مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دكتوووورة ناعمه ساعديني طفشااانه من الدنيا

الصامته؟؟

متزوجه لي 3 سنين وماعندي اطفال مشكلتي ماعرف اعبر عن مشاعري واكتبها لكم احس اني مالي قيمه بالدنيا احسني وحييييييييده ماعندي صاحبات ولا وظيفه وكل يوم ابكي تعبت من صكوتي احس مااحد يحب يزوريني طفشت من الروتين اللي مايتغير احسه ولارايح يتغير واذا كنت بالبيت ع النت ماعندى ثقه بنفسي ماعرف اقووول حتى لزوجي كلام حب زوجي اذا جاء يضمني يقول اموت فيك وانا بس انظر فيه بس بقلبي اقول وانا اكثر ياقلبي ليش ماقدر اطلعها واذا جيت ابرقص لزوجي احس بخفقان بقلبي ماقدر ارقص بالله سااااااااااعدوني وش اسوي كيف اغير حياتي اااااااااااااااااااااه وربي تعبيت من الدنيا

نوني2008

الله يعينك اختي
اقرئ كتب عن الثقة بالذات في النت مرة مليان وشكلك خجولة اكسري خجلك
وليش تستحي تقولي كلام حب لزوجك اذا ما قلتية الحين متى بتقولية من تكبري وتعجزي
اذا ماتعرفي تقولي كلام حب اقري في النت واتعلمي وليش ماتقدري ترقصي لزوجك لكي 3 سنين متزوجة لازم ترقصي وتدلعي هو حياء زايد وخجل اللي مانعك ولا ايش؟
عيشي حياتك الدنيا ماتسوى هم ونكد

نهر الصمت

ياعمري والله مثل حالتج وكبرت وصرت ام اعيال ومانفع تطورت حالتي وصارت ثقتي بنفسي معدومه وخجلي زايد

والله ابكي لما اشوف اعيالي يكبرون قلت حرام امهم مو قويه خوافه ترا الله اعيالك يعايرونك

ومايفتخرون فيج ترا لكبرو يفهمون وكله السبب زوجي متعصب وينقد علي عند اعيالي عسا ربي يقوينا

الدلع

حبيبتي محد يقدر يساعدج الا انتي نفسج ,,,,,,,,,,,,,,,,لاااااازم يكون عندج قرار تغيرين نفسج ,,,,,,,,, وانت لج قيمه وقيمه كبيره فلا تقولين هذا الكلام ابدااااااااااااااااااااااااااااااااا,
ابدئي باحاديث النفس الايجابيه ,,,,,,, لاتصفين عمرج بصفات فيها سلبيه, الله خلق كل انسان مختلف عن الاخر واكيد فيج ايجابيات فلما تتكلمين او حتى بتفكيرج بينج وبين نفسج فكري ايجابيا .
تمرين المرأه عجيب دايما طالعي المنظره ومثلي امامها بما تتمني ان تكوني .
النت عالم عجيب شاركي دايما ولا تبقي صامته في البدايه كوني حصيله من المعلومات وانطلقي بها كمشاركه .
صاحبي صديقات جدد طبعا ماراح يعرفون اسلوبج فانتي بأمكانج انج تمثلين انج اجتماعيه . وحبه حبه راح تكونين (انما العلم بالتعلم وانما الحلم بالتحلم )
اقري كتب تطوير وتنميه الذات والثقه بالنفس
احضري دورات ومنها nlp وغيره العديد ,كيف تخطط لحياتك مثلا
صادقي الايجابيين
اشغلي وقتج بالايجاب لا داعي للسلب , من حقج تعيشين وانتي مستانسه وسعيده وواثقه من نفسج الحياه لم تخلق لناس معينه لتسعد فيه وانتي لا .
حبيبتي انتي مسلمهوالمفروض عارفه ومن اعرض عن ذكر الله فأن له عيشة ضنكا ,,,,,,,, كثري دعاء ولجوء لله , وتسبيح واستغفار راح تلقين نفسج مرتاحهومطمئنه .
اذا في يوم غلطت امام ناس اوامام زوجج ,,,,,,,,,,,ابدا لاا تهتمين شيلي وقطي ورا ظهرج كل الناس تخطأ ولا تأنبين نفسج ترى محنا مثاليين عاااااااااااااادي ولا الناس كلها تمشي بنفس الاسلوب ونفس الطريقه كل الناس لهم طرق واهواء وميول .

ولا تحسبين الحل بيد احد الحل بيدك انتي انتي وحدك , وكثير من الناس يمكن نفس حالتك وتغيروووووووو

لاتنطرين احد يغيرج , وطالما انج سألتي وحسيتي ان عندج مشكله فنص المشوار انتهى باقى النصف الاخر

الدلع

نهر الصمت بلاش صمت وتكلمي مع زوجج اذا فيه اي مشكله بينج وبينه العيال مالهم شغل يسمعون شي

نهر الصمت

صح كلامج يالدلع نفعتيها ونفعتيني جزاج الله خير تواصلي معنا الله يكثر من امثالج مشكوره يالغاليه اختي بالاسلام

لا وانا اختك تتعلمين كيف تقولين لزوجك كلام حلو واللا كذا بتصير حياتكم مثل الارض الجرداء الكلمه الحلوه تغير حاجات كثيره حاولي تقراين كتب كثيره وبعدين ليه حكمتي على نفسك انك ماعندك شخصيه وش ينقصك انتي انسانه كامله والكامل سبحانه وناضجه بس ادعمي نفسك بشويه قراءه وكثري من الدعاء الله يسهل امورك

أعلى