مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خيااااااانته دمرتني

قلبي يعتصر آلما وينزف من داخل
كيف لي ان أنسي مافعله بي
كنت أنتظره علي الغذاء وهو كان معاها
وكنت انتظره للعشاء واهو كان معاها
كان يقول لي عندما يخرج لها اقول له حبيبي انا متضايقه جدا من كثرة جلوسي لوحدي
وهو يقول يجب أن نبتعد عن بعض لكي نشتاق لبعض فكنت أصدقه وانا لا أدري انه كان يذهب ويخرج معاها
لما كنت اطلبه للخروج كان يقول لي امس كنا طالعين انتي لاتشبعين ولها تلفون واحد ويذهب كالمجنون بدون قول كلمه يخرج معها بدون اي اعتراض
عكس لما اقول له ابي اطلع يقول لي انا تعبااااااان هاذي الكلمه المعتاده التي يبرر بها موقفه
ويسكتني وكنت أصدقه ولها لا يكون تعباااااااان يصبح نشيط
وفي قمة سعاده وانا لما يكون معاي دائما يقول تعبان لا اقدر علي الحديث لا اقدرعلي الخروج
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
كنت مهتمه فيه واخاف عليه اكثر من نفسي كنت لم احب نفسي كثره احبه بجنون
ولكني لم ااحصد منه سوي الخيااانه

تذكرت ذاك اليوم المؤلم الذي اكتشفت فيه خيانته لي وقال لي وصرخ بوجهي لماذا تفتشين بتلفوني قلت له لم أفتش هي الخبيثه من اتصلت وسكرته بوجهي علي تلفونك فعرفت انها وحده من الساقطات فقمت اتحدث واتحدث وابكي تارة واسكت تارة اخري واصرخ وابكي واهو ساكت لا يتحدث فقال لي لن أكلمها فقط أهدئي قلت له وماذا يضمن لي فكيف لي ان اؤمن علي حياتي عندك وانا بعدي في بداية عمري فأنا عمري 21 سنه وانت تخونني فما لو امتلي وجهي بتجاعيد وكبرت فماذا سوف تفعل بي اكيد انك سوف ترميني وتتزوج من أخري
وكنت أبكي بشددددددده
ودموعي كالنهر وقال لي اهدئي لن أكلمها أ,عدك أحلف لك بماذا قلت له اذا تريدني تحلف لي انك لن تخونني فحلف لي ويده علي القرآن لكنني صدقته والآن
رجع اهماله لي مثل سابق عهده يرجع من عمله ويخرج ويرجع فقط ويتعشي وينام
هل هذه حياة انسانه
وليس عندي اجازة سياقه لكنت خرجت ولم اهتم به
اريد ان انشغل عنه فأنا متعلقه به جدا جدا
خفت ان اتركه وأذهب الي بيت اهلي ويرجع لها
لا أعلم ماذا افعل فأنا مشوشه جدااا
لأقدرعلي تفكير
أنا لا أٌقدر ان ازعله
بل هو بقدر ان يصرخ علي اكثر من مره بيوم واحد وعدني انه سوف يهتم بي وفعلها يومين ولأن رجع مثل ما كان عليه وقال لي امس لما رجع من عمله وكان يلبس للخروج اقول له اريد ان تجلس معي افرح لما تكون معي قال لي ذبحتييييييني بحنتج بس ماتشبعين حنه
آآآآآآآآآآآآآآه
جرحي لم يضمد بعد وهو يجرح فيني أكثررر
هو جنوبي غربي وتعلمون ان الجنوبي يحن علي نساء المستضعفات فهي قالت له انها محتاجه له وهي ليس عندها احد فأسبوعين صار لها كالعبد ولم يقل لها انه تعبان كما كان يقول لي بانه تعباااااااااان

آآآآآآآآآآآآآآه
الذي أريد الآن اريد ان أهتم بنفسي أريد ان اخفف من حبي له
لا أريد ان أجعله كل شيء في حياتي
فهو لايستحق ذالك الحب
كله
أريد ان أكون قووووووووويه جدا وشخصيتي قووويه لا أريد ان أبين له انني سوف اموت لأجله

اذا تركني او خانني
فهو لم يتغير دائم الصراخ علي
ولما اذكره بلذي عمله بي قام

يقول لي بأنني نكديه وحنانه
لا يحس بألمي الذي هو سببه جرحني جرح لا أتحمله
لا أدري هو اللآن يكلمها اولا
لا أدري كيف اخفف من جرحي لا ادري
ارررررريد ان اصبح قووويه لا أهتم به كلسابق اريد ان احول اهتمامي لنفسي وان اسعد نفسي بنفسي لا أنتظر منه شيء لا أهتم اذا اتصل او لم يتصل بي
فهو يتصلا اليها سابقا بلخمسين مره في اليوم وانا اتصال واحد لا يتصل بي ويطمئن علي
كم هذا شيء يقههههههههههههههههههرني كنت انا التي اتصل به وهو لا يهتم بي حسبي الله ونعم الوكيل فيها الله يحرق قلبها دنيا آخره ارجوووووكم ساعدوووووووني ارشدوني الي طريق صحيح وادعو له بالهداااااااااااايه ......

