مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خنته انا لا ...بنت الاجواد ماتخووون

اميرة ذوق

السلام عليكم ورحمة الله

الله يفرج عليكم ويسهل اموركم رب قارئة لكلماات قد مرت عليها مثل حالتي وقدرت تخرج من الي هي فيه

انا ترددت قبل لا استشير لكن قررت اني استشيرر واستخير

انا لي 13 سنه متزوجه وعندي اطفال ولله الحمد والمنه كنت انا وزوجي عايشين مثل اي زوجين موده ورحمه عاديه بدوون مبالغه ولاتقصير...وبعد ان انجبت اخر اطفالي قبل 7 شهوور

تغيرت حيااتي
ما اقوول انها كانت صفااء لا لاني قداكتشفت له مكالمه من 6 سنواات وغيره وغير ه بس ما ادري واجهته وقال انه كانت تبي مسااعده ومن هالكلااام المهم كنت قبل اخر طفل متحسررره واحاول ارجعه لي

لكن جتني حاله خلاااص بعته مررررررررررررره
وما ابحث عنه ابد وطفشااانه منه
لانه حركاااته فيها ريبه وحالته حاله
المهم كل ليله هو يجلس ع النت وانا

انا موظفه وراي دوام وعيال اصاليهم من ارد من الدوام وبيت وطبااخ واطيح بعد العشاااء ميته ومهدوووده
خلاااص حامت كبدي بالله اذا هو ما راقب الله بالي يشوووف شسوووي له انا والله بنااات بليس صاااروا مالين البر والبحر لو اوقف عند اشاااره اشوووفه يلتفت ويطااالع السياره الي بجنبي واثاريه يطالعها اخس ع الرجال

كنت كشخه ومرتبه وانيقه بالبيت والان عكس تماااما وجدت انه مايستاااهل مو اعامله صديق طيب الصديق نحاول نحاااصره ونراااقبه انا سوووويتها فتره وجاااني تنميل براااسي وتعب بجسمي وكنت اشوووف المواقع الي يشوووفها من دون مااايدري والنار تغلي فيني وكنت احتررررق ما انوووم ولا ولا ...من صرت بايعتها وانا ع الاقل عايشه بهدوووء صااير ينطل كلااام انتي وصلت ل33 كبرتي وما تتزينين وووو طيب انا اتزين لمن ؟؟؟؟ وليه وانت لاهي احسه انه قلبه مو معي فليه ارهق نفسي فيه والله تعبت تعبت من جد

ايش الحل

هل اهمالي لحيااتي والهروب من واقعي حل صحيح لاني رجعت لي ع الاقل صحتي

مع العلم انه انا تعبت تعب شديد لما كنت ابحث عنه وعن الي هو فيه وكنت احاااول ارضيه باي طريقه الحين مايشوووفني متزينه الا اذااا كنت معزومه فقط

شالحل ساعدوني

اميرة ذوق

كل وحده عندها خبره تساااعدني تدلني لاني من جد تعبت خلاااص وبدعي لكل وحده ترد بهاليوووم المبااارك

الانيقه

الله يعينك ويسخر لك زوجك
شوفي ياقلبي الرجال بهالزمن صاروا اشباه رجال الا من رحم ربي
الشيطان لعب فيهم لعب
وبنات ابليس كثروا بهالزمن
ولو بنجلس نتابع ازواجنا ونفرفر وراهم راح يجينا الضغط والسكر والجلطه
وهم ولا همهم اهم شي ينبسط ويغير جو وهذا والله من ضعف ايمانهم بربهم لو يخافون منه ما كان تبعوا شهواتهم وابليس
ياقلبي لا تضيقين صدرك وربي محد بينفعك لو صار لك شي
لا تفكرين بشي اكشخي وتغنجي مو لزوجك لنفسك وبس
غيري من نفسك قصي شعرك اصبغيه
تدلعي وتغنجي وصدقيني راح يرجع لك زوجك

امونه 2008

حبيبتي الله يفرج همك يارب ويرد لك زوجك ردا جميلا والرجال الله يعيننا عليهم وعلى بلاويهم لكن تهملي نفسك هذا غلط بالعكس اهتمي بنفسك اكثر ورفهي نفسك اكثر وخلي اهتمامك بأولادك كل ذا مو من شان زوجك لالالالالالالالالالالا من شان نفسك انتي لا تقولي ما يستااهل اني اكشخ له واتزين له واهتم في ننفسي عشانه لا يا قلبي خلي كل شي تسويه عشان نفسك انتي وبس اكشخي لأنك انتي انسانه تحب الكشخه
واهتمي بنفسك لأنك انتي انسانه تحب نفسها وتعشق ذاتها وما تبخل على روحها بشي
اهتمي باولادك لأنهم اغلى شي في حياتك

وزوووجك لا يهزك كلامه ويأثر فيك خليه يحس انو انتي اهم شي عندك نفسك وبس

اميرة ذوق

ماما نوسه شكرا ع المروور

الانيقه

فعلا اشبااه الرجال انا اتعجب من الي تحاااول تعدل في زوجها وهو ولا هنا طيب لو انا الي ... هل بيصبر الحمد لله بس والشكر

