مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خيانة زوجي

ريم لبنان

حبيباتي انا فتاة عمري 26 سنة تزوجت منذ سنتين احببت زوجي لدرجة الجنون حين تزوجته لم يكن لديه شي عملت كافحت معه حرمت نفسي من اشياء كثيرة في حياتي لأجل ان نبني مستقبلنا عملت معه إلى ان اصبح لدينا فقط بمدة سنتين شي ممكن ان نعتش منه لمدى العمر.خلال هذه الفترة كنت اعامله كالطفل المدلل هو عصبي جداً عندما يعضب يقوم بضربي بعنف ويقوم بسبي وشتمي كنت اسامحه ساعدته قمت بخدمة اهله كنت اذهب إلى عملي من الساعة 7 صبحاً اعود في الثالثة ولكن إلى بيت اهله اخدم واطبخ لأن أمه مقعدة شفاها الله وعافاها لم اتذمر يوماً .إلى أن صفعني صفعة دمرتني وقضت على مشاعري ماتت كل مشاعري وأحاسيسي ، منذ عشرين يوماً وزوجي كثير الكلام على الموبايل بحجة العمل واصبح يبقيه في جيبه كل الأوقات وفي الليل يضعه على الصامت احسست بأن شيء قد حصل اصبحت اراقبه عن بعد إلى ان وضعت له مسجلاً وذهبت إلى عملي ، زوجي يخونني يتكلم مع إمرأة ساقطة هي زوجة صديقه تكلم معا كلام قبيح انا زوجته اخجل ان اقوله جامعها على الهاتف ، لم اصدق ما اسمعه ولكن اجبرت نفسي على سماعه لكي اصحى من الدوامة التي كنت فيها حرمت نفسي من كل شي كي اساعده وهو ياخد ويقوم بتحويل المال لها .
واجهته ولكنه ثار بي عالوحش بلا رحمة ضربني اهنني واهان اهلي لا اريد ان أذهب إلى أهلي لأنني انا من اخترته ، لم اعترف له ان هناك شريط قلت له فقط انني سمعته يتكلم معها ، اخته تسكن جنبي سمعته وهو يهينني اخبرت والده عن كل شي هو طلب مني انا اسامحه اخواتي والله لم اقصر مع زوجي بشيء كنت له الزوجة والعشيقة والحبيبة لكن عذره كان أنني لا اهتم به وانني عندما اذهب بها لأي مكان لتشتري اي شي لا ترضى وانا اريد لماذا لا ترضى حجج واهية ، طلب والده ان اعطيه فرصة اخيرة ، وطلب ان اغير من نفسي وعدته بأني سوف افعل لكنني اموت في الثانية الف مرة انا محبطة دمرني كنت دائمة الإبتسامة كنت ونعم الزوجة لم استقبله يوماً الا بالإبتسامة والترحيب لم اقصر بواجبات بيتي ولا بواجباتي كزوجة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه اخواتي دمرني .
كل ما اريده هو النصيحة ماذا افعل ارجوكن
ارشدوني ، ماذا افعل

قبل ان تعودي غاليتي يجب ان تتبدلي انت اعطيتيه اكثر مما يجب ومنحتيه الثقة ما حسستيه بالقوامة فذهب اليها ليحسسها انه رجل يصرف عليها ويكد من اجلها يبين لها هذاويحس معها برجولته بصرفه عليها غاليتي ان قررت الرجوع له فيجب عليك ان تتغيري والا فنفس الاسطوانة ستعود مجددا مع اخرى هذا ان قطع علاقته بالاولى انت طلمت نفسك واهنتيها فتلقائيا هو سيهينها
إذا مااهتمتي انتي بنفسك فكيف تطلبين من الأخرين ان يهتموا بها
ضربك شتمك بخل عليك عمل كل شئ حتى تنتفضي وما اانتفضت خليني اقول لك كلام قالته الاستاذة ناعمة حفظها الله
[FONT=Times New Roman, serif]
[/FONT]إن المراة التي تحب زوجها بلا ضوابط ولا قيود ولا حدود تخسره دائما، بينما تلك التي تحب بعقل وثقل تكسبه مدى الحياة[FONT=Times New Roman, serif].
[/FONT]على المرأة ان لا تبدأ في مصارحة الزوج بخيانته حتى تكتسب عشقه في البداية قبل أن تصارحه، إذ أنه لو كان يحبها ولكنه لا يعشقها فسيسبب ذلك مهانة كبيرة لها، لأن الكفة سترجح لصالح العشيقة، مما يسبب آلاما نفسية وعاطفية للزوجة، وفي هذه الحالة يصبح الرجل متهورا جدا ويقوم بعمل أشياء مؤذية لزوجته، قد يندم عليها فيما بعد، لكن الأوان قد يفوته، يعني يمكن ل سمح الله يطلق زوجته لصالح عشيقته من شدة سيطرة هرمون العشق عليه، بسبب ارتباطه برؤيته لها
إن كنت في مركب في وسط البحر مع حبيبك [FONT=Times New Roman, serif]( [/FONT]زوجك يعني[FONT=Times New Roman, serif]) [/FONT]تتغازلان، [FONT=Times New Roman, serif]........
[/FONT]ثم بدأت الامواج تتلاطم، وصار المركب يترنح في وسط البحر، ولم يعد آمنا، هل تستمران في الغزل[FONT=Times New Roman, serif]..[/FONT]؟؟؟ [FONT=Times New Roman, serif]
[/FONT]بالطبع لا [FONT=Times New Roman, serif].[/FONT]؟؟ لانكما تصبحان قلقان على نفسيكما فقد تغرقا، وقد تخسرا،[FONT=Times New Roman, serif]

