مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دقيقه من وقتكم الثمين

احبك A

السلام عليكم

شخباركم ياحلوين

عدت اليكم بس هالمرة الحمدالله ماعندي مشكله هالمرة ابغى نصيحتكم:blushing:

الحين انا ابغى اطور من نفسي وابغى خطيبي اول من يلاحظ هالشي:in_love:

ابيه يحط في باله اني امرأة مثقه ورائعه وواثقه من نفسها وحكيمه ودلوعه والكل يحبني:cupidarrow:

ابي نصيحتكم شلون اخلي خطيبي ياخذ عني هالفكرة:icon26:

وعطوني اي نصيحه مثلا شلون اتعامل معاه اذا سويت شي غلط واهو زعل مني

وشلون اتعامل معاه اذا اهو الي غلط ازعل ولا لا؟؟

عطوني اي نصييحه وكيف طريقه التعامل معاه

لاني الصراحه مااعرف شي :shutup:

وشنو اسوي اذا كلمني في مواضيع حق المتزوجين....:shutup: فهمتو قصدي؟؟

انا اذا كلمني في هالاشياء احاول اني اسكر الموضوع او ارفض هالشي واهو الاحظ عليه انه يتضايق بس والله اخاف لاني سمعت انه البنت المفروض تصير ثقيله مع خطيبها ولا بعدين بيتكرها اذا عطته وجهه في هالامور؟؟:icon28:

ابيه ياخذ عني فكرة اني وااثقه من نفسها وشخصيتي قووويه وابيه يتعلق فييني حييل يعني مثل مايقولون خاتم في صبعك:shiny:

تكفوون طلبتكم لاني ماعندي احد ينصحني او يعرف في هالامور؟؟:in_love:

وعلى فكرة خطيبي الحين اهو مسافر يعني مايشوفني بس مجرد كلام في الماسنجر والتلفون وماراح يرجع الا بعد سنه تقريبا:icon1366:

وانا لاحظته مايحب البنت الثقييله حييل يعني يحب البنت الي تتلصق فيه على طوول بس انا مااتلصق فيه:showoff:

علمووني شنو المفروض الي اسويه والي مااسويه:idea:

حتى الكلام المعسول شنو اقول له تكفوون علموووني:sadwalk:

بسم الله الرحمن الرحيم
وعطوني اي نصيحه مثلا شلون اتعامل معاه اذا سويت شي غلط واهو زعل مني
عادي حبيبتي ادلعي عليه وتغنجي واحضنيه وبوسه من هنا وبوسه من هناك الين ما يرضى بس بعد الزواج
وشلون اتعامل معاه اذا اهو الي غلط ازعل ولا لا؟؟
إختاري الاوقات المناسبه للعتاب ولكن بغنج وبدلع تبكبكيله وازعلي منه زعل بسيط بينيله ضعفك ولكن بثقه وإنك تحبينه وتموتين فيه وما حبيتي إنه يغلط هالغلطه لأنه هو كبير في نظرك وأكبر من إنه يغلط هالشكل
وشنو اسوي اذا كلمني في مواضيع حق المتزوجين....:shutup: فهمتو قصدي؟؟
قوليله بكل ثقه وبكل قوتك إنه مو من حقه هالشي أبد إلا وفي وقته عشان كل شي في وقته حلو وحلاوة هالشي بعد الزواج عشان نكون في بيتنا ونأخد حريتنا .
انا اذا كلمني في هالاشياء احاول اني اسكر الموضوع او ارفض هالشي واهو الاحظ عليه انه يتضايق بس والله اخاف لاني سمعت انه البنت المفروض تصير ثقيله مع خطيبها ولا بعدين بيتكرها اذا عطته وجهه في هالامور؟؟:icon28:
صدقتي حبيبتي والله لو طاوعتيه ممكن تخسرين لأن بعض الرجال يختبرون زوجاتهم في فترة الخطبه باي طريقه وإنتي حره
ابيه ياخذ عني فكرة اني وااثقه من نفسها وشخصيتي قووويه وابيه يتعلق فييني حييل يعني مثل مايقولون خاتم في صبعك:shiny:
إنتي وشطارتك لكن بعد الزواج لأن فترة الخطبه الكل يجامل راجعي نفسك وشووفك ما تمر عليك بعض الأمور تضطرين إنك تجاملين فيها وتزودين أكبر دليل إنك مستحيل تخلينه يشوفك وإنتي مو متزينه او اول ما تصحين من النوم او غير مهيئه لكن بعد الزواج بيسير هدا كله غصب
وعلى فكرة خطيبي الحين اهو مسافر يعني مايشوفني بس مجرد كلام في الماسنجر والتلفون وماراح يرجع الا بعد سنه تقريبا:icon1366:
إستغلي هالظرف وفاجئيه بجد من بس قدامه حتى في قرارت نفسك إقتنعي بالتغيير
وانا لاحظته مايحب البنت الثقييله حييل يعني يحب البنت الي تتلصق فيه على طوول بس انا مااتلصق فيه:showoff:
غلطانه الرجل الشرقي بصفه عامه ما يحب إلاالبنت إلثقيله غلي يتعب عليه:sadwalk:
الله وياك يالغلا

فيل فيل

هلا ومرحبا00بعطيك رايي بحكم تجربتي المتواضعه 3 سنوات زواج انتي تعاملي بطبيعتك مرررره وبالعكس خليك معاه دااايم لا تقولين بثقل عليه هذا ان شالله بيكون زوجك وابو عيالك في المستقبل00

saroo

الحين انا ابغى اطور من نفسي وابغى خطيبي اول من يلاحظ هالشي:in_love:

ابيه يحط في باله اني امرأة مثقه ورائعه وواثقه من نفسها وحكيمه ودلوعه والكل يحبني:cupidarrow:

حبيبتي لفت نظري انجك كاتبه انك تبين اطورين نفسج :clap:
وهذا التطور الذي تنشدينه لايأتي بين ليله وضحاها انما يريد جباره وجهد جبار ايضا:showoff:
فأذا اردت ذلك فعليك بالقراءه الهادفه واهم اشي في هذا انك تقرأين كل ما تقع عليه عيناك من المفيد طبعا وثانيا حاولي ان تتصرفين برقي يعني .. لبسك شعرك واللوك كله راقي طبعا من دون مبالغه ؟؟؟
وانت قلتي انك تبينه يحط في باله انج مثقفه بس اناا اقوول الاحلى انج اتكونين فعلا مثقفه يعني لاتتظاهرين انك مثقفه وانت لا ولكن في المقابل حاولي اتثقفين نفسج في كل المجالات .. .. ودمتي بود :bye1:

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
انا بعد اقول لك

تعاملي وياه بشخصيتك الطبيعيه

لكن لاتتكلمين عن اهلك ومشاكلهم جنبه ابداً

ولا تذمين في اهلك

نصيحه من قلب

أعلى