مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دعولي اليوم موعد الدوره

بنات اليوم موعد الدوره وماجت دعولي ماتجي الى بعد 9 شهور الله يوفكم امين
امس جبت تحليل المنزلي وطلع خطين واحد واضح والثاني خفيف هل حمل اول
مافيه اي اعراض لا دوره ولا حمل وش تقولون حمل اولا وراح اطمنكم بعدين اذا
رحت احلل دم
تحياتي

عيون حورية

الف الف الف الف الف مبرررررررررررررررررررروك حامل انا كنت مثلك وصرت حامل
اللهم اكتب لها الحمل سوي تحليل دم اظمن لك رغم اني متاكده انك حامل لان مثل كذا صار لي
وحسيت بخيبة امل وبعد خمس ايام مانزلت سويت تحليل دم وصرت حامل وجعل فالي مو فالك
لاني انا جبت بنت وتوفت ادعي لي احمل ها الشهررررررررررررررر

*ملكة الحب*

ان شاء الله حاااااااااااااااااااااامل
انتظري 5 ايام وسوي تحليل الدم اضمن لك

الف الف الف الف الف مبرررررررررررررررررررروك حامل انا كنت مثلك وصرت حامل
اللهم اكتب لها الحمل سوي تحليل دم اظمن لك رغم اني متاكده انك حامل لان مثل كذا صار لي
وحسيت بخيبة امل وبعد خمس ايام مانزلت سويت تحليل دم وصرت حامل وجعل فالي مو فالك
لاني انا جبت بنت وتوفت ادعي لي احمل ها الشهررررررررررررررر
يارب ان شاء لله تحملين وتبشرينا امين ويرزقك الله

ان شاء الله حاااااااااااااااااااااامل
انتظري 5 ايام وسوي تحليل الدم اضمن لك
يويل اموت خمس ايام انا اذطولت يوم بس طفشت كل ماسوي دم يطاع سلبي ويطح وجهي بس على قولتك ابي انتظر بس ماهو خمس ايام اعلمك بعدين مشكوره حبيبتي

to0otah

انشاء الله تطلعين حامل
يااااااااااااارب

nour_alhuda

ان شاء الله يا اختي تطلعين حامل وانا موعد دورتي البارحه ما جاتني بس آلامها من ثلاث ايام معاي غير عن كل الشهور بس ما اريد اتسرع واسوي تحليل بنتظر شوي ....

والله ايسر لنا ان شاء الله

ساميه1

ها بنات بشرونا عنكم

حملتو ولا للحين
ترى انتظركم

إنتصار

اذا الله كاتب انك تحملين بتحملين حبيبتي
بس سؤال
انا من خلصت الدورة 19 يوم وكله احس تعبانة ومرهقة ممكن أكون حامل ولااا لا
تراني عرووس جديدة وماافهم هالسوالف
والمسامحة

coffee

عزيزتي ملاك الحلام.....اذا سويت تحليل وطلع خطين معناها حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل
بس كيف اليوم موعد دورتك اختي؟؟؟انت قلت ان جتك الدوره ب21-6 صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معايا يعني وموعد دورتي انا يوم السبت...انت مو كل 28 يوم؟؟؟؟؟؟؟
على العموم اعراض الدوره عزيزتي هي نفسها اعراض الحمل ما تفرق غير ان الدوره ما تنزل واذا نزل بنزل نقط خفيييييييييييييييييفه دم وعند بعض النساء مو الكل ...على العموم يارب تسوين تحليل وتطمنينا ترا انا قاعده انتظرها على نار وكل الوقت افكر فيك بعد لاني افتكرت موعد دورتنا سوا..ادعيلي اكون حامل انا بعد هذا الشهر يارب..
بالنسبه للاخت انتصار اختي اذا دورتك 8ايام وانت لك 19 يوم مخلصه دوره معناها هذا موعد الدوره الجديده فممكن تكونين حامل والله يعطيك يارب الذريه الصالحه انت وكل الي يتمنو يارب..

رعبووب555

انا صارلي نفس الشي المرة اللي طافت وطلعت حامل

معناته انتي حامل
واكثري الاستغفار

بس انا حملي نزل والله ييرزقني عن قريب

عزيزتي ملاك الحلام.....اذا سويت تحليل وطلع خطين معناها حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل
بس كيف اليوم موعد دورتك اختي؟؟؟انت قلت ان جتك الدوره ب21-6 صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معايا يعني وموعد دورتي انا يوم السبت...انت مو كل 28 يوم؟؟؟؟؟؟؟
على العموم اعراض الدوره عزيزتي هي نفسها اعراض الحمل ما تفرق غير ان الدوره ما تنزل واذا نزل بنزل نقط خفيييييييييييييييييفه دم وعند بعض النساء مو الكل ...على العموم يارب تسوين تحليل وتطمنينا ترا انا قاعده انتظرها على نار وكل الوقت افكر فيك بعد لاني افتكرت موعد دورتنا سوا..ادعيلي اكون حامل انا بعد هذا الشهر يارب..
بالنسبه للاخت انتصار اختي اذا دورتك 8ايام وانت لك 19 يوم مخلصه دوره معناها هذا موعد الدوره الجديده فممكن تكونين حامل والله يعطيك يارب الذريه الصالحه انت وكل الي يتمنو يارب..
مشكوره اختي الله يطمن بالك وتحملين انا ولله قاعده افكر فيك بعد الله يرزقنا انا دايم كل شهر تجي 19
الشهر الي طاف جت 21 الدكتوره عطتني حبوب اسمه ادفستون اتوقع تقول اذ حامل ماتجيك واذ منتي حامل تجي موعدها وانا مادري 21 او 19 لني من اثار الكلوميد والحركات هذي صاريه متقلبه
مشكوره اختي على المرور ولله لايحرمك

غروده 2009

ياااااااااااااارب يرزقكي بالذريه الصالحه
ويرزق كل وحدة تبغى بالذريه الصالحه
والسليمه ياااااااااااااااااااااارب تطلعين حامل

أعلى