مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خواتي ارشدوني محتاجه دعواتكم ونصايحكم

السلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول مشاركه لي بهذا المنتدى الشامخ

ابقولكم قصتي انا تزوجت وعمري 23 والحين عمري 30 والله مااذكر يوم حلو مع زوجي كله مشاكل هو طبعه بارد لابعد حد ماعنده اهتمام بالزوجه ولا بمشاعرها اهم شي انه تنفذ اوامره وبس

ماخذ الحياه الزوجيه انه هو الامر الناهي والزوجه الخادمه بدون ماترد كلمة لا

امه فرضه شخصيتها على ابوه حتى بداية زواجنا كان يقولي انه يتشاجر مه امه مو راضي من تصرفاتها

وعشان كذا انا اللي اكلتها صار يتحكم فيني بكل شي طيب انا وش ذنبي

انا ابوي متوفي منذ صغري وعشت عند زوج امي كأنه ابوي مو مقصر علي .. بعد ماتزوجت حسيت بالحرمان وفقدان الامل بكل شي صرت افقد شي اسمه سعاده والله مااحسها لها طعم وين مارحت وكل هذا بسببه

والله وماكذبت عليه انه انسان ماعنده تحمل للمسؤليه كنت كل مااروح لبيت اهلي زعلانه مايهتم فيني ولايحاول يراضيني ,,, اهلي يحاولون يهدون الوضع بيني وبينه وبعد مايطيح اللي براسه يجي ويتشرط ويقول هي اللي مقصره معي وهي وهي يعني كل العيب مني

واهلي يصلحون بيننا ونرجع لبيتنا وهكذا يبدأ المشاكل

ياليتني تطلقت منه من البدايه قبل لااحمل ماحملت الابعد 4 سنوات طبعا كان اهمال منه مايهتم بالاطفال

كان فيني تكيس بسيط ولماتعالجت الحمد لله حملت ..

وبعد ماكمل طفلي 8 شهور عمل مشكله وانتهت على خير لكن هو مانساها لما رحت لبيت اهلي زياره تركني عندهم
وباع عفشي ودق على وقال ابطلقك

وتركني سنه كامله معلقه .... يااليته طلقني وارتحت منه

كانوا اهلي بالبدايه يقولوا راح نتفاهم معه ونخليه يطلق بس بعدين قالوا حرام علشان الولد تراجعوا

وبعدها رجع ورجعت له والله ابوطبع مستحيل يخلي طبعه عنيد ومتكبر مايبادلني باي مشاعر ومايهتم فيني

قلت له اذا ماتحبني على الاقل احترمني واهتم بمسؤلياتك والله يابنات حتى مؤنة البيت مايجيبها الابطلعة الروح والمشاكل

اذا جيت اطلب منه شي قال خلاص ويحدد يوم اقضي حاجاتي ولما يجي ذاك اليوم يعمل مشكله علشان يحرمني مااطلع ..

انا اعرف بيوت تحصل فيها مشاكل بس مثلي مااتوقع احس اني عايشه مع شخص عنده شخصيتين

لاتقولولي التقصير منك والله عملت كل ماااقدر عليه

صدقوني لما اشوف مواضيع الليالي الرومنسيه واللي متفاهمين واللي يسافرون مبسوطين واللي واللي

اقول ياربي انا محرومه

انا طيبه والله اني لينه لدرجه احيانا اساعده بالماده اذا مامعه . واعرف انه مايستاهل بس وش اعمل اقول يمكن يحن قلبه علي ... لكن لاحياة لمن تنادي

انا االلي واثقه منه اعرف انه مايحبني لو يحبني ماكان هذا حالي

تصدقون فيه اشياء اعملها يمنعني عنها يقول لا مع انه اهله يعملوها ويضحك لهم مايتكم بااي شي

وش اقول آآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي يافيه من الهموم والعذاب ماتشيله جبال

انا ماعشت مع ابوي الله يرحمه ويسكنه جنات النعيم ويجمعنا به .. لكن لما عشت مع هالانسان صرت كل يوم ابكي احتاج لاابوي اكثر من اليوم اللي قبله ..

تكفون يامسلمات ادعوا لي انا افتقد السعاده والراحه النفسيه احتاج لاانسان افضفض له ..

