مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دكتورة ناعمة احتاجك ظروري جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا صديقة شوقر اند سبايس ماعندى ايميل فاستخدمت ايميل صديقتى انا لي اربعة عشر سنة متزوجة عمرى واحد وثلاثين سنة وزوجى عمرة واحد واربعين سنة وعندى بنتين وولد طبيعة زوجى انه اناني يهتم في نفسه فقط يخرج يتمشى لوحده مع اصحابه يسافر لوحده مايحب ياخدنى معاه الانادر وفي الاجازات في الكباين واذا في البيت يا ينام يا يشرب شيشه طول الوقت مره مايجلس مع اولاده ولا يهتم في البيت ابدا حتى مقاضى البيت مايهتم فيها تجيه فلوس يصرفها على نفسه مايعطينى الا بطلوع الروح ويسالنى عن ريال ريال ايش سويت فيها مايحافظ على الصلاة نادرا مايصلي وكل كلامه كذب مع كل الناس حتى امه وابوه يكذب عليهم وللاسف يشوف نفسه انه صح ولا يخرجنى حتى عند اهلى الا نادر كل خرجاتى مع الليموزينات تعبت منه كل ما اكلم اهله يقول اصبرى عشان الاولاد المشكلة انه مايهتم فى الاولاد جربت كم مره سبت البيت وقعدت عند اهلي والعيال معاه للاسف مايهتم حتى فى اكلهم واذا عصب يضربهم ضرب مبرح ولا تفرق معاه ارجع ولا ما ارجع انا تعبت من تصرفاته وكل ما اتناقش معاه يقولي حاضر وابشرى بس كلام ودائما ينتقدنى في جسمى فى اى شى رغم انى جميلة جدا وجسمى متناسق وهو جدا عادي وسمين هو طبعه يحب ينتقد اي احد حتى بنته الكبيره عمرها ثلاثة عشر سنه كل مايشوفها ينتقدها في جسمها صارت ماتحب تجلس مكان مايكون ابوها جالس ومن ناحيةالجماع هومبسوط منى جدا الله يكتبلك الجنه من غير حساب قولى لى ايش اسوي مع هذا الرجال

بنت الليث

يا بعد عمري والله .. الله يكون بعونك ويعوض صبرك خيير

ياليت والله الاستاذه ناعمه تفيدك .. لكن اكثري من الدعاء والاستغفار فهو مفتاح كل فرج

وصدقيني الله ما ينسى عباده الصابرين

غاااااية

مثل ماقالت بنت الليث

أكثري من الإستغفااااااار

والدعاء بقيام الليل

حاااااااااااولي تجلسين بروحج وتفكرين شو هي الأشياء إللي أقدر أغيرها سواء كانت فيج أو في زوجج

حاااااولي مرة ومرتين وراح توصلين لحل يرضي نفسج

موفقة حبيبتي
الله يسعدج ويسهل أمورج يااااااارب

الله يعينك اختي بس ادعي واستغفري ماقلنا شي لكن لازم تتخذين موقف وموقف جامد منه
انا لو قلتي انه طيب مع اولاده كان ايدتك تتركيه لكن لانه قاسي عليهم فصعبه تتركيهم معاه
الله يعينك ويعننا على مابلانا

متأهلة

الله يعينك وان شاء الله يفيدونك الاخوات والله يسخر لك زوجك

أعلى