تجلدى واصبرى وكونى قوية فمااصعب تلك الحظة حكمى عقلك القرارالى راح تتخزينة سوف تترتب علية اشيا كثيرة ابدى بلصمت والاهتمام بروعك حتى تستعيدى صفا زهنك وعيدى ترتيبات حياتك وشوفى ايه الممكن يتغير وايه الممكن يفضك عليكى بلصبروالصمود وقومى بكل واجباتك تجاة بيتك وزوجك عداالنوم معة

ام مشعل2010

الله يعينك ويفرج همك
لاتنسين اختي الكريمه الاستغفار والدعاء والصلاه في جووف الليل...

دمعة أيام

والله اوجعتي قلبي عليكي يا اختي
صدقيني والله مش مركزة بعرف قديش
صعبه الوحده تعششق رجل وقلبه مش معها صعبه كتيير
الله يحنن قلبو عليكي ويسير يحبك بجنوون ولا يقدر على فراقك ولا على زعلك

المنتدى ملااااااااان محاضرات ومواضيع بتحكي عن هالايشي كيف الوحده تحب حالها توثق بنفسها
تدلع حالها حبيبتي كلشي بنفسك اعملي رياضه متلا تعليم .. انشغلي عنو
البنات بالمنتدى مش رح يقصررو معك
واذا بدك نصيحتي مع كل احترامي لكل بنات المنتدى بس استشيري الاخت رازايا ودانه الشام رح يساعدو كتيير وباقي البنات كمان ما بيجي منهم تقصير بالعكس اسمعي نصيحتهم

الله يوفقك ويسعدك

الله يهديه ويهدي زوجي الحال من بعضه التغير لازم انا بديت من امس صليت صلاه الحاجه واستغفر وادعي له وبطلع العصر لجارتي وبتم مبتسمه وغااامضه وانشغلي بعيالج والله معنا ........

حبيبتى لاتزعلى 00:27:000والله العظيم مافيهم خير وانتى تقولى اشياء تمر على كل بيت وكل امراه اقرا قصصكم وخيانات ازواجكم والله العظيم كان كل واحده تتكلم عن نفسى 0000هذا حال رجالنا للاسف الشديد غاب الخوف من الله تعالى وكثرت الفتن وهم كما نعلم ضعيفى الايمان لدرجه كبيره 00انظرى الى حال الاسواق الشوارع 000جنسنا من تسبب فى معاناتنا 00امراه مثلى سبب تعاستنى لو لم يجد الرجل فتاه وامراه باعت نفسها للشيطان لم يستطع ان يخون 00هذا بالداخل اما سفرهم فحدثى ولا حرج اقسم بالله العظيم لاتخلو حقائبهم من الفياجرا والواقيات 000والكريمات المقويه 000صدقينى تجرعت مراره عظيمه 000ولكنى مازلت حيه مازلت اتجرع ولكن بعد ان انكسر قلبى لا يهمنى ان مات او حيا لا يهمنى هذا الانسان نحن لدينا انصاف الرجال نحن النساء مظلومات لدرجه لا يتخيلها عقل 00000خاننى بعد شهر من زواجى او لعله كان هذا حاله من الاساس ولكن لم اكتشف الا فى ذلك الوقت 00حبيبتى لاتبكى ولا تحزننى 00حرام ان نبكى عليهم 00وتاتينا الامراض بسببهم 000يادره ياملكه انت امراه واثقه من نفسك ليس له الا الهم والشقاء ليس له الا النار بمشيئة الله تعالى 0000هم ساكنى التنور ياعمرى والله لن يضيع حقنا 0000اكاد اجزم انه لايوجد رجل لا يخون 0000للاسف انا تعافيت من صدمه كبيره ليس من اجله بل الله تعالى اعطانى الصبر ادعى والجائى الى الله والله لا نضام والله حسبنا 000صدقينى هو من سيخسر بلا شك ربط الله على قلبك والهمك الهدى 000لك منى اجمل تحيه وقلبى معك ومع كل محرقه من العله زوجها 00

لـــورين

آلجئي الى ربك , مالك الا الدعااااء .. آدعي له بالهدايه في جوف الليل

أكثري من الإستغفار والصلاهـ على النبي

آسأل الله ان يسخر لك زوجك ويهديـه ويردهـ لكِ ردا جميلآ

دعواااتــك

أعلى