ليه حرام علي اني اعيش براحه مثل اي وحده زوجها يحبها ويهتم فيها ويراعي مشاعرها ..

لكن الحمد لله على كل حااال

انتظر مشورتكم ..

طيف 888

الله يكون بعونك اختى مافيه احد مرتاح مالك الاصبر وشكي همك لعالم الغيب ربي انه سميع مجيب

زوجةاسير

يابنت الحلال هذا قضاء وقدر مالك الاالصبر وتهجدي وادعي ربك انه يحنن قلبه عليك وكثري من الاستغفار وان شاء الله تشوفين نتيجه

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
حبيبتي انت االوحيده الي تقرر اذا تكمل ولا لا انت الحين اجلسي مع نفسك وشوفي هل هذ االعيشه اللي تبينها هل انت سعيده شوفي شنو الايجابيات والسيئات. نصيحه عطيه فرصه اخيره علشان لا تندمين وعلشان ولدك شكله زوجج من النوع المسيطر المحقر شوفي نمطه اللي عند الدكتوره موزه خلفان شوفي طريقه التعامل معاه ونصيحه لا تجيبي عيال تانيه الحين اصبري شوي وخليك قويه قدامه لا تضعفين شكلك وايد ضعيفه امامه وبعدين انت رجعتي لبيتك بعد سنه كنت معلقه لما اهلك كلموه يعني هو عادي علشان جذيه هو يقول في نفسه مهما اسوي فيها ترجع مره ثانيه لا سمح الله سواها روحي ارفعي قضيه لا تسكتين عن حقك ابدا واسالي محامي متخصص في الاحوال الشخصيه لمعرفه حقوقك . قوي شخصيتك وطوريها اشتغلي اشغلي نفسك بالولد والبيت لا تقربين منه لا لما يدخل البيت تهلي وترحبي اول ما يدخل البيت ولما يطلع وريحه البيت كله دهن عود وبخور وخليك ثقيله ونصيحه خذي دورات في لغه الرجال ودورات الدكتوره ناعمه وابسطي نفسك بالطلعات ومع اهلك وصديقاتك والعمل واهم شي صلاه الحاجه وسوره البقره والدعاء ربي يسخر لج ويهديه طمنيني

جزاكم الله خير من مر هنا ودعالي

ابقولكم هو فيه صفتين حلوات انه كريم ووجهه مبتسم اذا دخل علينا البيت

طبعا اذا ماكان فيه زعل بيننا

انا الزين

يا اخــــــــتي ترى كـــــــل وحـــــــــده في المنـــتدي تشتــــــــــكي همــــــــــها الي خـــــــــالقـــها الدنـــــــــيا دار شقـــاء والاخـــــــــره خـــــــير وابــــــــــقاء وعلــــيك بلدعــــاء ثـم الدعـــــــــاء ثـم الدعــــــــاء

دمعة بريئة

[QUOTE=خلود التركي;3809959]جزاكم الله خير من مر هنا ودعالي

طبعا اذا ماكان فيه زعل بيننا[/QUOTE]

حبيبتي معليش كيف تقولين كريم وفي قصتك كاتبه مايجيب مؤؤنة البيت
الابطلعت الروح >>> ملاحظه بس
الله يسخر كم لبعض وعليكي بالدعاء والاستغفار ,, الله يوفقك ويسعدك

[QUOTE=خلود التركي;3809959]جزاكم الله خير من مر هنا ودعالي

طبعا اذا ماكان فيه زعل بيننا
حبيبتي معليش كيف تقولين كريم وفي قصتك كاتبه مايجيب مؤؤنة البيت
الابطلعت الروح >>> ملاحظه بس
الله يسخر كم لبعض وعليكي بالدعاء والاستغفار ,, الله يوفقك ويسعدك[/QUOTE]

الله يجزاك خير اختي

كريم بالماده لكن هو انسان كسول لدرجه مااتتتصورينها كل شي تأجيل بحياتنا
يعني اذا خلصت مؤؤنة البيت يقول خلاص ابجيب ومايجيبها االا بعد المشاكل بععد طاعتة الروح
حياتنا على المطاعم

هذا قصدي يالغلااا

أعلى