MEeMEe -
New member
- إنضم
- 29 سبتمبر 2010
- المشاركات
- 897
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهـ ,,,:21:
انا من طبعي ما احب ارد احد لو ايش ماكان الشي > الاخت (بيرو العمودي)
طلبت مني ان احكي قصة امي وطلاقها وخيانت اختها لها ...
من عيوني يا بيرو راح اقولها عشانك وعشان الناس تستفيد ...
الشريره : اخت الزوجه
المضحوك عليه : الزوج
الضحيه: الزوجه
في يوم من الايام دق باب اهل امي وجا الخطيب
وخطبها الي هوا ابويا والله وفقكم واتزوجوو وعاشو حياه حلوه
كلها سفراات وطلعاات وحب وفرح ومررح..
وكانو الحسااااد يترقبوهم الله مارزقهم عيال لمدة 6سنيييين..
بعد6 سنين ربنا رزقهم بنوته حلوه<انا > هههههه ,,
ولمن البنوته سارت عمرها 7 سنين
بعدها بكم شهر كان يوم زواج الام والاب
واحب الزوج ان يهدي زوجته هديه
وكانو مع اخت الزوجه وزوجهاا
يتمشوو وبعدين وقف الزوج عن احسن محلات للعطور( قزاز) > والله افتكر الموقف
بعديين الغييره دبت في قلب اخت الزوجه
انو كيف زوجي ما يسويلي زي اختي ما يسويلها زوجهاااا
ومن هناااااااااااا الصاقعه قررت انها تخطف زوج اختها > اااااااااه على القذاره
ومن هنا ومن هنا جابت راس زوج اختها بالسحر ..
وعاشت معاه قصه حب لمدة 9 سنين كانت الزوجه تعلم ولكنها سكتت عشان بنتها تكبرر
وجابت ولد منو وسكتت سكتت بالاخر
اتصلت على الاخواات وقالتهم (ابوها ميت )
كذبووها طبعنن
مشييت القصه الى ان ذات يوم قررت تذهب لزياره صديقتهااا
ولمن كانت راجعه بيتها زي اي يوم
دخلت غرفة النوم ولقيت الكاااااااااااااااااااارثه
(زوجها يجامع اختها) بنفس سريرها !!!!!!!!!!:33:
ااااااااااااه الصدمه قوييه جدااا طردتها من البييت وطلبت الطلااق فوراا
ولم يفكرو بالطفلين الي بينهم
وانفصلوو والاب حرم الام من اولادهاا البنت كان عمرها 7 ونص ما شافت امها 4سنين
بعدين رجعت عند امها وامها اخدتهااا
الولد كان عمرو 3 سنين جلس عند الاب اخذو منها وحرمها منو لهذا اليوم :11:
والزوج بعد انفصال وخلع احت زوجتو
تزوجت بي طليق اختها الي اطلقت اختها بسببهاا
واتزوجتووو ودحيين تعيش معاه لها 6 سنين
وكماان من قوة عينها تتمنى العيال منو مع انو عندا 3 بنات وولد من زوجها الاول
الاهل اتبرو منهاا
وبعضهم لا وقفو معاها لانو الزوج كان ثري وكان ومازال يعطيهم فلووس
عشان كدا يبغوه
ومسكينه امي عااااشت بشهادتها وماخلت احد يشيلها فكت بيت لنفسهاا
وعاشت واشتغلت وربت بنتها وزوجتها >> الله يخليلي امي يارب
ودحيين لليوم دا ما شافت اخويا غير بالصوووووووور انا اجيبها لها
عشان تشوفو بالصور
الله يسامحك يابابا
حبيت اقول القصه بي اختصاار عشان بس
تعرفو انو الحمو حممو الموت
وشكراا ...:5:
انا من طبعي ما احب ارد احد لو ايش ماكان الشي > الاخت (بيرو العمودي)
طلبت مني ان احكي قصة امي وطلاقها وخيانت اختها لها ...
من عيوني يا بيرو راح اقولها عشانك وعشان الناس تستفيد ...
الشريره : اخت الزوجه
المضحوك عليه : الزوج
الضحيه: الزوجه
في يوم من الايام دق باب اهل امي وجا الخطيب
وخطبها الي هوا ابويا والله وفقكم واتزوجوو وعاشو حياه حلوه
كلها سفراات وطلعاات وحب وفرح ومررح..
وكانو الحسااااد يترقبوهم الله مارزقهم عيال لمدة 6سنيييين..
بعد6 سنين ربنا رزقهم بنوته حلوه<انا > هههههه ,,
ولمن البنوته سارت عمرها 7 سنين
بعدها بكم شهر كان يوم زواج الام والاب
واحب الزوج ان يهدي زوجته هديه
وكانو مع اخت الزوجه وزوجهاا
يتمشوو وبعدين وقف الزوج عن احسن محلات للعطور( قزاز) > والله افتكر الموقف
بعديين الغييره دبت في قلب اخت الزوجه
انو كيف زوجي ما يسويلي زي اختي ما يسويلها زوجهاااا
ومن هناااااااااااا الصاقعه قررت انها تخطف زوج اختها > اااااااااه على القذاره
ومن هنا ومن هنا جابت راس زوج اختها بالسحر ..
وعاشت معاه قصه حب لمدة 9 سنين كانت الزوجه تعلم ولكنها سكتت عشان بنتها تكبرر
وجابت ولد منو وسكتت سكتت بالاخر
اتصلت على الاخواات وقالتهم (ابوها ميت )
كذبووها طبعنن
مشييت القصه الى ان ذات يوم قررت تذهب لزياره صديقتهااا
ولمن كانت راجعه بيتها زي اي يوم
دخلت غرفة النوم ولقيت الكاااااااااااااااااااارثه
(زوجها يجامع اختها) بنفس سريرها !!!!!!!!!!:33:
ااااااااااااه الصدمه قوييه جدااا طردتها من البييت وطلبت الطلااق فوراا
ولم يفكرو بالطفلين الي بينهم
وانفصلوو والاب حرم الام من اولادهاا البنت كان عمرها 7 ونص ما شافت امها 4سنين
بعدين رجعت عند امها وامها اخدتهااا
الولد كان عمرو 3 سنين جلس عند الاب اخذو منها وحرمها منو لهذا اليوم :11:
والزوج بعد انفصال وخلع احت زوجتو
تزوجت بي طليق اختها الي اطلقت اختها بسببهاا
واتزوجتووو ودحيين تعيش معاه لها 6 سنين
وكماان من قوة عينها تتمنى العيال منو مع انو عندا 3 بنات وولد من زوجها الاول
الاهل اتبرو منهاا
وبعضهم لا وقفو معاها لانو الزوج كان ثري وكان ومازال يعطيهم فلووس
عشان كدا يبغوه
ومسكينه امي عااااشت بشهادتها وماخلت احد يشيلها فكت بيت لنفسهاا
وعاشت واشتغلت وربت بنتها وزوجتها >> الله يخليلي امي يارب
ودحيين لليوم دا ما شافت اخويا غير بالصوووووووور انا اجيبها لها
عشان تشوفو بالصور
الله يسامحك يابابا
حبيت اقول القصه بي اختصاار عشان بس
تعرفو انو الحمو حممو الموت
وشكراا ...:5: