مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دخيلكم ساعدوني ..مشكلتي مع الجنس ..والله تعبت نفسيا

MISS CHANCE

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي العزيزاات ..بخبركم عن مشكلتي لكن ارجووكم رجااااء خاااص انكم اتساعدوني

انا متزوجه من سنه و7شهور لكن عمري ماحسيت بلذة الجنس ابدا ابدا مع زوجي معنه انه مايقصر ومجرب كل الحركات لكني فاقدة هالشعور والله ماعرف ليش..معنى ايام الملجه مجرد مايلمس ايدي كنت احس عمري ذاايبه خلاص..بس مره وحده تغير شعوووري...والله هالشي متعبني نفسيا وخلاني اكره الجنس..وماعرف شو اسوي ....الله يخليكم ساعدووووني وعطوني حل

والله يرزقنا جميعا بالفردوس الاعلى من الجنة يارب

وعليكم السلاااااااام ورحمة الله وبركاته

معليش بوضح الخط ,,,,,,:icon31:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي العزيزاات ..بخبركم عن مشكلتي لكن ارجووكم رجااااء خاااص انكم اتساعدوني

انا متزوجه من سنه و7شهور لكن عمري ماحسيت بلذة الجنس ابدا ابدا مع زوجي معنه انه مايقصر ومجرب كل الحركات لكني فاقدة هالشعور والله ماعرف ليش..معنى ايام الملجه مجرد مايلمس ايدي كنت احس عمري ذاايبه خلاص..بس مره وحده تغير شعوووري...والله هالشي متعبني نفسيا وخلاني اكره الجنس..وماعرف شو اسوي ....الله يخليكم ساعدووووني وعطوني حل

والله يرزقنا جميعا بالفردوس الاعلى من الجنة يارب

طيب كنتي قبل تسوي العاده السريه ؟
لانه الي بيسوى العاده قريت انها ماتخليهم يستمتعو في الزواج والله اعلم من صحة هذا الكلااااام:fish:

واذا ماكنتي تسويهاااااا اقولكِ يمكن علشان ماتركزي وقت الجمااااااع معاه:sad_1:
موفقه:blush-anim-cl:

اختي يمكن انتي تشردين بتفكيرج خلي كل تفكيرج و احساسج معاه
ثاني شي انتي تعانين من جفاف في المنطقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كنتي تعانين من هالشي لازم تعرضين نفسج لطبيبه نسائه و تشرحي لها الوضع

الله يوفقج و يسعدج ان شااااااااااء الله

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

هل انجبتي اطفال؟

هل تستخدمي حبوب منع الحمل ؟

همس الحواس

الجنس رغبه قويه موجوده عند الذكر والانثى بس انتي حطي ببالج انج تبين الجنس واستعدي له من اول الصبح لين اللي الاستعداد النفسي يعني ( قولي في نفسج انا اريد اليوم .....؟ من الصبح قولي لنفسج هذا الكلام بين فتره وفتره لين الليل يعني طول اليوم .. .. و رتبي وجهزي نفسج ولما يصير الموضوع اندمجي و أوصيج بالمداعبات لانها تزيد الرغبه واهم شي انتي تكونين حابه زوجج ونفسج علشان الموضوع يكتمل.

واطلب من الله يسعدج ويهنيج في حياتج مع زوجج وعيالج.

سؤال تأخذين حبوب منع الدوره او حبوب منع الحمل ؟؟
او اي شي تستخدمينه غسول للمهبل ترين الاشياء هذي لها دوركبير

أنا حره

يمكن يسوي لك الحركات عااديه يعني ما يثيرك اول بالمداعبات والغزل وكلام الحب

ولا يسوي لك اللي يثيرك من حركات وتجننك ويخليك تحبي الجنس بجنون

زوجك لازم يثقف نفسه اكثر ويتعلم شلون يثيرك ويخليك

تحبي وتتنمي الجنس مو تكرهيه

مو لازم العيب يكون من الزوجه ترى

هو العامل الاساسي في حبزك او كرهك للجنس

موفقه يارب

على فكره ترى حبوب الحمل تجيب هالشعور واحيانا العصبيه وتصير الوحده ماتتحمل زوجها .وممكن صار لك موقف ليلة الدخله ومسيطر على تفكيرك .حاولي التفاعل ونبهيه على الأشياء اللي تحبينها وتبغينها حتى يسويها لك وإذا سويتي كذا وما حسيتي بتحسن وتغير أفضلك تروحين لطبيبه ممكن تكون اشياء داخليه بس اهم شي لاتخلين حالك بدون علاج لأنه ممكن الزوج يحس بالشي هذا ويتضايق وبيروح فكره بعيد .ربي يهنيك وياليت تعلمينا بالتطورات قلوبنا معك أختي

