مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دلوني الله يرضى عليكم

لونا.33

السلام عليكم
ما اطول عليكم حبيباتي انا ابيي اقدم شغاله ومحتاره انا عندي بنت عمرها سنه وباجازه بس عندي وظيفه وعندي راتب ينزل بس المشكله سمعت قصص كثير عن الشغالات وخايفه من وجودها بالمنزل على اني احتاجها المشكله انا وقفت على مواقف كثيره منهم مع اخواني وابوي تشيب الراس
بس زوجي احس واثقه فيه برضه انا مو مخليه عليه قاصر فمتردده لي فتره واتمنى احد يشيور علي بالشور السديد
والله ادعيلها اللي ترد وتريحني
وكمان زوجي مقتدر انه يجيب شغاله بس يقولي قدمي من فلوسك وانا ما ابيه يتعود وش رايكم

ريــــــــــم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اولا يااااعمري صح احنا من دووون شغاله مانعيش بس وربي انا ما اتمنى عندنا شغالات لانو والله صارت قصص تشيب الراس وهدي القصه صااارت مع بابا تخيلي مررره ماما لقيت الشغاله ماسكه سكيين وفوق بابا تبغى تقتلو عارفه ليش؟؟ لانها طلبتو فنفسو ورفض وآخر شي جابت سكييين وكانت تهدد انها راح تقتله لو ماسوالها شي حسبي الله ونعم الوكيل لاكن الحمدلله بابا عنده ايمااان واتغلب على شيطااانه لاكن ممكن لو شخص تاااني يكووون شيطااانه اقوى منه
ومرررره لقينا الشغاله محتفضه بصور بابا وشورت سباحه
ولقيت عندها كمان فردة حلق من حلقاني ولقيت عندها مجموووعة شعر من شعر ماما
السؤال الي يطرح نفسو كيييييييييف هدا كله واحنا ياغافلين لكم الله لاكن الحمدلله قبل ماتسافر طبعا ماما ماشاء الله عليها دكيييه ماتخليها تسافر بشنطتها تشتريلها وحده تانيه جديده وتشتريلها ملابس جديده وتاااخد كل اغراااضها حتى لبسها الي عليها وترميها يعني تفتشهااا مزبووووووط ولما ماما كفشت كل دا خااافت حست انها راح تعمل شي وقصت لها من شعرها واخدتو ماما وقالت لها شوفي انا لقييت عندك ....الخ طبعا قالتلها ع كل الي لقيتو وقالت شوفي لو حصلنا شي شعرك عندي وبس الحمدلله ماسوووت شي سفرناها من زماااان ودحين عندنا شغالات غيرها والحمدلله ماصار فينا شي بس وربي مررررررره مافي منهم خيييييير ابدا يخووووفو وربي لاكن رغم هدا كله مانقدر نستغنى عنهم

أعلى