مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خيره لغيري انا اخر اهتمامه

.PRADA.

طبعا بيصير باله مع الاولى يا قلبي

هي الاولى وام عياله وحياته وشبابه وبداياته وذكرياته كلهاااااااا بحلوها ومرها كاااانت معها
طبعا بيسرح فيها وبتكون كل تفكيره هي وعيالهم اللي ربوهم سوا .

وانتي اخذك وهو خلاااااااص كون نفسه وعاش حياته والان تعدا ازمه العمر وانتي بالنسبه له شي عادي ومو ضروري حتى قالها لك انا وش خلاني اتزوج ؟؟ >>> تراه ماقالها الا قاصدها ويعنيها ولولا كرمه وشهامته يمكن طلقك من زماااااااااااان

نصيحه لا تنكدين عليه اذا تبين تعيشين معه وتحملي لانك طول عمرك راح تكونين في المرتبه الثالثه في حياته
بعد زوجته واولاده
وامه واخته .

اذا مو عاجبك الوضع اهربي توك صغيييييرة وفي مليووون واحد يتمناك لاتضيعين عمرك مع شايب بكرا بيموت وبتصيرين ارمله

ياربي منكم يابنات هي وووووش الردودهذي الادميه قالت تبغى يفك يده باالمصررررروف ويعدل شوي من اخلاقه بس ماقالت ووووووووش رايكم بنات اطلق او مااطالق هي تحبه وهو اكيد يبدلها نفس الشعورر والا ماكان تزوجها انا اول شي انصحكي تعرفين النمط حقه وبعدين تحتوينه وتحولين انك تعيشينه جوء علشان مايفكرررر كثير ودلعينه وتسمعينه كلام حلوووووووو كثير وثاني شي تحولين انك تخلفين منه ترى والله لو جبتي منه بيتغير 180 درجه وللي تقول ليش تتزوجين انسان متزوج هذى نصيبها من يوم كانت بطن امه وررررررربي يوفقكي ياعمررررررررري

wa7da co0ol

قوليله حطلي مصروف زيهم ببساطة لازم تعدل

واذا ماتعدل قولي لاهلك يكلموه

واساليه ليه تزوجت مدامك مو طايقيني انا احاول ابسطك واتقرب منك وانا تبتعد عني

وخليه اتركيه عيشي حياتك ولاتلزقي فيه وجننيه انت الصغيرة تفنني في الاغراء لبس ودلع

وادعي اللهم سخر زوجي لي واجعله قرة عين لي

ترى الازواج في اول حياتهم الزوجية يحسوا بحمل ومصاريف بينما اهله وزوجته الاولى قد متعود ويشوف الامر عادي شوي شوي بيتعود وبيصرف عليك

الله يسعدك يارب

أعلى