مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دقيقه من فضلكم ابي شورتكم علي

رامه

السلام عليكم يابنات
بستشيركم بشي
انا متملكه وزجي انشاءالله بشهر 10 ومتملكه من نهايه شهر 7
دق علي زوجي يسالني متى نسوي الشبكه احنا مو من عداتنا نسوي شبكات كبيره قلت له لا نسويها كبيره جب الشبكه وتعال الحالك ولبسنيها لانو مانسوي شبكات كبيره قال طيب
من عقب ماقلت كذا وانا للحين ماشفت شبكتي وشكلها راحت علي وهذاني قرب زواجي وانا ماعطاني شبكتي:no:
احس قالو هذولي شكلهم ماايعرفون الشبكات مو لازم نعطيهم شبكه:dunno:

الموهم بنات ابي كلام منسق ومعقول اقوله وافهمه انو لازم يجيب الشبكه والله تفشلت من بنات عمي لما يسالوني عن شبكتي حتى اخواتي احس اني ناقصه عنهم مدي وش البس يوم زواجي طقم وماعندي طقوم كبيره تصلح البسها بزواجي
احس من حقي اني اطلبها

الجذابه

الله يهديك انتي ليش تردينه اذا هو ماعنده مانع يسوي هالشي وتكون حفله كبيره انتي وش بينقص منك..

الا بالعكس هو بيفرح ويحسسك انك مهمه بحياته وانتي المفروض تكونين مبسوطه منه وحتى لو هي عاداتكم وش عليك منها دام لاحرام ولاعيب..

عالعموم اللي حصل حصل وعتبي ان شاء الله بيفيدك لحياتك الجايه وانك ماترفضين لااسباب بنظره ماهي مهمه..فكري زين قبل تتخذين اي قرار..

لو انا منك اقوله واعاتبه وابين له ان هالشي ضايقني وقولي له اعتقد انك كريم وشهم ومب عشاني رفضت تاخذ بكلامي خلها منك مفاجئه وسوي اللي يريحك ونفسك فيه وقولي لاتبخل علي بإهتمامك وحبك وتقديرك..

وقولي المفروض لو تحبني موت وفرحان فيني ماتشاورني عشان تجيبها لي..

قولي على قدر محبتك واهتمامك فيني راح تتصرف ويبين من طريقتك معي واتمنى انك ماتخذلني..

صحيح اني يمكن اخطيت وتسرعت في قراري بس فكرت وحسيت اني بالفعل طمعانه بكرمك وابي شي منك افرح فيه ويكون غالي علي ارجووووووك لاتحرمني تراني بجد طمعانه بكرمك واهتمامك..

والباقي عليك والله يوفقك..

رامه

الله يجزاك خير انشاءالله
انا ابي افهمه انو لازم يجيب الشبكه قبل العرس ماابي اعاتبه

yara_tm

بكل بساطة احكيله متى ان شاء الله بتجى تلبسني الشبكة مو احنا اتفقنا على انك تيجي تلبسني اياها بدون حفل والعرس قرب وبتعرف ان الشبكة هديتك للعروس وانا حابه ارفع راسك ادام اهلى ليلة العرس والبسه واحكيلهم اد ايه ان ذوقك بيجنن واد ايه انك هديتنى هدية العمر واحكيله بدلال انك منتظرة منه انه هذا الموضوع يكون منه مو انت اللى بتطلبيه وانك كلمتيه بالموضوع عشانك فكرتى انه يمكن نسى وانك حابه تشوفى ذوقه
طبعا انا مو خليجية مشان هيك ما بعرف عاداتكم كتير بس هادا ياللى بقدر اساعدك فيه مادامه حقك لا تتنازلى لا تبدئي حياتك بالتنازل احكيله بدلال وهدوء هادا الكلام والله يهدى حالكم

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
هلا حبيبتي
ما اعتقد ان الموضوع لهدرجه حساس اللي يخليج محتاره... لا عادي صدقيني الموضوع بسيط
فقط قوليله حبيبي العرس قرب وانت الى الان ماجبت الشبكه .. اذا ماشريتها انا خااطري اشتريها على ذوقي عشان اكون احلى عرووسه .. وطبعا شلون بحضر العرس ومافي شبكه
وممكن اصلا تاخذين الموضوع بضحك بدون اي حساسيه او ترجي او كانج يتصيحين
لااااااااااا خذيها بضحك وقوليله يناسبك نروح بكره السوق .. انا خايفه ما القى شي حلو من جي ابي اروح ادور من احين قبل لايجي موعد العرس.. وخواتي وبنات عمي يقولون نبي نشوف شبكتج وانا قلت لهم ان خطيبي بيشتريه بذوقه لان ذوقه حلو .. ومن هالكلام .. وخذي الموضوع عادي .. يمكن هو حس من كلامج انج ماتبين شبكه مثلا .. او ممكن نسى يعني عذري الرجال ولا تكبرين الموضوع
وموفقه حياتي

نافله

قولي له انا على جمر القضى ...... انتظر الشبكه الي من ذوقك ... وافتخر فيها جدام الناس

لبيبة

الف مبروك والله يوفقك عزيزتي
يبدو ان معانتك مثل معانتي لاني كنت انتظر الشبكه يجيبها معاه ولم جاء جاب معاه هديه جوال انصدمت وكان الزواج قريب :tears:
والصراحه زوجي مومثل زوجك ماجاب سيرة الشبكه طول فترة الخطوبه فاضطريت اشتري طقم والبسه يوم الزواج والي ساعدني ان زواجي كان صغير (عائلي)جدا وبعد ماتزوجنا اعطاني ساعه وقال ان قيمة الشبكه ارسلتها مع المهر بس ماعرفت افاتحك في الموضوع واقولك لاني ماعندي ذوق في اختيار الشبكات وامي كبيره في السن وهو ماعنده اخوات

فإذا زوجك مثا ماقلتي فاتحك في الموضوع نص المشكله انحلت قولي له بالصراحه عشان بعدين اذا قلتي له راح يندم وتظل الفكره عالقه في ذهنك وذهن اهلك لان الزواج مره في العمر فحققي كل الي تبغيه
طبعا ان ارد عليك من واقع عاداتنا ان الشبكه مهمه جد افالصراحه ندمت اني مافاتحته في الموضوع عشان اكون على بينه واختارها انا :e076:على انا مو قصدي ازيد قلقك بس إذا انت تقدرين تستغنين عنها فالحمدلله اهم شي التوفيق:a194:

رامه

يعطيكم العافيه
وعلى قولتك اختي لبيبه الله يوفقني اهم شي انا والله عادي بس اتمنى انو تجيني والله انا عرسي مكبر

أم فهد 123

الف مبروك حبيبتي والله يوفقج انشاء الله اللي اعرفه انج تكلمينه اذا عادي قولي له ولكن بعد ما تسألين وبكل براءه عن زواج خواته وايش جابوا لهم ومن هالطريق تعرفين رايه و تدخلين في المهم واذا بيجيب عل ذوقه او اهله وموفقه حبيبتي

رامه

يعطيكم العافيه على المساعده وجعله بموازين حسانتكم

رامه

يابنات الله يجزاكم خييييييييييير
اخيرن قلته له وانشاءالله يجيبها شكله كان ماعنده نيه يجب
ادعو انو يجبها ولايطنشني وادعولي انو الله يوفقني انا خجوله ومااعرف شي والله ادعو انو يفهمني يارب
ياحبيلكم

أعلى