مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خواتي شيرو علي

rose13

خواتي ابغا استشيركم اناكنت ابي خادمه طبعا بطلعت الروح وافق زوجي عندا امكانيه يجيبها بس مايحب شغالات وانا اكرف حارمني من الوظيفه مايحب اتوظف حتى الطلعه يتحكم فيها
ولا يساعد لازم اخذ موعد اذا كنت ابي يجيب غدا من بره قبل يوم المهم قدم وجت معجبا شكلها اعطها اهله بحجت طلبوها ومحتاجين ماقلت شي قدم مره ثانيه جت اشين من الاولى حاول يغريني باشيا اجيبلك ايفون واعطيك مبلغ للادخار طبعا قليل جدا بس نبيعها ترددت ولحين ازعجني يحن انا مومرتاح لها يبي يبي يبيعها واناماودي مادري شسوي مع العلم عندا شروط عليها لاتلمس اكل اوتقطع اي شي ماني عارفه اش اسوي استخرت كم :21:مره وماحسيت بشي مع العلم زوجي شمالي شرقي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حاولي اقنعيه شوي شوي
واضح انه شمالي شرقي
اعرفي نمطه وادخلي له
من هذا المدخل
ولا تنسين الاستعانة بالله

ايمومي

حبيبتي خليها عندك بالاقناع
وشوي شوي بيتعود عليها

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
خليها عندك واقنعيه ..
قولي هي عليها شغل البيت وانتي عليك الطبخ
واضح ان اعتراضه ع الاكل مايحب ياكل من يدها ..
وحاولي انه اذا كان موجود تجلس ف غرفتها حتى ما يتضايق من وجودها ويحس انه مراقب..

يعني هو شعليه بشكلها شو يبي يتزوجها بالعكس كل ماشينه احسن شو بدو تيجي ملكه جمال حتى تكون خدامه عند حضرتو

مدمنة صبر

يالغلا دامك استخرتي وكلي امرك لله اذا فيها خير بتجلس واذا شر ربي بيصرفك عنها ويمكن رفض زوجك لها بسبب استخارتك !!

لا تستعجلين قولي لزوجك خلها شهر واذا ما اعجبتك خلاص نرجعها صدقيني بعد الشهر بيتعود عليها

حبيبتى لاتضايقى فهناك رجال لايحبون رايحة الشغالات فهناك من يقول ان لهم رايحة مادرى ولاكن صدقينى صديقتى بامكان زوجها ان ياتى لها بعشرة ولاكنة يقول رايحتهم تقفل نفسة ليس رايحة كريهة ولاكن يقول رايحة مميزة مقززة وصدقينى اصرت ورايت بعينى زوجها نحف وقالت شهيتة قلت للاكل والنوم حتى انا يااختى ماارتاح لهم مادرى لاتهاوشى زوجك ففى نفسة شى اكيد

مشتاااقه

قولي له هي بس تكنس وتنظف وتغسل فقط لاغير باقي الشغل من طبخ ونفخ علي
وحاااااااولي ماتخلينهااااا تجي عنده او تمر من عنده لايشوفها خليها تنضف وتكنيس وترتب البيت وهو في العمل واذا جاء تروح غرفتهااا ترتاااااااح لمن يطلع برا وقت جيته ترجع تناااااااااام وترتاح لمن الصباح

rose13

مشكورات خواتي على الردود هي بعد اشوي غبيه اذانامت بدري تقعد قبل الفجر وتبي اتنظف وطبعا زوجي مرات يسهر قعده افكر لواناموجوده اصرفها بس لونايمه مشكله انا ما احب هلجنسيه بس هو اختارها اسفه ازعجتكم بسوالفي الواحديبي ايسولف مع احد

حطي وقت شغلها وهو نايم اوبرا والوقت الي هو فيه خليها بغرفتها تكوي اواي شغله وهي مكانها واذا صار موجود تنام
الوالد نفس الحكايه وفهمناها ماتطلع من الغرفه وهو موجود وابد تنتر الين يداوم بعدين تطلع تشوف شغلها
ومع الايام بيتعود

سهم العشق

انت قولي له انها بس للتنظيف والتكنيس والطبخ انا اللي حأطبخ وان شاء الله بهذه الطريقه راح يرضى 00

الكآيده

اقنعيه بهدووؤء وقولي انا على الطبخ وهي بس تنظف لآني ما اقدر اتحمل تنظيف وطبخ لحالي وانت ماترضي لي التعب واذا كان موجود في البيت عطى الشغاله وقت راحه واخيفها من قدامــه وانتى قومي بشغله بنفســج

أعلى