مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دكتورة ناعمة.....آآآآآآآآآآآآآه زوجي يخوني الله يخليك لاتتركيني أرجوك

دكتورة زوجي يخوني وإكتشفت عن طريق المحادثات في الماسن قاعد يطلب منها إنه يشوفها وهي رافضة ولاضغط عليها بس كلامه كله عسل وهي تقول له رسايلك كلها حللللللوه................

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

والله نفسيتي زفت حيييييييييييييييييييييييل والضغط منخفض عندي ......
الله يخليك دكتورة أرجوك قولي لي شو أسوي معاه .....
أصارحه ؟؟؟؟؟؟ وأخليه يطلع على كلامه معاها لأني حفظته عندي كدليل عليه ؟؟؟؟
وإلا أزعل عليه وأطنشه ؟؟؟؟؟؟
بس لاتقولون خلي أحد يتدخل لأن هذا الحل راح يكون آآآآآخر شيء

تكفوووووووووووووووووووووووووووون لاتخلوني والله إني في حاله مايعلمها إلا الله

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
:tears::tears::tears::tears::tears::tears:

الله يخليكم أحد يرد علي ويبرد النار إللي في صدري
طلبتكم لاتخلوني .... نفسيتي تعبانه حيييييييييييييييل

(مها)

الله يكون بعونك اختي ,,,,,
شوفي كيف انتي مع زوجك .. وكيف ردة فعله معاكي ,,
يعني اذا عصبتي عليه في شي يعصب والا يقول هذا انا !!!!!!
اخاف اقول لك صارحيه وتكون نتيجه عكسيه ,,,!!!!!
اذا تحسين زوجك يخجل انك عرفتي ويندم واجهيه اما اذا تحسيه يقول هذا انتي عرفتي ويتمادى تكون المواجهه غلط
بس في بعض الحالات المواجهه تنفع معهم ويستحي على دمه واذا يكون مكلمها تلفون اخذي الجوال قدامه ودقي على رقمها واشتميها وبردي اللي في قلبك قدامه وقولي له ليه كذا انا مو مقصره معك وانا حبيتك وحفظتك و و و
وبعدين تراضي معاه لاتخليه يطلع خليه يراضيك وبعدها ارضي على اساس مايعيدها والله يهديه

بس قلت لك اذا زوجك تنفع معاه المصارحه ويكون خاطرك عنده كبير ,, يعني لا يقول عادي عنده!!!!!!
انتبهي والا لاتصارحيــنه وان شاء الله يفيدوكي الباقيين ,,,

اللـــه يصبــــر قلبــــك

ياقمــر انـــتِ ادرى بزوجــك

وشكلـــك كنتِ واثقه فيه مــــررهـ

وهذي نتيجة ثقتكـ انه لمن خانكـ انصدمتي حيــــــل

ياقلبي اغلـــب المشاكـــل هنآ خيانة الزـوـوج

فآنتي شوفي نوعية زوجك اذا من النوع اللي اذا صارحتيه

بيسفهك ويكمـــل .. او بيــخآف ويبطـــل

الله يكون في عونــــك

المنقبة

الله يكون بعونج نصيحتي لج لا تصارحيه الكل ينصح بجدي و هدا رايي االبنات ما راح يقصرون وياج الله يصبرج حبيبتي و يفرج همج

الله ايكون في عونج حاولي انج اتقوليله الي في خاطرج بطريقة غير مباشرة

يعني قوليلة انه ريل اربيعتج ايخونها شوفي شو ردت فعلة وبعدين اتصرفي

قوني قوية لاتخافين اذا زعل لانج تبين اتحافضين على زوجج وبيتج

البحر غدار

الله يصبرك واجهيه بانك عرفتى ولكن بهدوء بدون صراخ وشوفى مازا سيرد عليكى يمكن تكون الشغلة كلها اوهام او انتى مكبرة الموضوع واخبرينا بالتطورات

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من إللي في قلبي والله إني محروقة ماأكذب عليكم حاسه بشيء في صدري والله وربي يشهد علي إن دمعتي على خدي ....
الله يجزاكم خير على ردودكم .......
بس مو هذي أول مره وقد واجهته وبكيت وبكيت قدامه وأنا وربي يشهد مو مدح في نفسي والله ماقصرت معاه بشيء إلا يرد علي ويقول والله عمرك ماقصرتي معي بس والله مو قصدي ساعة شيطان ويقعد يتأسف ويقول آآخر مره .... وحذرته من تكرارها ويقول خلاص وصدقته ومادريت إني غبية وبيلعب من وراي بس هذي المره قاعد يطلب الشوفه وإلا الأولى بس مكالمة وماسن .....مع العلم إنه طيب معااااااي حييييييييل ودائما يحسسني إنه مو مهته للبنات سواء في السوق أو التلفزيون هذي إللي قاهرني فيه ...
الله يخليكم أصارحه يعني لأني مو قادرة أطالع في وجهه والله كااااااااااااااااارهته من قلبي وقاعد أجاااااااااااااااملة بكل شيء وإلا القلب الله أعلم به شو فيه من ناحيته ...
طيب قولوا لي كيف أبدأ معاه ؟؟؟ لأن المحفوظات حذفتها
والله حاسة إن قلبي راح يتوقف من القهر والحرة إللي فيني
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من إللي في قلبي والله إني محروقة ماأكذب عليكم حاسه بشيء في صدري والله وربي يشهد علي إن دمعتي على خدي ....
الله يجزاكم خير على ردودكم .......
بس مو هذي أول مره وقد واجهته وبكيت وبكيت قدامه وأنا وربي يشهد مو مدح في نفسي والله ماقصرت معاه بشيء إلا يرد علي ويقول والله عمرك ماقصرتي معي بس والله مو قصدي ساعة شيطان ويقعد يتأسف ويقول آآخر مره .... وحذرته من تكرارها ويقول خلاص وصدقته ومادريت إني غبية وبيلعب من وراي بس هذي المره قاعد يطلب الشوفه وإلا الأولى بس مكالمة وماسن .....مع العلم إنه طيب معااااااي حييييييييل ودائما يحسسني إنه مو مهته للبنات سواء في السوق أو التلفزيون هذي إللي قاهرني فيه ...
الله يخليكم أصارحه يعني لأني مو قادرة أطالع في وجهه والله كااااااااااااااااارهته من قلبي وقاعد أجاااااااااااااااملة بكل شيء وإلا القلب الله أعلم به شو فيه من ناحيته ...
طيب قولوا لي كيف أبدأ معاه ؟؟؟ لأن المحفوظات حذفتها
والله حاسة إن قلبي راح يتوقف من القهر والحرة إللي فيني
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
يااااااااااااااااااااااارب فرج كربتي ياااااااااااااااااااااارب