[/FONT]الرجل، انت انت مركبه، انت اساس بيته، انت اساس امانه، وراحة باله،[FONT=Times New Roman, serif]......... [/FONT]وعندما يطمأن انك انسانة خلوقة امينة تحبينه وتموتين فيه، وليس لك سواه في هذه الدنيا، وليس لديك حديث إلا عنه وله[FONT=Times New Roman, serif]......... [/FONT]يطمأن زيادة وبعض الرجال لا يقدرون قيمة هذه النعمة فيجحدون والعياذ بالله، ويقول في نفسه، ما دمت مطمئنا على بيتي وحياتي وساس قدمي فلماذا لا احلق عاليا نحو امرأة اخرى لأغير جو، [FONT=Times New Roman, serif]..........

[/FONT]ويحلق ويستمتع، ولا يعير اي اهتمام لتلك التي تجلس تحت قدميه لتثبت حياته، انه ينساها مع الأيام، ولا يتذكرها إلا حينما تتصدع، وتبدأ في التزلزل من تحت قدميه فيشعر بالخوف، والقلق، كيف يتستطيع ان يستمر في التمتع بخياناته وهو غير متأكد إن كانت حياته الاصلية آمنه ام لا[FONT=Times New Roman, serif].
[/FONT]بس لازم تلعبينها صح[FONT=Times New Roman, serif],,,
[/FONT]
[FONT=Times New Roman, serif]لي عودة ان شاء الله انا مستعجلة الان اعانك الله ووفقك وسدد خطاك
[/FONT]​

الحزنـ كله

لاحول ولا قوة إلا بالله

ربي يعوض صبرك خير

والله مدري

انتي ادرى

اذا حاسه انك بتسامحيه وبتنسى اللي مضى ارجعي

بس اهم شئ يكون هو ندمان
ومن قلب يبيك تسامحيه

ربي يسعدك ويهدي زوجك

ريم لبنان

قبل ان تعودي غاليتي يجب ان تتبدلي انت اعطيتيه اكثر مما يجب ومنحتيه الثقة ما حسستيه بالقوامة فذهب اليها ليحسسها انه رجل يصرف عليها ويكد من اجلها يبين لها هذاويحس معها برجولته بصرفه عليها غاليتي ان قررت الرجوع له فيجب عليك ان تتغيري والا فنفس الاسطوانة ستعود مجددا مع اخرى هذا ان قطع علاقته بالاولى انت طلمت نفسك واهنتيها فتلقائيا هو سيهينها
إذا مااهتمتي انتي بنفسك فكيف تطلبين من الأخرين ان يهتموا بها

ضربك شتمك بخل عليك عمل كل شئ حتى تنتفضي وما اانتفضت خليني اقول لك كلام قالته الاستاذة ناعمة حفظها الله