امونه 2008

شكرااا لدعواتك

بس من جد لما بطلع منااسبه احس اني غيررر
لما ارووح الدوااام احط الروووج

بس لمااا ارجع ولا شي ولا شي لاني وصللت لمرحله خلاااص الله يعين بس

بنت بحر الشرقيه

اميرة فضيه
شو بيدي اعمل غير اني ادعيلكم بالفرج الله يفرجها عليك ويرد لك زوجك ويعمي بصره عن الفاجرات

ريضان

اختى نصيحه لك ابتسمى لان لها مفعول السحر هيئ الجو الهادى الروائح الحلوه لانها تغير من مزاج الانسان وانتى لما تلبسين وتتانقين للزوج هذا طاعه لله قبل الزوج

زوجه سنعه

حبيبتي الله يكون في عونك زوجك مثل زوجي بس انا مافي مكالمات بس اكثر وقته على النت ودايم القي أشياء وصور فاضحه يوم ادور وراه واذكره ان العين تزني بس عاد انا مهتمه في نفسي دايم مش عشانه عشان نفسيتي ما تتعب وزياده والحمد لله واثقه في نفسي وادعيله في كل صلاه والله يهديه ان شاء الله ويسخرلك زوجك

ورد الفل

حبيبتي لا تهملي نفسك ابدا وتزينيلو حتى لو كان خاين
ما بتعرفي يجوز يفكر يتوب وتكوني خير معين شايفك مرتبة ومتزينة وجميلة
مو اذا اتطلع الك عطى لنفسو مبررات انو يتزوج عليكي او يخونك
انتي قلتي بنات الحرام ماليين البر والبحر هالشي بدو منك مجهود مضاعف
انتي وموظفة ومسؤلياتك كبيرة
حاولي تشوفي حدا يقوم عنك ببعض الاعمال لتتفرغي اكتر
مو قصدي تجيبي خدامة دائمة مو نصيحة ابدا ولا شي كويس
جيبي وحدة تساعدك بالساعات
اعتمدي بالاكل على مطاعم
وطبعا اكيد اهمالك لحياتك ونفسك وهروبك من واقعك استسلام لا يليق ببنت الاجواد وزوجة شرعيه
لازم تعتمدي على الله وتخلصي النيه وتدوري على طرق تساعد في هدايه زوجك
ولا تياسي وباذن الله ما بخيب رجاكي

اميرة ذوق

زوجه سنعه

ورد الفل

الله يسع\كم دنيااا واخره

وكل من ترد علي الله يفرج همها ويسهل امرها

صبرة

الحال مع بعضه أختي نحن معشر النساء من خيانة أزواجنا والله وحده عالم ان شاء الله هناك عند رب العالمين بناخذ حقنا منهم ان شاء الله

om hOOoor

الله يهديه لج بس اختي غلطانه ليش اهملتي نفسج جذي تعطينه مجال اكثر ان يتمادى ولو واجهتيه في يوم من الايام راح يقولج انا ماعندي مره تكشخلي علشان جذي دورت غيرج ترا الرجال حقيرين يدورن الزله نصيحه مني لج ردي اكشخي وتزيني وردي حياتج طبيعيه مو علشانه علشان نفسج حبي نفسج والله يوفقج انشاءالله

همسة حزينة

راعي فيه الله وادي حقوقه ولا تقصري تجملي وترتبي واهتمي بنفسك وفي بيتك واولادك

وكوني صاحبة تقة ولا تحملي الامور فوق طاقتك وتوكلي على الله واحسني ظنك به

ايام غربه

ترى بعد الاهمال له مو من صالحك لاتهملي نفسك ولا تهمليه انا ماقول خليه كل وقتك لا خليك دووم انيقه ومتزينه قدامه وعليك بالاستغفار فرج الله همك

اسيرة فكري

اختى الله يفرج همك ويهدي زوجك والمسلمين جميعا اهمالك لنفسك اكبر غلط بحق نفسك خليك دايم كاشخه ومبتسمه ولاتحطينه اكبر همك ولاتلاحقينه عشان ماتجيك الامراض اذا على المواقع والمناظر والخرابيط 99% من الرجال كذا حتى الملتزمين والي يخافون الله ابليس يلعب عليهم ويعتقدون ان الي يشوفونه مو اعتداء على اعراض الناس وانا ذيلها الناس عارضين نفسهم سالفة الفرجه على الحرام انتى لاتغثين حالك كل واحد بيحاسب لحاله لاباس انك لما تجي مناسبه تبينين له مضار ذي الشي ترسلين له ايميل عن ذا الموضوع تذكير وانتى ماجوره انشا الله ا
على فكره الهروب عمره ماكان حل الهروب يسبب التراكمات حاولي تحلين مشكلتك باي شكل لكن لاتهربين الاجازه جايه وفرصه لتعديل الاوضاع من اجلك انت لانك اكيد مو مرتاحه والا ماشتكيتى وطلبتى المساعده بكره تشوفينه يخون عيني عينك ولا يزوج عليك وتتحسرين طول عمرك ويصير الرجوع الى الاستقرار النفسي مستحيل لان اذا تغيرت المخده تغيرت الموده والله يساعدك

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
التطنيش حلو لكن الاهمال لاااااااااااااااا

نعم اطنشه لكن ما أهمل نفسي........اكون دائما مرتبه وريحتي حلوه وبيتي وأطفالي
.ومتى ما بغاني انا سبال ايديه..ارضيه لله مو لنفسه.......
صدقيني لو طبقتي هالقاعده بترتاااااااااااحين...

أعلى