مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خيانة الزوج ارجو المساعده

طرايف

:thumbdown:بنات بلقيس حبيباتي في الخبره والخيانه

انا اشك في خيانة زوجي الهاتفيه لي يعني عنده صديقه لككن ساحرته بكلامها وتبغي تسوي علاقه معاه انا بعرف انهه يكلمها وحاسه لكن الامر ما تطور لدرجة الحب العميق او يصير بينهم شي

انا كنت جدا دلوعه معاه واحبه ويحبني ماخلا شي يسويلي ياه ويرضيني في كل مره كنت اتجادل معاه واتهمه بتقصيره وكنت اجرحه وكل مره يسامحني ويرجع ونرجع والموال نفسه المجادله من طرفي لاني مافهت طبيعة الشمالي كيف لين ما خف الوهج وانا ادري بطريقتي معاه يعني كنت اجادله والغلط يبدا مني ومافي رجل يتحمل المجادله النكد اكيد راح يعوض برع او يحطله صديقه يحليله بيتكلم بس او يقضي وقته يتسلى لكن المراه تبغي علاقه والعلاقه تكون قويه صح ولا لا

المهم ابغي منكم خطوات اني ارجعه لي مره ثانيه بكل قوه مثل ماكان سبب مشاكلنا هي مجادلات من طرفي انا بطلت الاشيا هاي خلاص وصرت هاديه

بس كيف اتصرف في لحظة الخيانه وهل احسسه انه عنده غيري او لا وكيف اخليه يصرف عنها النظر ويرجعلي انا يعني ما يركز فيها وايد وتنغمس العلاقه اكثر واكثر

افيدوني لاني ماريد اواجهه واخسر ولا اريد اسكت ويتغافل اريد يحس بذنب انه يخونني واني تغيرت واحيره مثل ام بسمه لما اكتسبت الغموض والشخصيه الجديده ذوات الخبره افيدوني قبل لا اخسره ولا اواجهه وما تحمل

انا اقول اول شي ادعي ربك يهدي زوجك ثانيا

انتي خلي شي بينك وبين نفسك انا تحبيبنها فيك وترجعين مثل قبل واحسن ولا تخلين يشوف احد غيرك

تحدي نفسك وغير من اطبعاك وسوي كل شي تقدرين عليه واي شي يحب زوجك منك او اي شي يحب الزوج في زوجته

وربي معاك :)

مشكلتي يا الغالية ... اهي نفسها مشكلتك ... بس الفرق اني ما قصرت معاه و اني كنت مطيعه واحبه حب .. لي درجة اني كنت ازعل اهلي عشانه و اقول ميخالف اهو زوجي جنتي و ناري ..

بس للأسف الزوجه لما تضحي بدون لا تبين للزوج معاناتها .. ما تستفيد اي شي .. لأن الزوج ما راح يحس فيها وللأسف كنت اظن ان حاس فيني و راح يعوضني .. بس جازاني بعلاقه من النوع اللي تقولينه.. و كنت ادري و اسكت .. بس لا و لا ولا الطيييييب ما ينفع يا اختي .. ولازم ما نسكت عن حقنا .. و الظلم الله ما يرضى فيه . صارحته و توكلت على الله خفت ان العلاقه بينهم تزيد و توصل للزواج .. لأن كان دايما يردد عليي موضوع الزوجه الثانيه ,, ويحاول يقنعني ان الشي عادي جدا ..

لو كان الزوج مومقصر مع الزوجه ممكن ... بس في تقصير مع عدم الاحساس ... و الزوجه تكون مضحية .. وبالأخير هديتها زوجه ثانيه على راسها ... لا حراااااااااااااام .

و قرار الزوجه في هالحاله وايد صعب .. خصوصا اذا كان بينهم اولاد ..فأنا في حيره من امري .. و الله المستعان

فنصيحتي لك يا اختي .. لا تسكتين عن حقج ابد بس بطريقه حلوه و بدون غلط .

و الشكوه لله

عطريه

شوفي قولي له انا قررت اني اغير طريقتي معك لانه ما ودي تزعل مني انا حسيت انك تتضايق من طريقتي وبين له انك تغيرتي فعلا مع الدعاء والاستغفار وبتشوفين النتيجه ان شاء الله

حكيممة

سوي اللي يرضي الله فيه فقط وقبل كذا ارضي الله سبحانه وبعدين هو من غير افراط او تفريط يعني اهتمي بنفسك اولا حاولي تغيرين من شكلك ومن طريقتك في التعامل يعني بالعربي خليك ثقيلة ومشغولة يعني انشغلي في هواية معينة مثل القراءة الرياضة او اي شي تحبينه يعني لايصير زوجك محور حياتك

أعلى