مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

داخله على الله ثم عليكم لاتردوني الله لايحرمكم رحمته وغفرانه

شتات الورد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهانا داخله على الله ثم عليكم والله ظات بي الدنيا بوسعهابنات انا متزوجه من سنه وتوني مربيه بولدي حمودي الله يحفظهقصتي وربي يعلم بها اني من يوم عرسي يعني بفستان عرسي يعني بدخلتي وزوجيسوالي مشكله ان زوجي به هلاوس انا كنت احسبها هلاوس بس طلعت ولله الحمد على كل شينوع من انواع الحبوب المهلوسه يستخدمها قبل ما ياخذني بخمس سنين كان يشك في يومها ان عندي تلفون ونا ييته من دون تلفون ورقم وثاني يوم صفني كف وطلقني طقه قبها على طول ردنيالمهم انا كنت هله واتحراه مسكين وتحملته كل يوم يدخل بشكل ويشك ولا يابلي تلفون عشان يكرهني في عيشتي ويتحراني ارمس حد غيره لين ماداركت وضعي وللاسف طلعت حامل ورديت واخر شهر في حملي زادت عليه الجرعه وظربني ونا حامل ولا في حمام حجرتي ولا حد يدري عني من اهل ريلي وربي ستر اني سايرته وشردت عندهم ونا اصيح ورديت بيت اهلي منهاره وابي الطلاق بس الكل ردي وقالو انه تعالج وهو حلفلي ولحين لي شهرين من ربيت ونا مو قادره انسا الي سواه فيني ماعرف ليش كل ماشوف ويوه خواته وهله اتذكر الي صار ويصعب علي الموضوع لانه هاني عندهم والله يابنات انا ماعرف شو اسوي وموقادره انسا وبعد موقادره اتفاهم وياه كل ما مزح معي اخاف منه اتحراه بيظربني وكل مازعلني اصيح ولي يقهر اكثر انه يطنشني يوم ازعل وماعرفت شخصيته ابد هل ينتمي للشمالي ولا الجنوبي بنات انا ابا انتقم منه بس في الي يرظي ربي لاني مب قادره انسا اهانته لاني ماقدرت اخذ حقي يوم ظربني وسب عرضي عند اهله انا اعرف انه مب في وعيه بس هو ليش يتعاطا المهلوسات دامه يعرف انها ساس البلا مرات اكون وياه اوك وادلعه بس يسولف شوي ويظحك ويرد عافس بوزه اباه يقدرني عند اهله لانه مسح في ويهي الارض عندهم وعند بنات عمه بد احسهم يخذوني بعيونهم داخله على الله ثم عليكم لاتردوني والله اني ظايجه ومتحمله عشان ولدي ماباه ينحرم من ابوه وعطيه فرصه ثانيه تراني كنت اراقبكم من كمن شهر واطالع مشاكلكم عل امل اني استفيد من الحلول بس شرات مشكلتي ماحصلت شراتهااااواتمنا تفيدوني اليوم لنه باجر مسافره قطر

جنة أمل

أنصحك لا تحملين منه مره ثانيه، وربي ولدك، إلين ما يبان إذا الزوج اصطلب والا لأ.

ايام غربه

الله يفرج همك مدري أحس مشكلتك صعب حلها يعني لو جاء وحلف انه بيتركها بيكون الأمل ضعيف انه يتركها أهم شيء إذا نويتي الرجعه اطلبي انه يجئ يتفاهم معك قدام أبوك ويعتذر عن ظربه ويجيب لك رضاوه ويوعدك انه يترك عنه الخرابيط وأنتبهي تحملين

