مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دخلوو ضروري بنتي شعرها طاااح ساعدوني

H2013

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
بنتي عمرها 7سنوات شعرها كيرلي وناعم وخفيف جدا سويت لها كرايتين اول ماسويته جنان حيل حلو بس بعد 5 شهورصار يتساقط بغزاره وصار اخف من قبل واذا حطيت فيه اي زيت يزيد التساقط بشكل مخيف احس اني خربت شعر بنتي والله اني ندمانه ساعدوني جزاكم الله خير بنتي شعرها في خطر شعرها خلص قربت تصير صلعه حتى اذا حطيت ربطه تطيح ماتمسك من خفه شعرهاواذا مشطته بالمشط يتقطع ارجوكم ساعدو ابنتي
وراح ادعي لكم من كل قلبي

لاحول ولا قوة الا بالله الله يصبرك ، كان ودي أفيدك بس اللي أعرفه اذا سويت الكراتين الافضل ما تستخدمين معه شيء لكن ان شاء الله احد يكون عنده خبرة ويرد عليك ويطمن قلبي

لاحول ولاقوة باالله الله يصبرك أن شاء أقري فوق شعرها قرآن كريم وأرقي رقية الشرعية وأستخدمي زيت الثوم والثومه حلو ومفعول قوي وأن شاء الله يفيدك

عصفور وحيد

عندي طريقه ان شاء الله تجيب معاكي نتيجه
اطحني حبه البركه ولها اسم ثاني الحبه السوداء وضيه في قروره زيت زيتون وادهني شعر بنتك منه والله مجرب وممتاز لصلع اتمنى لك التوفيق وبشرني بنتيجه
دعوتك لي ان الله يفرج همي انا في هم كبير

اذا الزيت مايضر مع الفرد اشتري لها زيت جدايل من عبد الصمد قرشي واطلبي زيت تكثيف وتقوية الشعر مو تطويل الشعر
وبإذن الله رح تستفيد

اتمنى تجربين لانها نفعت وايد بنات و حريم

احسن شي للتساقط و الشعر الخفيف انج تاخذين حلبه مطحونه و تخلطين وياها زيت زيتون و تدهنين منه كل ليله
اممممممم ريحته مب حلوه بس مفعوله روعععععععه
عن تجربه شخصيه
و مره ثانيه لا تجربين شي على البنيه عورررني قلبي بعدها صغيرووونه لا تسوين شي بشعرررها

الله يفرج همك روحي بهااخصائيه واذاطلع شعرلاتحرقيه لهاقولي ماماالحين البنات يروحواالصالون ويدفعوا المبلغ الفلاني عشان شعرهم يصيركيرلي وانتي ماشاءالله عندك طبيعي

H2013

الله يعطيكم العافيه بس الزيوت ماتنفع مع شعرها يصير يتساقط اكثر
بس راح اوديها لدكتوره ان شالله تعطيني حل

H2013

رحت لدكتور وقالي لاتستخدمين زيوت لشعرها وعطاني لها فيتامين شراب

أعلى