مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دكتورتى الغاليه انا بحاجتك

غلا القلوب

:sadwalk::sadwalk:مشكلتي ابنتي عمره سنتين وسبعة اشهر كثيرت البكاء كل شي يبكيها اي
سواء بالبيت او اذا رحت لاحد دائم ماتقوم من عندي واذا حاول احد يبوسه تبكي مفشلتني واحيانا موقف مايستاهل البكاء القاه تبكي والى معها بنفس عمره واصغر عادي وصارت عصبيه تضرب وتسكر على اسنانه من العصبيه واحيطك علما اني عصبيه واضربه بستمرار اريد حل لاتعامل معه اذا ماراح علي الوقت

طيب الله يهديكي عصبية وتضربينها ايه المطلوب من كفلة لاحول لها ولا قوة ؟؟ يااختي كيف تربين الطفلة على الضرب وتتوقعي ان تنشأ سليمة بدنيا ونفسيا وتكون انسانه صالحة لدينها ومجتمعها ؟؟ راجعي نفسك اختي

غلا القلوب

الف شكر علي ردك بس انا مستعده والله صادقه وش اسوي راح اسوي الى تقولين لي اخاف ماضربها تماد بالدلع وتخطي علي الناس والحريم شوفي بنتك ضربت بنتي وينتظرن العقاب واظطر اظربها عندهم والمشكله مابغ تصير بينن مشاكل عشان اطفال والحين خفيت مره عن ضربه بس اطير عيوني عليه واهددها بس ابغي تشورين علي وشلون اتعامل والله لاطبق كل الى الى تقولينه فعلا مضيقه صدر و راح ادعيلك من قلب ام مظطره الفشكر لك ماتصدقين اقر كل كلمه بتأثر

أعلى