مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دلوعة غربية جنوبية ومتمرد شمالي شرقي

ضحكة عمر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يا غاليات وحشتوني مرررررة :icon26:

انا زوجي شمالي شرقي :surrender: وانا غربية جنوبية :sad_1:

وصراحه حياتي انا وهو اسطورة بالعجايب والغرائب :blow:

وكل ما اقرب له خطوة بعد يوم ولا اثنين يبعد عني شبرين ولا ادري شو السبب :flex:

ولا عاد ادري هو ايش اللي يبغاه بس اخر مره صار بيننا حور غريب قلت له انا ابي اخذ لغة انجليزية عصب وقال كلام ماله داعي مرة وصار يعيب بيا وبجسمي وقهرني مرة وانا قلت له انا جسمي مرة عجبني وانت اللي ما يعجبك لا تناظره باسلوب بارد لاني ما انتظر رايك وجلست شوي ساكته وبعدين طلعت من عنده

وباخر الليل :busted_red: كل ماحاول يقرب مني ابعده واذكره باللي قاله وانا واثقه من حالي مو زي دايما ابكي قام ظمني وبااسني وهو يقول ايوه كذا ابيك قوية ويبوسني :cupidarrow: جد بداخلي اتعجبت منه ومن موقفه بس اللين متى يبونا الشماليين نقول ونسوي عكس اللي نبيه انا ما احب امثل احب اكون عفويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحين اهو بعمله بمدينة ثانية وبيضل بيها شهرين والايجازه بيكون بعمله ولمى قلت له انا والعيال نجيك رفض وقال لا كيف الحل اللي يخليه اهو اللي يقول ليا تعالي انت والعيال ؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظر مساعداتكم يا غاليات :bigsmile:

غبووش

الغالية الشمالي احب المراة الواثقة من نفسها يعني لو حطمج خليج واثقة ولاتعيرين كلامه اي اهتمام
يعني انتي زين سويتي يوم رديتي عليه هالرد اهم شيء الوثوق
وان قرب عندج وحاول اسوي شيء ترى هذا اسلوب اللي يحالو اراضيج فيه وغالبية الرجال تراضي نسائها بالمعاشرة ولا تصدينه بل اقبلي اعتذاره لانه يعتذر بهذه الطريقة
شيء موضوع للستاذة ناعمه عن هذا الموضوع
اما بالنسبة انه يناديج ويه العيال
هذه المشكلة اعاني منها انا بعد وابا لها حلول
والله ييسر امرج

أعلى