إن المراة التي تحب زوجها بلا ضوابط ولا قيود ولا حدود تخسره دائما، بينما تلك التي تحب بعقل وثقل تكسبه مدى الحياة[FONT=Times New Roman, serif].[/FONT][FONT=Times New Roman, serif]
[/FONT]على المرأة ان لا تبدأ في مصارحة الزوج بخيانته حتى تكتسب عشقه في البداية قبل أن تصارحه، إذ أنه لو كان يحبها ولكنه لا يعشقها فسيسبب ذلك مهانة كبيرة لها، لأن الكفة سترجح لصالح العشيقة، مما يسبب آلاما نفسية وعاطفية للزوجة، وفي هذه الحالة يصبح الرجل متهورا جدا ويقوم بعمل أشياء مؤذية لزوجته، قد يندم عليها فيما بعد، لكن الأوان قد يفوته، يعني يمكن ل سمح الله يطلق زوجته لصالح عشيقته من شدة سيطرة هرمون العشق عليه، بسبب ارتباطه برؤيته لها

إن كنت في مركب في وسط البحر مع حبيبك [FONT=Times New Roman, serif]( [/FONT]زوجك يعني[FONT=Times New Roman, serif]) [/FONT]تتغازلان، [FONT=Times New Roman, serif]........ [/FONT]

ثم بدأت الامواج تتلاطم، وصار المركب يترنح في وسط البحر، ولم يعد آمنا، هل تستمران في الغزل[FONT=Times New Roman, serif]..[/FONT]؟؟؟
بالطبع لا [FONT=Times New Roman, serif].[/FONT]؟؟ لانكما تصبحان قلقان على نفسيكما فقد تغرقا، وقد تخسرا،

الرجل، انت انت مركبه، انت اساس بيته، انت اساس امانه، وراحة باله،[FONT=Times New Roman, serif]......... [/FONT]وعندما يطمأن انك انسانة خلوقة امينة تحبينه وتموتين فيه، وليس لك سواه في هذه الدنيا، وليس لديك حديث إلا عنه وله[FONT=Times New Roman, serif]......... [/FONT]يطمأن زيادة وبعض الرجال لا يقدرون قيمة هذه النعمة فيجحدون والعياذ بالله، ويقول في نفسه، ما دمت مطمئنا على بيتي وحياتي وساس قدمي فلماذا لا احلق عاليا نحو امرأة اخرى لأغير جو، [FONT=Times New Roman, serif]..........[/FONT]​

ويحلق ويستمتع، ولا يعير اي اهتمام لتلك التي تجلس تحت قدميه لتثبت حياته، انه ينساها مع الأيام، ولا يتذكرها إلا حينما تتصدع، وتبدأ في التزلزل من تحت قدميه فيشعر بالخوف، والقلق، كيف يتستطيع ان يستمر في التمتع بخياناته وهو غير متأكد إن كانت حياته الاصلية آمنه ام لا[FONT=Times New Roman, serif]. [/FONT]
بس لازم تلعبينها صح[FONT=Times New Roman, serif],,, [/FONT]​

[FONT=Times New Roman, serif]لي عودة ان شاء الله انا مستعجلة الان اعانك الله ووفقك وسدد خطاك[/FONT]​

اختي كلامك ريحني ارجوكي قويني اكتر انا بكرب ما بيعلم فيه إلا رب العالمين صحيح انا بديت غير بنفسي وهو قالانو هالشي نزوة انا السبب فيه واني انا حبيبتو وزوجتو وانو مع الأيام رح يتركا ويطلع منا صحيح انا بديت البارحة طلبت منو مبلغ على اساس انو اشتري فيه اغراض بس هو رفض يعطيني بشوفو بيحكي معا بكل دقيقة وبكل ثانية اختي علميني ارجوكي كيف بدي اتصرف شو الأشياء الي لازم اعملا هو صحيح بيقولي انو هو بيوثق فيني ثقة عمياء وانو لو كنت موجودة بين الف رجل لا يخاف علي لأنو واثق فيني . اختي انا تربيت ببيت والدي كان عقلو كتير صعب عذب امي كتير ما عندي خبرة بالحياة كتير . انا ملازمة الحمدلله على الاستغفار والدعاء ومنتظرة كلاميك وباقي رديك يا اختي
روحي يا رب الله يوفقيك ويخلي ولاديك واهليك ويسخرليك زوجيك ويرزقكم الفردوس الأعلى يا رب اللهم آمين

ريم لبنان

لاحول ولا قوة إلا بالله

ربي يعوض صبرك خير

والله مدري

انتي ادرى

اذا حاسه انك بتسامحيه وبتنسى اللي مضى ارجعي

بس اهم شئ يكون هو ندمان
ومن قلب يبيك تسامحيه

ربي يسعدك ويهدي زوجك
شكراً اختي بارك الله فيكي

أعلى