مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خيانة الازواج؟؟

دموع يائسه

:icon26:اخواتي عندي سؤال محيرني ؟؟:busted_red:
اسأل نفسي وسألكم برايكم اخواتي
ماهي اسباب خيانة ازوج؟؟:santa_1:
هل هي عاده واستمر فيها او هي ثقته بسماح زوجته له بعد تبرير مشكلته؟؟
او هل هو نقص فينا (الزوجات)ويحاول البحث عنه في انثى اخرى ؟؟
عزيزتي الشي الوحيد الذي لم استطع تصديقه هو قصور من الزوجه وعدم الاهتمام بالرجل الحكيم ؟؟
وهل يصدق الزوج الخائن اذا قال لزوجته انه يحبها:icon26: بس هي نزوة شيطان ؟؟وتستمر النزوه لكثر من مره ؟؟:surrender:
اطرح لكم الموضوع ..ومناقشته ؟؟(ابي تفسير مقتع )

سمو الوجد

:icon26:اخواتي عندي سؤال محيرني ؟؟:busted_red:
اسأل نفسي وسألكم برايكم اخواتي
ماهي اسباب خيانة ازوج؟؟:santa_1:
هل هي عاده واستمر فيها او هي ثقته بسماح زوجته له بعد تبرير مشكلته؟؟
او هل هو نقص فينا (الزوجات)ويحاول البحث عنه في انثى اخرى ؟؟
عزيزتي الشي الوحيد الذي لم استطع تصديقه هو قصور من الزوجه وعدم الاهتمام بالرجل الحكيم ؟؟
وهل يصدق الزوج الخائن اذا قال لزوجته انه يحبها:icon26: بس هي نزوة شيطان ؟؟وتستمر النزوه لكثر من مره ؟؟:surrender:
اطرح لكم الموضوع ..ومناقشته ؟؟(ابي تفسير مقتع )

شوووفي اختي اسباب الخيانة كثيرة ..
منها واولها ضعف الوازع الديني يعني اللي مايخاف من الله تتوقعي اي شئ راح يسويه ..
وممكن تكون عادة ومع الزمن صار صعب انه يتركها
ومن اسبابها احساس النقص وانه بيثبت رجولته بهذا الطريق
ومجاراة اصحاب السوء ووسوسة الشيطان له .
والحين احس كأنه فايروس منتشر بسم الله والرجال يعدون بعضهم الله يهديهم
ويكون احيانا من نقص في الزوجة وتقصير منها تكون مش مشبعة احتياجاته طبعا مو دايم في حريم مشاء الله مش مقصراات لكن البلى في عيونهم الطويلة ..
ونعم قد يصدق الزوج الخائن لزوجته يحبها وخيانته يعتبرها تسلية ولعب بينما مكان زوجته محفوظ بس طبعا الزوجة مستحيل تصدق انه يحبها لو يحبها مافكر يغيرها

اصبحت خيانة الزوج دااااااااااااااااء العصر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله المستعان

روز..

1:ابليس لسا عايش بين الناس
2:احيانا تسليه واحيانا ادما
3:اسلوب المراه النكديه والعصبيه ويحب يهرب من الجو المليان شحنات
4:عدم اهتمام المراه بمظهرها الباطني والداخلي
5:ترك الزوج مع نفسه بسبب المراه تذهب بااستمرار عند اهلها وزياراتها المتعدده لصديقاتها ووتركه في بيته لحاله حتى يحس بفراغ كبير
6:اشغال المراه التي لاتعد ولاتحصى ولا تجلس حتى لو دقيقه مع زوجها
والله يوفق للجميع

اليشمك

بعض الازواج الله يهديهم...يستحي يغازل زوجته بالتليفون وينعم صوته ويقول كلمات تعذب...لان الزوجه عارفته ويخاف تقوله ..وش هالكلام وهالاسلوب...انا مره زوجي كلمني من المكتب...اتصدقون ما عرفته كان يتكلم بهدوء وحنان....وانا ما قلت شي..لكن فجأه غير صوته ورد ع طبيعته...يعني يا حلوات انتن كلمن ازواجكم مثل العشيقات...وبيتجرا يكلمج مثل م هو يريد واكثر...يعني التغير مطلوب...وهذا الكلام ما ينطبق على كل الازواج...بعضهم ما يحب ها الحركات....لكن من الغباء اقول زوجي ما يحب هالحركات بدون خبره ودراسه للزوج...وماضيه...هل كان يغازل قبل؟؟عنده حبيبه قبل الزواج؟؟او يحب يجرب اشياء جديده؟شغوف يعني خلج ذكيه...واعرفي شو داخل زوجج يا حلوه

أعلى