مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دكتورة ندى بليييييز ..

نوونة-100

السلام عليكم
كيفك دكتورة وكيف الجميع..
انا عندي مشكلة او بالاصح عند اخوي الكبير يجيه الم في بطنه مرة قوي واحيانا الله يكرمك ينزل مع البراز شوية دم ..
فهذا الشي مرة خوفني..
وراح وكشف قالوله قرحة والحين لو فترة يتعالج دكتور يعطيه ادوية معيمة والثاني يقول هادي الادوية تزود القرحة وواحد يقول عليك بالحمية والثانية تقول ما عليك من الحمية كل الللي تبيه ..
وهو مو عارف اش يسوي ...
بلييييييييييييز ساعديني...:sad_1::sad_1::sad_1:
وجزاك الله خيرا..

حبيبتى ...

اخوك كم عمره ...

وماهى طبيعه اكله بالتفصيل وهل يضيف الى طعامه الفلفل او البهار او الشطه او المخللات بكثره ..

وهل يعانى من امساك ...

نوونة-100

حبيبتى ...

اخوك كم عمره ...

وماهى طبيعه اكله بالتفصيل وهل يضيف الى طعامه الفلفل او البهار او الشطه او المخللات بكثره ..

وهل يعانى من امساك ...
اخوي عمره 22سنه
واكله عادي يعني كبسات ايدامات اكله العادي والتوابل اللي فيها عتدلة وهو يحب الفلفل شوي بس هو نظامه غلط يعني يتغدى وينام على طول ويقوم الليل وياخذ ادوية وحبوب للحساسية يعني زكام وحلق وكدا بس ياخدها بدون ما يكل شي يعني على غداه

وعليكم اسلام ورحمه ........تمام.....
انصحي اخوك انه يتبع الحميه ويستخدم الادويه وانا من تجربه شخصيه <<<كان معي هاذا المرض قبل سنتين لمن رحت وكشفت قالولي عندك قرحه ورحت لطبيب ثاني قال عدك دزن طاريه المهم اني استخدمت الادويه لمدةاسبوعين واستمريت على الحميه لمدة ثلاث اشهووووور(ولاتخافون من ادم انا بعد استخدامي للادويه وقف ادم ) والحمد للله اني طبت والله يشفي اخووووك...............بغيت اعرض تجربتي لك يمكن تفيدك ...
دمتي بصحه وعافيه انتي ومن تحبي .....
خجلللللللللللل

نوونة-100

وعليكم اسلام ورحمه ........تمام.....
انصحي اخوك انه يتبع الحميه ويستخدم الادويه وانا من تجربه شخصيه <<<كان معي هاذا المرض قبل سنتين لمن رحت وكشفت قالولي عندك قرحه ورحت لطبيب ثاني قال عدك دزن طاريه المهم اني استخدمت الادويه لمدةاسبوعين واستمريت على الحميه لمدة ثلاث اشهووووور(ولاتخافون من ادم انا بعد استخدامي للادويه وقف ادم ) والحمد للله اني طبت والله يشفي اخووووك...............بغيت اعرض تجربتي لك يمكن تفيدك ...
دمتي بصحه وعافيه انتي ومن تحبي .....
خجلللللللللللل
يسلم قلبك وتسلمي ياالغلا.........
والله يعطيك العافية ويسلمو عالمرور

أعلى