مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دخلو وانصحوني

السلام عليكم بنات بعضكم يعزف قصتي زوجي كان يخوني ويه وحده والحين تزكه او اهي تزكته واهو جاني ندمان على كل شي سواه فيني المهم بنات انا مو قادزه انسى اللي سواه فيني كل ماتهاوش معه ازجع اعيزه بعلاقته لان فتزه ماكان يكلمها حسسني انه يحبها وهذا اللي مو قادزه انسه اهو معي زين حتى مسجل في تلفونه حياتي وكل ماتهاوشن حتى لو انا غلطانه يجي يتاسف ومن يومين صازت مشكله بنت خالته عمها 16 اهي من قبل اتصلت فيه وقعدت تتشكى من ابوها وانه اهلها يحسابونها على تصزفت اخوها المهم اهو قالي متصل وتتشكى كلميها قلت دام ماقالت لي مازاح اكلمها المهم من يومين كانت في بيتنا ودخلت غفتنا مع اخته سلمت علي وعلى زوجي المهم اطلعت وطزشت له مسج كاتب له احسك متضايق ويتخيلي المهم اهو ماقالي بس انا نبشت التلفون وشفت المسج وعصبت وكلمته بس قالي عادي الا طقله وانا مازديت عليه قلت له ليش تطزش لك مسجات ومالها حق واهو يقولي نيتها عاديه بس انتي تحكمين على الناس وانتي اكبز من كذي بس يابنات انا معي حق ولا لا يخق لي اعصب ولا لا ا لمهم اهو اللي جى وكلمني بس يابنات انا تعبت كل ماحس نفسي ازتحت دخلو ناس في حياتنا وخزبو علينا

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا يا أختي خلص زوجك رجعلك ندمان لاتخربي حياتك ...صفحة وانطوت وماأكثر الصفحات التي نطويها من كتاب حياتنا خاصة اذا كانت مؤلمة ....انظري لحياتك الآن ولزوجك حبيبك الذي عاد لحضنك إنتي ...هاي نزوة ولكل حصان كبوة....مالفائدة إنك تبقي عايشة بألم وحزن غير إنك رح تنكدي ع حالك وعلى زوجك...إنتي ملكة هذا البيت عيشي لحظاتك بكل ثقة فأنتي من عاد لها زوجها وانظري لمصائب غيرك من استطاعت(بنت حرام)أن تسرق منها زوجها وتحظى به ....انقلي لزوجك رسالة من خلال ثقتك وأنوثتك أنك كنتي متأكدة من عودته لك فمن كانت عنده زوجة مثلك مستحيل يتركها خلفه....تمسكي بالدعاء والصلاة في جوف الليل أن يدخل الله على قلبك الطمأنينة والسكينة وأن يسخر الله لك زوجك وتعيشي بسلام ملكة في بيتك.

اولاً:::/ غريبه انتي تكتبين بدل حرف الراء حرف الزاء كذار= ز؟؟؟؟؟!!!!!

ثانياً الله يعينك وحاولي تنسين الماضي اذالك عيال..

اسكادنيا

استخدمي معاه اسلوب الحوار واعطيه فرصة يتكلم
لا تخليه يتكلم وتتكلمي
بالطريقة هاي يضيع الحوار بينكم
حاولي تفهمينه انتي شو تحبين وشو تكرهين
واهم شي خليكي هادية لتوصلو لنتيجة
وفي هاي الطريقة ما بتشوفين فيها مشكلة ان شاء الله
دام هو يجي ويعتذر لك "شي حلو منه "
بس لا تخلي كل مره يجي يعتذر فيها ترديه
بعدين يزهق ويمل ويدور غيرك برا
اذا زوجك من النوع الي يحب التفاهم والصراحة "سوي قعدة رومانسية والبسي شي حلو وجملي حالك واقعدو مع بعض وافهموا بعض "
بهاي الطريقة تكسبي زوجك بجانبك وتخلي يحبك اكثر ويتعلق فيكي
انتي ما كنتي غلطانة بس يوم عصبتي قلبتي الحق عليكي "من شدة غيرتك صار معك هيك "والله عارفة بس انتي طولي بالك
ربي يجعلك اجمل النساء في عينه
ويرده لك ردا جميلا
موفقة

القوية

طالما زوجك رجعلك وهو نادم نصيحة حاولي ان تنسي ما مر في الايام الماضية وفرصة لان تعيدي حسابتك وان تعيشي حياتك من جديد حاولي ان تعيدي الثقة بينك وبين زوجك امنحيه الحب والحنان وصدقيني ما في شي مستحيل اتمنى لكي حياة جديدة كلها سعادة وهناء

هلا يالغلااااااا
انسى الموضوع وابدئي حياة جديده
مليئه بالحب والتسامح والموده
وزوجك عاد الي نادم ليه انت ردينه
اذا شاف منك الرد بيرجع مثل اول
لانه الحين هو محتاج حنانك
وبتوفيق ياقلبي
الله يسعدك ويوفقك دنيا واخره

وردته

شوفي حبيبتي انا رايي..اجلسي معه كلميه قوليله انك مو قادره تنسين الشي اللي صار وان شيطان مو راضي يخليك بحالك بس شك ووسوسه..واني ابغاك تساعدني عشان انسى وارتاح..
وانك ماقلتيليه هالكلام الا عشانكم انتم الاثنين وعشانتستمر حياتكم بدون شك وتعب وتفكيروعشان يعرف انه جرحك لما خانك ..

ترى الرجال احيانا يلعب الشيطان براسهم يقوم يروح يكلمله وحده ..الخ

وانتي شوفي اش الاشياء الغلط بحياتكم وصلحيها وانتبهي لنفسك كمان البسي وتعطري وتزيني لاتخلينه يشوف غيرك..

وادعي ربك واستغفري تتيسر امورك بأذن الله..

اصغرزوجة

ليش تنبشي الماضي وتخلي ياثر علي حياتك ومستقبل زوجك لا حبيبتي لازم تنسي او تتناسي غلطة زوجك

عادي ياأختي طنشي الماضي وشوفي تجارب غيرك
أما بنت خالته هذي شوفي لها صرفه..لاتكلمين امها لأنها رح تستر عليها..
ويمكن تزوجها زوجك عناد فيكي.
وخلي أبوك او اخوك يكلم أبوها ويفهمه السالفه
ويقول فيه رسايل توصل لزوج بنتنا ..بس الرجال مستحي يفضحها
وخليه يعطيه رقمها ويقول هذا الرقم اللي ترسل منه.. وماحنا متبلين عليها بالعكس نبغاك تنتبه لبنتك
وتصرفاتها .. هالمره طاحت بيد واحد عاقل المره الجايه الله يستر.

أعلى