شتات الورد

مشكورات خواتي ع الرد ونكم عبرتوني

حتى لو ماستفدت من باقي العضوات ونهن ماردن الي يعزيني انكن رديتن

وعتبر موضوعي وحتى مالقيت لها حل عندكم فضفضه واتمنى من الي ماتقدر تفيدني تدعيلي

زوجه حنون

لاتفكرين بالانتقام انتي خسرانه والمهم الحين كيف هوه انصلح حاله اولا
اذاانصلح احمدي الله ولايهمك الناس ولمارجعتي له ماااخذتي رضوه اذااخذتي قولوي للناس انك مارجعتي غير لما راضاك رضوه غير شكل وانه اعتذروتاسف وحاولي يجيب لك جوال عشان يعرفون انه اعترف انه غلطان وبالاخيرالمهم انك تكوني سعيده معه والمراه لازم تنسى موبكيفها لاكن عشان حياتها تستمروالله يعينك ويفرج همك

ablda

انا حاسه فيكي ياختي ورايي من راي جنه امل لا تحملين منه

برائة

حبيبتي اذا هو انصلح حاله وياج وكان مريض وتشافى الحمد الله يعني هو انسان مريض ماكان فوعييه فكيف تنتقمين من مريض؟!

وبعدين خواته وبنات عمه اكيد مقدرين انج تحملتي ولدهم وشلج فالناس دام هو حاليا اوكي. معاج ؟

مثل ماقالو البنات حاليا شوفي هو تشافى ولا لسا وانتبهي تحملين لين الوضع يهدأ وياما تصير مشاكل بين الزوجيين وترد الزوجة وتهدأ وتسامح
ربي يكتب لج الي فيه الخير

برائة

حبيبتي اذا هو انصلح حاله وياج وكان مريض وتشافى الحمد الله يعني هو انسان مريض ماكان فوعييه فكيف تنتقمين من مريض؟!

وبعدين خواته وبنات عمه اكيد مقدرين انج تحملتي ولدهم وشلج فالناس دام هو حاليا اوكي. معاج ؟

مثل ماقالو البنات حاليا شوفي هو تشافى ولا لسا وانتبهي تحملين لين الوضع يهدأ وياما تصير مشاكل بين الزوجيين وترد الزوجة وتهدأ وتسامح
ربي يكتب لج الي فيه الخير

شتات الورد

مشكورااات خواتي ع الرد

والله يفرج هم ويوفق كل من ردت علي وثلجت قلبي

واليوم مسافره ان شاء الله

مع السلامه

TOOOOTAH

الله يفرج همك .... وييسرلك امورك
ومابعد الضيق الا الفرج باذن الله
الله يصلحلك امورك يا رب العالمين

أطوومه

اذا اهو تعاطى هالحبوب يعني اهو ماكان بوعيه وكان مريض وموحاس

لاتنتقمين ولاتفكرين بهالسوالف

اذا صار احسن عيشي حياتج لاتحرمين ولدج من ابوه خليه يعيش بينكم انتو الاثنين

حبيبتي تقربي حق ريلج اكثر صارحيه قولي الي يضايقج

وقوليلي انج تحبينه وتخافين عليه وتحبينه وماتبين ان يقرب صوب هالخرابيط والهلوسه والحبوب

خل يحس انج تحبينه ومهتمه فيه عطي كل حقوقه كازوج وصبري وطولي بالج

عيشي حياتج وتنازلي كثر ماتقدرين لان لازم واحد منكم يتنازل مو كله تشدون على بعض

اذا تبين تعيشين لازم تتحملين وتصبرين لين الله يهديه اخذي بالسياسه وبالمحبه

بالهدايا تهادو تحابوو

بالاسلوب الحلو الراقي علشان ينحرج منج ويحرم ان يغلط عليج

فهمي انج انتي الاحسن

والله انصحج اذا يحبج وتحبينه صبري عليه والله يتعدل بس شوي شوي

انت بيدج تغرينه

قربي صوبه اكثر طلعي وياه حديقه بحر جبري ان يطلعج

علشان تزيد المحبه بينكم

دزيله مسجات حب غزل

انشاءالله يلين ويتعدل معاملته