الله يكون في عونج نصيحتي انج تواجهينه في وقت مناسب وبروحكم بدون يهال وبطريقه هاديه وصارحيه بكل هدوء ولما تشوفينه تقبل الوضع صارحيه وقولي له انا ماتوقعت انك جذيه ليش جذيه وفتحي الموضوع معاه لاتخلين شي في قلبج ترا راح تتعبين واحنا بنكون معاج

الله يجزاك خير وإن شاءالله راح أواجهه بكل مافيني من قوة الله يكون معاااااااي
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

امل الحياة

حسبي الله ونعم الوكيل في بنات الحرام الله يرد كيدهم في نحرهم وحسبي الله على كل زوج خاااين كذاااب ....
ربي يفرج ضيقتج ياقلبي ويلهمج الصواب من عنده

@جود2008@

ابد لاتصارحينه لانه بيكون الامر مكشوف ويصير عادي ويطنشك زياده بس خذي الايميل حق الحيوانه وعاكسيها بعدين سحبي فيها واذا ارسلت صور يكون احسن بعدين يجي وقت التهديد اذا مابعدت عن زوجك

أحب أقولك إني أخذت إيميل الحقيرة وسويت لها إضافة عندي بإيميل جديد مايعرفه زوجي بس راح تقول من وين أخذتي إيميلي من أعطاك إياه شو أرد على الحقيرة ؟؟؟؟؟؟
وراح أستدرجها إن شاء الله وأحاول أخذ منها صور وربي وربي وربي وربي ماأتركها في حالها ......
وجزاكم الله خير

الشهرزاد

و الله إحترت بمشكلتك خصوصا عندما قلتي إنك سبق و واجهتيه
و المشكله واجهتيه وبكيتي قدامه....ما ينفع هدا لأسلوب في مسأله الخيانه..لأن المواجه في حد داتها تبغي قوه و حسم و نوع من تهديد....
طنشيه و ما تديه وجه يومين حتى تلات أيام حيحس بأن في شيء غريب و إنك جديه أكتر من اللزوم تكلمي معاه إدا فقط تكلم و لا إبتسامه ولا شيء و إعملي نفسك سرحانه في مشكله فضيعه وفي قضيه جديه و إدا سألك قولي ما في شيء و بسكون و لو كررها إبقي علي نفس كلامك و في اليوم الرابع قوليلو عايزه أفضي معاك شي مسأله في الوقت الفلاني لأن أخدت قرار حابه أطلعك عليه و الله حيخاف و يتشوش ولما يجي الوقت واجهيه بجديه و بدون دموع و
كوني أقوى منه لأنك العفيفه و هو الخاين و ما تقولي إنك ماسكه عليه أدله لأن حيقلب كل شيء لصالحه و لضدك و يقولك بتتجسسي عليه و كده......كوني واتقه من نفسك و إنتي تتكلمي و قولي إن في بنت تتصل فيني تقول زوجك يحبني و يتصل عليه و يشاتي معي و إنك مستحيل تعيشي مع رجل يخونك و يكدب عليك......و بدون دموع
و الله يوفقك و يجمع بينكم و يسعدك و يفرج عنك هادا كوم و الدعاء كوم تاني متنسيش قيام الليل و الدعاء لله عشان يبين لك أكتر و يساعدك ...و زوجك لا يشوف قيام اليل أكيد حيستحي و يتأكد بأن في قرار خطير تفكري فيه و بتوفيق

الله يجزاك خير
صحيح مثل ماقلتي الدموع ماتنفع معاه بس غصب عني وأنا أكتب دموعي تسبق لأني مقهورة معيشته أحسن عيشة والله مايحلم بها ... وفي النهاية يخوني ....
لا والأدهى إني شفت له شريط وهو مسافر بدون علمه وهو قاعد يرقص قدام الناس ومن ضمنهم حريم متنقبين ؟؟؟؟؟
بالله هذا إنسان عاقل والله إن عقله ملحوس حييييييييييييييييييييييييل
مع ربعه غيييييييييييييييييييير وعندي غيييييييييييييييييييييير
عندي عنده مباديء وقيم كلامه كله عقل ومو سريع في أخذ القرارت يعني بالعربي ثقيل هذا عندي مع إني أحاول أرضيه بكل الطرق بدون مايحس فيني
مع ربعه فلللللللله وضحك ومغازل
يااااااااااااااااااااااااااارب أواجهه بدون دموع وأكون قويه معاه في الحوار
أدعوووووووووووووووووووووووووووا لي الله يخليكم

الله يفرج كربتج ويريح بالج ويهديه ويعمي عيونه وقلبة وكل جوارحه عن بنات الدنيا

أعلى