زوجك.. يعني خلك اعقل واطيب منه وكبري عقلك وطنشي..
ترى الحياة الزوجية فيها فن من فنون التعامل وهو التغافل..
خلك هادئة رقيقة متسامحة وانثى حنونة حتى لو اساء لك زوجك بالكلام و الفعل وخصوصا في لحظات الغضب.. لان ذلك سوف يجعله يخجل منك ويحترمك ويحبك ويتعلق فيك اكثر..
واذا غضب كوني انتي العاقلة الهادئة والزمي الصمت حتى ينتهي من كلامه ولو كان جارحا.. ((فالرجل وخاصة الشمالي الشرقي مرفوع عنه القلم اذا غضب ولا تواخذينه)).. ثم اتركي المكان الذي هو فيه.. حتى يهدأ من نفسه.. وراح تشوفين النتيجة.. راح يجي عندك ويعتذر منك سواء بطريقة مباشرة ااو غير مباشرة..
لا تسمعين من زوجك وهو معصب وتشيلين بقلبك.. بالعكس اسمعي منه وش يقول لك وهو رايق..
انصحيه دائما بذكر الله والتعوذ من الشيطان لحظة غضبه وذكريه بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال له رجل اوصني فقال: ((لاتغضب)).. وكررها ثلاث مرات.. لان الغضب له عوااقب وخيمة وابليس اللعين افضل عمل ينجزه هو التفريق بين الزوجين..
واحذري اختي من ااتخاذ اي قرار في لحظة عصبية او زعل.. مثل يوم قررتي تتصلين على اهلك وانتي زعلانه ومعصبة وقلتي لهم يجون ياخذونك.. فهذاا خطأ وقع فيه الكثير من البنات واولهم أنا.. بس الحمدلله انا اخذت درس من حياتي السابقة..

واتمنى ان ترجعي لنصيحتي المتواضعة لك في موضوعك االسابقك..

واتمنى لك اختي الغالية السعادة والتوفيق في حيااتك.. وان يبعد الله الشيطان عن حياتكم..

ماشالله ارجعيياقلبي وخلك واثقة وصامتة وتدلعييييييييييي للاخر وحيرية وعقبال رجعتي بعد انا ادعوا لي والله بيت اهلي زهق

&دانه&

عابره في الحياة :25:

يؤيؤيؤ هدي ..اكلتيني بقشوووري ..

ياعمري ادري والله كل اللي قلتيه لانك مقهوره لي ..

وحلوووه سالفه الغنمه :5: ماتخفيش آخر شي ممكن اكون فيه اني غنمه

وع سالفه انو اللي يضرب حرمه حرمه ...انا قلتله من قبل ترا مو روجله تمد يدك علي ..وقلت له انت رجل بالاسم <<<طبعا وقت الغضب ...بس يستاهل ..

وع سالفه الرساله مستحييييييييييييل ارسل له ..عشان يموت بغيظه لاني تغيرت مو هذيك الغبيه ..وزي ماقلت هذي آآخر فرصه ..ولو اني متردده كثيييييييييير ..

ومن قال لي ابوي ع سالفه انو برجع الاربعاء (((طبعا هو اللي راح يجي )))وانا طايحه بالفراش جتني انفلونزا ..وانا شكيت انها نفسيه لاني من جد مو عارفه شلون راح تكون طريقه الحوار بيننا ..غير اني مو متقبلته ...بس ربك يعين ..

باقي الصبايا ..الف شكر ع الكلام اللي قلتوه ..والله يعين ع الشمااالي

وفتاه الامل ..لك مني كل الشكر والتقديررر

أعلى