مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دخووووووووووووول ضرووووووووووي الله يوفقكن

امواااااج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : كيف الحال اخواتي اناضيفه جديده ابطرح لكن تصرف يضايقني من زوجي واتمنىمن ذات العقول الرزينه اذا كنت على خطا ان تنصحني وان كنت على صواب تعلمني كيف اتماشى مع هذا التصرف ولكن لا اعظم هذا التصرف وانما انه يضايقني نوعا ما وهو ان زوجي شخصيته شمالي غربي يحب الترتيب والتنظيم:8: فكلما شاهد مثلا علبة الشامبووفيه اغراض ثانيه >وانتم في كرامه< في دورة المياه فارغه ذات يوم يقول خليتها مااخذها ورماها في االزباله يقول انتظرك انتي ترمينها وانا مانتبهت يوم جاء يوم وانا اجي ارميها ماريجي يقولي اخيرا رميتيها وانا انتظرك من زمان تسوين هذا الشي وانا من طبعي اتنرفز بسرعه واحمق مار اجي واقوله وش فيها اذارميتها انت بينقص من عمرك شي:20:قال لا عادي مافيها مشكله ارميها بس ابيك انتي يكون عندك اهتمام وتنظيم مع شدة الكلام قال مثل مافهمت انه بيننا اختلاف في طريقة التفكير وانا انقهر اذا سمعت كذا بس وش اسوي اتنرفز بسرعه والله يسخر زوج اللي تردعلي امييييييييين واناادري ان التصرف عادي بس انا مااتحمل وبسرعه اعصب:30:

روح مسك

:sadwalk::sadwalk:عفوا احس زوجك يدور شي يثبت فيه انك مقصره لا
تهتمين بل عكس قولي اف متعرف تقط في الزباله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : كيف الحال اخواتي اناضيفه جديده ابطرح لكن تصرف يضايقني من زوجي واتمنىمن ذات العقول الرزينه اذا كنت على خطا ان تنصحني وان كنت على صواب تعلمني كيف اتماشى مع هذا التصرف ولكن لا اعظم هذا التصرف وانما انه يضايقني نوعا ما وهو ان زوجي شخصيته شمالي غربي يحب الترتيب والتنظيم:8: فكلما شاهد مثلا علبة الشامبووفيه اغراض ثانيه >وانتم في كرامه< في دورة المياه فارغه ذات يوم يقول خليتها مااخذها ورماها في االزباله يقول انتظرك انتي ترمينها وانا مانتبهت يوم جاء يوم وانا اجي ارميها ماريجي يقولي اخيرا رميتيها وانا انتظرك من زمان تسوين هذا الشي وانا من طبعي اتنرفز بسرعه واحمق مار اجي واقوله وش فيها اذارميتها انت بينقص من عمرك شي:20:قال لا عادي مافيها مشكله ارميها بس ابيك انتي يكون عندك اهتمام وتنظيم مع شدة الكلام قال مثل مافهمت انه بيننا اختلاف في طريقة التفكير وانا انقهر اذا سمعت كذا بس وش اسوي اتنرفز بسرعه والله يسخر زوج اللي تردعلي امييييييييين واناادري ان التصرف عادي بس انا مااتحمل وبسرعه اعصب:30:
انا نفسج ريلي وايد مرتب و يحب النضافة و ترتيب لا تتكلمين فهالموضوع احسن شي انك تاخدين بالج اكثر و تخليه اول اهتمامج
ما يسحق منج تعصبين
و لو كلمتيه فالموضوع بيتاكد اكثر انج انسانة ما تعرفي ترتيب
بالعكس حسسيه انج احسن منه و تعرفي اكثر بشؤون البيت
عشان ما طيحي فنضره
لانج انثى
تقبلي مروري
موفقة

انا وريلي عكسج انتي وريلج انا مرتبه وريلي عادي عنده لو يكون البيت معتفس عادي يستانس ولا يهتم .. بس اختي دام انتي عارفه هالشي في ريلج خلاص انحلت ركزي في هالامور وخلي بالج عليها مب بذاك الشي الكبير يعني .. انا من رايي تتعودين على طبع ريلج وبلاها نكبر الامور ونقول انه متسبب ولا يدور لج الغلط لالا الظلم شين .. هو طبعه كذا وترى هو بعد يتوتر ويتنرفز من عدم اهتمامج بهالشي .. فالصح انج تركزين حبتين بس في هالاشياء وبترتاحين انتي وياه وبالتوفيق ..

زين وحلا

انا زوجي كذا يحب الترتيب وهو الي يرتب دايم وما يضايقني عادي ومرات يتكلم اطنش انتي لا تكبرين الموضوع علشان ما يتعود الله يسعدك ويحفطك يارب

ريــــــــــم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
شوفي حبيبتي انتي حاااولي تخلي زوجك مايلقى عليك شي
والمفروووض ماعصبتي عليه انت الغلطانه يعني زين ان زوجك طيوووب ويشيل بعدك في رجال والله يا اختي مايشيل بعد زوجته يعني زوجته هيه الي عليها المسؤؤؤليه
ولو شاف شي يطلع فزوجته مليوووووون عيب
يعني احمدي ربك ع زوجك
وكوووني طيوووبه ولا تستغلي طيبة زوجك وتعصبي عليه
وترا زوجك صادق المفروض الاهتمام منك انتي
ياقلبي
يعني مالك الحق تعصبي عليه
تقبلي مروري

أعلى