لازم اتكوني جريئه

شوفي ياحبيبتي
انا كنت شراتج تقريبا لحد ماحطيت هالشي في بالي اني ابا احس بالنشوه والرغبه والاشباع :essen:

فصرت اهيىء نفسي بروحي :blush-anim-cl: اقعد افكر في هالموضوع واني بدلع وبسوي :blush-anim-cl:

وصرت اول ما يبداء هو بالموضوع ويعطيني اشاره افهم وصرت احاول اعيش نفسي معاه وابدء امثل :evil_lol: اني راغبه فيه ومتهيجه على الاخر:evil_lol: مع اني كنت ما احس في البدايه :dunno: وبعدين مع التمثيل صرت الاحظ اني بديت استمتع وبديت اندمج وبديت ابدع في هالشي :icon30: والحين صرت ااعصب :busted_red: اذا خلص قبل لا ارتاح فانتي حاولي تبدأي بالتمثيل والتركيز:sadwalk:

بس انصحج ابدئي بالتمثيل معا نفسج قبل لا تبدين معاه
صدقيني مافيها شي لو شفتي نفسج فالمنظره وحاولتي تكتشفين التعابير الحلوه فيج مثل نظرات العيون او حركات الشفايف وطريقت اللمسات والهمسات وحتى الاصوات الي تزيد من ردت فعل الريال يعني التنهيدات

علشان لا يحس انج جذابه وتمثلين لازم تتقنين الدور عدل وصدقيني بعدين شوي شوي رح تندمجين ورح تستانسين ورح تحبين الجنس وبتتفننين معا ريلج:harhar1:

والله يوفقج :icon30:

من إماراتي

و زيادة على الكلام اللي قالوه الأخوات انصحج تشغلين قرآن في البيت .. سورة البقرة مثلا لأن العين حق ..... و الله يوفقك في مسعاج حبيبتي و طمنينا عليج .

يمكن انتى عندك ضغوط واثناء الممارسة يحصل شرود ذهني يخليك ماتشعرين بالذة
حاولي تهيئين نفسك للممارسة

الدراسات تؤكد ان نصف سكان العالم لا يبلغن الذروه الجنسيه بسبب الضغوطات النفسية وسوء التغذية حقيقة علمية

انا سمعت بس ما جربت زيت السمسم تدهني به قضب الرجل وانتي تدهني به يعطي شعور بالذه

reallove

التركيييز

واحنا نفسج نحاااول ونجرب ونمثل هاي الحياه

MISS CHANCE

مشكوراات عزيزاااتي على مروكم الاكثر من راااائع ويزاكم الله خير

اولا انا ماستعمل حبوب منع الحمل وعندي طفل واحد..الله يخليه ..وبعدين انا يمكن مرات ماكون مركزه ومرات زوجي يستعيل عشان يخلص وحتى لو خلصنا يلف راسه الجنب الثاني ومايقولي حتى كلمة حلوة عشان جيييه هالعواامل الي تساعد ..ومادري والله كيف اتخلص منهم؟؟

غاليتي ترى الرجال مايستوعب ان الزوجه تحتاج الضم والكلام الحلو بعد العمليه صدقيني انا نبهت زوجي واستغرب وقال ان اكثر الرجال نفس الشي يحسبون النشوه هي أخر شي وهالحين الحمدلله تعدل كثير .وبالنسبه للتركيز تراه شي ضروري وأكيد إذا ماركزتي بأي شي ماراح تكون النتيجه حلوه وشلون بهالشي الضروري حبيبتي الله معك

أعلى